المواضيع الأكثر شعبية
المواضيع الأخيرة
سر الصحون الطائرة المحاضرة الأولى لهشام منصور (( مخترع عربي يحاول صناعه مركبات اليوفو التي تخص سكان جوف الارض ))https://www.facebook.com/pages/%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1/1400273436905196?ref=hl
اليوفو العربي :: القسم العام :: كشف خفايا الأيلينس ☆☆ The Aliens :: قسم المواضيع العامة ☆☆ Ufo-Alien
صفحة 1 من اصل 1
سر الصحون الطائرة المحاضرة الأولى لهشام منصور (( مخترع عربي يحاول صناعه مركبات اليوفو التي تخص سكان جوف الارض ))https://www.facebook.com/pages/%D8%B3%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1/1400273436905196?ref=hl
سر الصحون الطائرة المحاضرة الأولى لهشام منصور الرابط الموجود بالعنوةان هوا رابط لقناته بالفسبوك سر الصحون الطائرة جزاه الله خير
يتضمن البحث موضوع كشف الغطاء على السر العلمي لقضية حيرت العالم و المتعلق الية الطيران و الحركة للصحون الطائرة, و يميل هذا البحث بشكل كامل إلى الفرضية القائلة بأن مصدر الصحون الطائرة هو المانيا وذلك اتناء الحرب العالمية الثانية حيث تم ادخال هذا الاختراع في خط البحت و التطوير بالتحديد في السنين الآخيرة للحرب العالمية الثانية إلى أن وصلت هذه الابحاث لصناعة العينات التجربية وذلك في الاربعنيات للقرن العشرين و كانت هذه الابحاث موازية لابحات أخرى تتعلق بالقنبلة الطائرة و الصواريخ البلاستيدية V1 , V2 و ربما يرجع السبب إلى عدم ادخال الصحون الطائرة في خط التصنيع كما كان الحال مع القنبلة الطائرة و الصواريخ العابرة للقارات هو وجود خطة كبيرة تتطلب عامل المفاجئة . بعد هزيمة المانيا انتقلت هذه الثقنية من المانيا إلى امريكيا و التحديد القاعدة الجوية 51 أو بما يسمى بأرض الاحلام و المشهورة باليوفو في صحراء نيفادا و يؤكد ذلك المشهادات الأولة للصحون الطائرة التي بدأت من هذا المكان بعد الحرب العالمية الثانية بقليل تم انتقلت هذه المشاهدات إلى باقي العالم, و هذا موضوع معروف لذا المهتمين بهذا الموضوع, لهذا استعملت طريقة تلويت المعلومة بأضافة فكرة رجال الفضاء و سرد القصص الخرافية و بعض المشاهدات الكاذية لرجال الفضاء و الخطف لتضيع اهمية المشاهدات الحقيقية و قيمتها , و أما بالنسبة للبحات الآخرين الذي يمكن أن يصيلو إلى الحقيقة عن طريق البحث فتم تتويههم بوصف هذه الصحون كمركبات فاقدة للجاذبية و تتعامل مع مجال الجاذبية في الية الطيران والحركة و علاقة ذلك بالكهرباء و المغناطيس و نظراً لصعوبة هذا الموضوع فبأت هذه الابحات بالفشل المستمر و الطموح الدائم لشي يمكن اعتباره أقرب للمستحيل و بذلك يضيع الخط الصحيح المؤدي لفك شفرة الصحون الطائرة و الذي هو في غاية السهولة, و بعد الأبحات المستمرة من طرفي و التي بدأت من حوالي شهر أكتوبر 2010 م إلى حوالي منتصف 2013 م و اتمرت في النهاية بنجاح كبير. حيث استعنت في بداية بحتي على الروايات التاريخية المتعلقة بهذا الموضوع لامل أن أحصل على أول الخيوط لهذه القضية, و كغيري من الباحتين كانت فكرة الجاذبية و علاقتها بالصحون الطائرة هي محور أبحاتي , ثم اتضح لي أن قوانين الجاذبية المتاحة سواء كانت تتعلق بنيوتن أو الحديثة لانشتين يستحال الاستفادة منها في هذا المجال فأتجهة إلى علاقات أخرى كالذي اكتشفها العالم براون بين الضغط و الجهد الكهربي العالي جداً و التي لها علاقة بعدم سقوط الثلج المعلق في السحاب.و نظرية الطاقة التوائية للعالم فيكتو شوبر غر و غيرهم , و لكن هذه القوة لم تكن كافية لرفع الاطنان على أن تحركهم أصلاً بسرعة عالية و لكن كانت هذه أول الابحات خارج فكرة التعامل مع مجال الجاذبية بشكل مباشر. تم انتقل ابحاتي في دراسة القوة الناتجة عن تغيير المسار عند حركة الاجسام و بالتحديد الحركة الدائرية, و كانت أول ابحاتي في الجايروسكوب لان الجايروسكوب متعلق بالابحات الخاصة بالقنبلة الطائرة و الصواريخ العابرة للقارات الموازية للصحون الطائرة و كانت أول الآلات الذي قمت بتصنيعها هي آلة تعتمد على توجيه القوة الطاردة المكزية من خلال تحريك 4 أدرع بحركتين دائرتين متعامدتين لكل دراع و بعد فشل العملية الأولة و الرجوع ألى المعادلات اتضح أن الادرع يجب أن تكون بطول كافي, نتجت ذلك حدث تقاطع بسبب زيادت هذا الطول مما اطرني إلى خفض عدد الادرع من 4 إلى 2 و بعد هذا التغيير و التجريب أصبحت الالة التي تزن أكثر من 300 كيلوجرام تقفز بشكل دوري عن طريق تحريك دراعين يزن الواحد منها 6 كيلو جرام فقط بسرعة غير عالية و عندما رجعت إلى معادلات أكثر دقة أتضح لي أن توجيه القوة الطاردة المركزية عن طريق الاجسام الصلبة وبالتحديد الادرع لايمكن بأي حال من الأحوال الحصول منها على محصلة منتضمة و ثابتة الاتجاه, لذا بذئ التفكير في استعمال طريقة أخرى تحافض على الشكل العام رغم و جود حركة, فكانت السوائل المارة عبر انابيب مقوسة هي الطريقة الأمثل لحل هذه المشكلة حيث تمر السوائل عبر أنابيب مقوسة بأشكال نصف و ربع دائرية بطريق تضمن الحصول على محلة للقوة الطاردة المركزية لهذه السوائل عندما تتدفق في هذه الانابيب, و نتيجة أن السوائل المارة في الانابيب تحافض على ثبات الشكل العام لذا نضمن ثبات المحصلة لهذه الحركة, و لكي تكون كفاءة هذا السائل عالية و توفر القوة المطلوبة لرفع الاوزان العالية للمجسمات الحديدية للصحون الطائرة يجب أن يكون السائل ذو كثافة عالية جداً, و كذلك الزوجة, و بطبيعة الحال فإن الزئبق هو المرشح الوحيد لهذه المهمة حيث أن كثافته هي 13.6 بينما كثافة الحديد هي 7 , و هذا يبين مدى ارتفاع كثافة هذا السائل المعدني اللزج .
بذك تكون شفرة الصحون الطائرة متمثلة بتوجيه القوة الطاردة المركزية عن طريق تمريرالزئبق في مسارات تأخد اشكال جزء دائرية بطريقة تؤدي إلى الحصول على محصلة لهذه لهذه القوة في الاتجاه المطلوب
------------------------------------------------------
تـــــــوقيــــع :
الباحث العبد الفقير الى الله : الوليد بن متعب بن مخلد بن سفر بن مصلح الرويسان الكلائي الخصيلي الشريفي
سبحان البارئ القدوس الرحمن اللذي جعل فوقنا سبع سماوات عظام وتحتنا سبع سماوات متان ورفع سقوف الاراضين بغير عمد نراها ففوقنا سبع وتحتنا سبع سبحان االحق الذي يقول في محكم كتابه المجيد يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖوَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ
هدفنا الاعلى هو اظهار ايات البارئ العظيم* سبحانك يالاول الابدي فليس قبلك شي سبحانك يالاخر الازلي فليس كمثلك شي *يا وارث كل شي فليس بعدك شي * سبحانك يالظاهر العلي بملكوت عرشك فليس فوقك شي سبحانك يالباطن الجلي تحت طباق اراضينك فليسء تحتك شي جلي بائنن من خلقه لست خفي * انت الأول والأخر والظاهر والباطن وانت بكل شي علي يالقهار يالجبار يالمبدع القوي وهُوَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَفِي الْأَرْضِ ۖ يَعْلَمُ سِرَّكُمْ وَجَهْرَكُمْ وَيَعْلَمُ مَا تَكْسِبُونَ
يتضمن البحث موضوع كشف الغطاء على السر العلمي لقضية حيرت العالم و المتعلق الية الطيران و الحركة للصحون الطائرة, و يميل هذا البحث بشكل كامل إلى الفرضية القائلة بأن مصدر الصحون الطائرة هو المانيا وذلك اتناء الحرب العالمية الثانية حيث تم ادخال هذا الاختراع في خط البحت و التطوير بالتحديد في السنين الآخيرة للحرب العالمية الثانية إلى أن وصلت هذه الابحاث لصناعة العينات التجربية وذلك في الاربعنيات للقرن العشرين و كانت هذه الابحاث موازية لابحات أخرى تتعلق بالقنبلة الطائرة و الصواريخ البلاستيدية V1 , V2 و ربما يرجع السبب إلى عدم ادخال الصحون الطائرة في خط التصنيع كما كان الحال مع القنبلة الطائرة و الصواريخ العابرة للقارات هو وجود خطة كبيرة تتطلب عامل المفاجئة . بعد هزيمة المانيا انتقلت هذه الثقنية من المانيا إلى امريكيا و التحديد القاعدة الجوية 51 أو بما يسمى بأرض الاحلام و المشهورة باليوفو في صحراء نيفادا و يؤكد ذلك المشهادات الأولة للصحون الطائرة التي بدأت من هذا المكان بعد الحرب العالمية الثانية بقليل تم انتقلت هذه المشاهدات إلى باقي العالم, و هذا موضوع معروف لذا المهتمين بهذا الموضوع, لهذا استعملت طريقة تلويت المعلومة بأضافة فكرة رجال الفضاء و سرد القصص الخرافية و بعض المشاهدات الكاذية لرجال الفضاء و الخطف لتضيع اهمية المشاهدات الحقيقية و قيمتها , و أما بالنسبة للبحات الآخرين الذي يمكن أن يصيلو إلى الحقيقة عن طريق البحث فتم تتويههم بوصف هذه الصحون كمركبات فاقدة للجاذبية و تتعامل مع مجال الجاذبية في الية الطيران والحركة و علاقة ذلك بالكهرباء و المغناطيس و نظراً لصعوبة هذا الموضوع فبأت هذه الابحات بالفشل المستمر و الطموح الدائم لشي يمكن اعتباره أقرب للمستحيل و بذلك يضيع الخط الصحيح المؤدي لفك شفرة الصحون الطائرة و الذي هو في غاية السهولة, و بعد الأبحات المستمرة من طرفي و التي بدأت من حوالي شهر أكتوبر 2010 م إلى حوالي منتصف 2013 م و اتمرت في النهاية بنجاح كبير. حيث استعنت في بداية بحتي على الروايات التاريخية المتعلقة بهذا الموضوع لامل أن أحصل على أول الخيوط لهذه القضية, و كغيري من الباحتين كانت فكرة الجاذبية و علاقتها بالصحون الطائرة هي محور أبحاتي , ثم اتضح لي أن قوانين الجاذبية المتاحة سواء كانت تتعلق بنيوتن أو الحديثة لانشتين يستحال الاستفادة منها في هذا المجال فأتجهة إلى علاقات أخرى كالذي اكتشفها العالم براون بين الضغط و الجهد الكهربي العالي جداً و التي لها علاقة بعدم سقوط الثلج المعلق في السحاب.و نظرية الطاقة التوائية للعالم فيكتو شوبر غر و غيرهم , و لكن هذه القوة لم تكن كافية لرفع الاطنان على أن تحركهم أصلاً بسرعة عالية و لكن كانت هذه أول الابحات خارج فكرة التعامل مع مجال الجاذبية بشكل مباشر. تم انتقل ابحاتي في دراسة القوة الناتجة عن تغيير المسار عند حركة الاجسام و بالتحديد الحركة الدائرية, و كانت أول ابحاتي في الجايروسكوب لان الجايروسكوب متعلق بالابحات الخاصة بالقنبلة الطائرة و الصواريخ العابرة للقارات الموازية للصحون الطائرة و كانت أول الآلات الذي قمت بتصنيعها هي آلة تعتمد على توجيه القوة الطاردة المكزية من خلال تحريك 4 أدرع بحركتين دائرتين متعامدتين لكل دراع و بعد فشل العملية الأولة و الرجوع ألى المعادلات اتضح أن الادرع يجب أن تكون بطول كافي, نتجت ذلك حدث تقاطع بسبب زيادت هذا الطول مما اطرني إلى خفض عدد الادرع من 4 إلى 2 و بعد هذا التغيير و التجريب أصبحت الالة التي تزن أكثر من 300 كيلوجرام تقفز بشكل دوري عن طريق تحريك دراعين يزن الواحد منها 6 كيلو جرام فقط بسرعة غير عالية و عندما رجعت إلى معادلات أكثر دقة أتضح لي أن توجيه القوة الطاردة المركزية عن طريق الاجسام الصلبة وبالتحديد الادرع لايمكن بأي حال من الأحوال الحصول منها على محصلة منتضمة و ثابتة الاتجاه, لذا بذئ التفكير في استعمال طريقة أخرى تحافض على الشكل العام رغم و جود حركة, فكانت السوائل المارة عبر انابيب مقوسة هي الطريقة الأمثل لحل هذه المشكلة حيث تمر السوائل عبر أنابيب مقوسة بأشكال نصف و ربع دائرية بطريق تضمن الحصول على محلة للقوة الطاردة المركزية لهذه السوائل عندما تتدفق في هذه الانابيب, و نتيجة أن السوائل المارة في الانابيب تحافض على ثبات الشكل العام لذا نضمن ثبات المحصلة لهذه الحركة, و لكي تكون كفاءة هذا السائل عالية و توفر القوة المطلوبة لرفع الاوزان العالية للمجسمات الحديدية للصحون الطائرة يجب أن يكون السائل ذو كثافة عالية جداً, و كذلك الزوجة, و بطبيعة الحال فإن الزئبق هو المرشح الوحيد لهذه المهمة حيث أن كثافته هي 13.6 بينما كثافة الحديد هي 7 , و هذا يبين مدى ارتفاع كثافة هذا السائل المعدني اللزج .
بذك تكون شفرة الصحون الطائرة متمثلة بتوجيه القوة الطاردة المركزية عن طريق تمريرالزئبق في مسارات تأخد اشكال جزء دائرية بطريقة تؤدي إلى الحصول على محصلة لهذه لهذه القوة في الاتجاه المطلوب
------------------------------------------------------
تـــــــوقيــــع :
الباحث العبد الفقير الى الله : الوليد بن متعب بن مخلد بن سفر بن مصلح الرويسان الكلائي الخصيلي الشريفي
سبحان البارئ القدوس الرحمن اللذي جعل فوقنا سبع سماوات عظام وتحتنا سبع سماوات متان ورفع سقوف الاراضين بغير عمد نراها ففوقنا سبع وتحتنا سبع سبحان االحق الذي يقول في محكم كتابه المجيد يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖوَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ
هدفنا الاعلى هو اظهار ايات البارئ العظيم* سبحانك يالاول الابدي فليس قبلك شي سبحانك يالاخر الازلي فليس كمثلك شي *يا وارث كل شي فليس بعدك شي * سبحانك يالظاهر العلي بملكوت عرشك فليس فوقك شي سبحانك يالباطن الجلي تحت طباق اراضينك فليسء تحتك شي جلي بائنن من خلقه لست خفي * انت الأول والأخر والظاهر والباطن وانت بكل شي علي يالقهار يالجبار يالمبدع القوي وهُوَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَفِي الْأَرْضِ ۖ يَعْلَمُ سِرَّكُمْ وَجَهْرَكُمْ وَيَعْلَمُ مَا تَكْسِبُونَ
تجويف الارض-EarthHollow- عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015
تجويف الارض-EarthHollow- عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015
مواضيع مماثلة
» استخراج تقنيات بلاد جوف الارض (( سر الصحون الطائرة )) هتلر (( كيف قفزت البشريه خلال 100 سنه فقط من عصر العربات والخيول الى الصواريخ والمركبات والدوول )
» أشاعة ام حقيقة سكان جوف الارض يتحدوننا بالكورة ومن سيفوز سيصيطر على سطح الارض ؟؟؟ (( ليس خيال اطلقتها وكاله ناسا ))
» .#وثائقي | مطاردة الصحون الطائرة: مشاهدات تكساس .
» اعتراف خطير جدا (الهندسة العكسية) لمركبة من مركبات اليوفو
» الشاب أليكس و سكان جوف الارض - هل هذا حقيقية منقول
» أشاعة ام حقيقة سكان جوف الارض يتحدوننا بالكورة ومن سيفوز سيصيطر على سطح الارض ؟؟؟ (( ليس خيال اطلقتها وكاله ناسا ))
» .#وثائقي | مطاردة الصحون الطائرة: مشاهدات تكساس .
» اعتراف خطير جدا (الهندسة العكسية) لمركبة من مركبات اليوفو
» الشاب أليكس و سكان جوف الارض - هل هذا حقيقية منقول
اليوفو العربي :: القسم العام :: كشف خفايا الأيلينس ☆☆ The Aliens :: قسم المواضيع العامة ☆☆ Ufo-Alien
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448
» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448
» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة
» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة
» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة
» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة
» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة
» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow
» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow