المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


(( الكتاب الاضخم في كشف السر الاعظم )) للمؤلف الوليد بن متعب الرويسان الخصيلي الشريفي الرشيدي ارجو التثبيت

اذهب الى الأسفل

(( الكتاب الاضخم في كشف السر الاعظم )) للمؤلف الوليد بن متعب الرويسان الخصيلي الشريفي الرشيدي ارجو التثبيت

مُساهمة من طرف تجويف الارض-EarthHollow في الجمعة يوليو 31, 2015 8:36 pm

(( الكتاب الاضخم في كشف السر الاعظم )) للمؤلف الوليد بن متعب الرويسان الخصيلي الشريفي الرشيدي ارجو التثبيت

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالم
اقتبس لكم اقتباسات هامه من كتابي (( الكتاب الأضخم في كشف السر الأعظم )) الذي سوف انزل في هذا الصرح المبارك بعض العلوم  والمعارف والاسرار فيه بأذن الله , بالدليل اقرا واستمتع (( كل جديد ومفيد عن عالم جوف الأرض والالينس واليوفو  ))  اذا اراد الله عز وجل



اليكم عين المؤامرة و إخفاء حقيقة وجود  ياجوج وماجوج ☆☆ Aliens سكان باطن الكوكب " بعصر الرئيس الامريكي روزفلت " صدق او لا تصدق





هنالك مؤامرة خطيرة تحيكها امريكا والامم المتحدة عاى العالم اجمع منذ الحرب العالمية الثانية .. وليس العالم اجمع بل على شعوبها ايضا وشعوب الارض قاطبه .. فلا يعلم بحقائق الامور الا الطغمه الماسونية الحاكم ىوظباط الجيوش وكبار سادات الدولة ومن يفشي بهذه الاسرار يعدم ويقتل شر قتله ويتم تهديده في كيان عائلته ومستقبل اسمه ومنصبه ..

انها المؤامرة حقا .. تلك الطفمه الامريكيه الحاكمه الفاسدة المستوليه على مقاليد الامور لا تريد ان يتقدم البشرية نحو الرخاء والسلام والتطور بل تريد هذه العلوم حكرا لها لدواعي انانيه استبدادية استعمارية .. لتكون المهيمن والمسيطر على شعوب العالم الثاني والثالث والخ .


الرئيس روزفلت  رئيس امريكا بجانب الملك عبد العزيز

ان الموضوع طويل ومتشابك ببعضه البعض ويجب حل الخيوط للتظح الرؤيا للجميع في شأن كينونه سر هذه المؤامرة التي عتم عليها عالميا بشتا الوسائل والاساليب العدوانية والتسفيهيه والشريه وحتى الاعلامية للعتيتم على سكان باطن الكوكب ووصفهم كذبا وتعتيما (( بالمخلوقات الفضائية )) .

يجب ان يعلم القارئ والباحث ان كوكبنا مجوف مفرغ من الداخل مكون من سبع اراضين كما ذكر بالقران المجيد وان الذي خلقنا واوجدنا على سطح كوكبه قادر على ان يخلق غيرنا ويوجدهم حيث شاء كيف شاء وانه سبحانه رب العالمين وليس عالم واحد .

ان للأرص اربع فجوات معروفات " عيون حمئة" من اقطار الكوكب الاربعه فوهه عين بالقطب الشمالي تحيطها الثلوج والاخرى بمقابلتها بالقطب الجنوبي كذالك تحيطها الثلوج وتشكل سد وحاجز مانع رباني عظيم وواحده بمثلث برمودا وبمقابلتها واحدة ببحر اليابان .

فديو لتوضيح الرؤيا



ان سكان جوف الارض خرجوا في الحرب العالمية الثانية بتحالف تام مع هتلر حيث قفزت البشرية في تلك الحقبة من عصر العربات والخيول الى عصر الطائرات والصواريخ والديول فنتشرت المعارف والعلوم في كل المجامع والدول فخلال ميه سنه فقط من بعد الحرب العالمية الثانيةاصبحت البشرية من ارقى العصور والمعارف وهذا من خلال تحالف اهل باطن الكوكب الذين لديهم معارف وعلوم عظيمة اكتسبوها من الانبياء الاولين كنبي الله سليمان وذو القرنين الذي ذكر عنهم في علم التفسير والحديث ان الله علمهم الاسباب وفهمهم اياها اسباب كل شي فكانوا يعرفون ان لكل شي سبب من الطاقات الكونية التي هي موجودة حولنا وطبيعية ونحن لا نشعر بها كالغلاف الاثيري المغناطيسي الكهربائي  الكوني الذي يغلف الارض  وسر المغناطيس والمعادن وما الى هذا من العلوم والمعارف فقط عرفها الانبياء من قبل فنبي الله سليمان كان عنده مركبه تقل وتحمل فوقها كل مملكته فكان يصبح في القدس ويمسي بمملكة سباء بارض اليمن فكانوا عندهم علم من الكتاب ومعارف الاسباب  ففنبي الله سليمان علية السلام حكم الارضين كلها وكان يطير في السماء كذالك ذو القرنين (( وهنالك رسومات ومنحوتات صخرية في حضارات الهند وبلاد مصر القديمة وبلاد الامريكيتين تظهر مركبات اليوفو اقراء عزيزيث القارى عن حروب مراكب الفيمانا ومركبات الفايليكس في حضارة الهند القديمة ))  في منحوتاتهم .. فهذه العلوم البشرية التي في عصرنا الحاضر كانت موجودة فعلا منذ الازل ولاكنها اندثرت عن عالم سطح الارض وازدهرت ببلاد ياطن الكوكب فيما بين طباق الارضين السبع ومصدرها هو الانبياء والرسل عليهم الصلاة والسلام .

*)واقترب الوعد الحق وكلً في غفلتً معرضون

نعم عزيزي القارئ انها من ارهاصات الظهور لقد خرج بعض اعيان شعوب امم ياجوج وماجوج بالحرب العالمية الثانية ووقفوا بجانب هتلر واكتسب هتلر منهم معارف الاولين " وصنعو مركبات فريل وهي ما تسما اليوم ب مركبات اليوفو " فقفزت المانيا النازية عن كافة الشعوب الاوربية وخاضت الحروب ضد اوربا كامله لتخضعها تحت سيطرتها وتحكم العالم اجمع وادعت ان العرق الالماني هو من اسما واعلى الاعراق البشرية وانه عرق اري نبيل يجب ان يحكم كافة الاعراق البشرية ويندرج الالمان تحت الاعراق الفارسية العرق الأرياني هكذا يسمى فلو رجعتم الى الحروب الساسانية والفتوحات الاخمينية لوجدت ان الفرس في عصرهم المجيد استوطنوا المانيا وتركيا وارمينيا وشرق اوربا وامتدت امبراطوريتهم حتى الى الهند ومصر ويتكلم الجرمن اللغة الهندو اوربيه فالارمن والجرمن والفرس وبعض الهنود والافغان والباكستان و بعض اهل القوقاز جميعهم بنو عمومه كما ان اعرب ممتدون من الخليج للمحيط وكما ان الترك ممتدين من تركيا الى الصين  ولو رجعتم الى اسم دوله ايران اليوم فانه نسبه لجدهم ايران فجميعهم من العرق الاري او الاوري او الايرياني فبالعراق مدينة بهذا الاسم وهي اقدم مدينه متمدنه تسمى اور جاء في كتاب الانساب للصحاري
هذه الأمة من أقدم أمم العالم وأشدهم قوة و آثارا في الأرض و كانت لهم في العالم دولتان عظيمتان طويلتان : الأولى منهما الاخمينية و يظهر أن مبتدأها و مبتدأ دولة التبابعة و بني إسرائيل واحد او أن الثلاثة متعاصرة بزمن واحد و أما أنسابهم فلا خلاف بين المحققين أنهم من ولد سام بن نوح و أن جدهم الأعلى الذي ينتمون إليه هو فرس و المشهور أنهم من ولد إيران بن أشوذ بن سام بن نوح و أرض إيران هي بلاد الفرس و لما عربت قيل لها إلعراق هذا عند المحققين و قيل إنهم منسوبون إلى إيران بن إيران بن أشوذ ... و قيل : إلى لاوذ بن إرم بن سام و قيل إلى أميم بن لاوذ ...... و فيما قيل : إن الفرس كلهم من ولد إيران بن أفريدون الآتي ذكره و أن من قبله لا يسمون بالفرس و الله أعلم و كان أول ما ملك إيران أرض فارس فتوارث أعقابه الملك ثم صارت لهم خراسان و مملكة النبط و الجرامقة ثم اتسعت مملكتهم إلى الإسكندرية غربا و باب الأبواب شمالا  انتهى الاقتباس من كتاب الانساب .

فالعرق الاري او الاوري او الايرياني او الايراني هو عرق نبيل يرجع لايران بن ارفخشد بن سام بن نوح وهذه السلاله ممتده من الهند الى المانيا منهم الفرس والفغان والاذربيجان والكرد والارمن والجرمن الذين هم الالمان وغيرهم .

وذكر هتلر  انه ينحدر من هذا العرق  وانه اعلى من الاعراق الاوربية اليافثية الاخرى وان اسلافه  من اسما الاسلاف البشرية واعلاها مرتبه كانوا عمالقه بالطول واليوم يستطيع ان يتسرجع طول اسلافه عن طريق التزاوج والتصاهر من عماليق باطن الارض تحدث أدولف هتلر(Adolf Hitler) زعيم ألمانيا النازية عن أمم وأقوام يأجوج ومأجوج سكان عالم باطن الأرض الداخلي وانه على تواصل تام معهم والدليل علي ذلك ما ذكره " إيرنست " في كتابة المسمى: (called ufos) حيث قال: ( لقد كان أدولف هتلر يؤمن أن في جوف الأرض عالم مليء بالحياة مشابه لعالمنا تماما وهنالك عوالم وابعاد اخرى كمثل بعدنا الذي نعيش فيه توجد بباطن الكوكب وان هناك بشر عمالقة جدا في جوف الأرض وكان أدولف هتلر يقول أن جنسه الألماني الذي يرجع للأصول الآرية كانوا عمالقة طويلين جدا في قديم الزمان ومع مرور الوقت والزمن ومصاهرتهم للناس فقدوا طولهم ويقول أدولف هتلر ألان يمكن أن يتزاوجوا مع العمالقة الذين في العالم الداخلي ويكتسبوا ويسترجعوا طول أجدادهم الآريين العمالقة)

قول أدولف هتلر(Adolf Hitler): ( وهناك بشر عمالقة جدا في جوف الأرض)

هذا القول صحيح لان العمالقة هم احد أصناف أمم وأقوام يأجوج ومأجوج سكان عالم جوف الأرض الداخلي والدليل على ذلك أن الصحابي الجليل حذيفة بن اليمان سأل رسول الله (ص) عن يأجوج ومأجوج فقال له رسول الله (ص): ( يأجوج أمة ومأجوج أمة كل أمة أربعمائة ألف أمة لا يموت الرجل حتى ينظر إلى ألف ذكر بين يديه من صلبه كل قد حمل السلاح قلت : يا رسول الله : صفهم لنا ؟ قال : هم ثلاثة أصناف : فصنف منهم أمثال الأرز . قلت : وما الأرز ؟ قال : شجر بالشام طول الشجرة عشرون ومائة ذراع في السماء هؤلاء الذين لا يقوم لهم خيل ولا حديد، وصنف طوله وعرضه سواء ، وصنف يفترش أحدهم أذنه ويلتحف بالأخرى فتغطي سائر جسده )
أما عن قولة: (أن جنسه الألماني الذي يرجع للأصول الآرية)

لقد كانت المانيا تخطط لتحكم العالم بقيادة تلك الشعوب :

وقد نشرت المانيا جيوشها في مصر وشمال افريقيا ولم تحتفي باوربا فقط وجندت الجنود من جند مصر والعرب لحرب العالم اجمع ولاكن االله شاء لها الهزيمة لحكمتن عنده فدحرها بالروس وحلفائها من اوربا الشرقية من جهه وبالروم وبريطانيا وامريكا وحلفائها من اروبا الغربية من جهه اخرى  فسقطت المانيا من الجهتين ونهبت برلين عاصمه النازية وسرقت جميع المعارف العلمية من هذه العلوم والمعارف المعرفه من قبل الروس والامريكان .. فهذاالعلم الذي بين ايدينا علم مكتسب علم مسروق مكتسب مجلوب من حضارة بلاد باطن الكوكب  وليس علم مخترع بجهد علماء اورب بل مسروق وهو علم متوارث منذ الاف السنين فهنالك بلاد وحضارت واراضين وسماوات ايضابباطن كوكبنا تعرف هذه العلوم منذ الازل والعلم في بلادنا اندحر واصبح مختزل عن شعوبنا لالف سنه ثم عاد الينا عن طريق هتلر وتحالفه مع هذه الشعوب القديمة التي تعمر طباق الاراضين السبع ويستحيل ان يكون علم مبني او اجتهادي مخترع بل علم مكتسب مسروق سرقه الامريكان والروس من الالمان النازيين واكتسبته النازية من حضارة ومملكة بباطن الكوكب يرجع الفضل اليهم لنقله لعالمنا وبعدنا الذي نعيش فيه وهو بعد ظاهر الارض اة ظهر الكوكب .. لقد كانوا يخططون في تلك الحقبة لحكم الارض والله العالم ما الذي كان سيحدث لولا ان لم يتم هزيمتهم من قبل الحلفاء ودحرهم وسرقه علومهم من قبل اللاروس والامريكان كلامنا هذا ليس ظرب من ظروب الاجتهادات والتخمين بل حقيقة تاريخية بحته مثبته بافالام وثائقية قديمه .. وهذا احدها

فديو (( لفلم وثائقي روسي ))

https://www.youtube.com/watch?v=GvW1NhqBW8Q
لاول مرة مترجم على اليوتيوب ✠ اسرار صحون هتلر الطائرة ✠ 1- 4
https://www.youtube.com/watch?v=3YvCxLSpg3g



*) سعي امريكا الجنوني الجهيد في معرفه اصل هذه الشعوب :

لقد جنت امريكا وحكام اوربا في ذالك العصر حينما خرج سكان جوف الارض عبر فتحة القطبين جن جنونها وشاهدت مركبات فريل امريكا وكانت تظن ان مصدرها اليابان وشنت الحرب على اليابان  ظنا منها انها مصدر مركبات اليوفو وارسلت محققين وجواسيس الى المانيا بعد اجتياحها لمعرفة من اين تاتي مركبات اليوفو  حيث اعرب الجواسيس ان النازيين استولوا على القطب الجنوبي وهاجروا الى بوابة القطب الجنوبي لانشاء المانيا الجديدة بالطرف البعدي الباطني الثاني من كوكب الارض وان الاساطيل والفيالق الالمانيه تغير على المستعمرات الاوربية في جنوب افريقيا واستراليا وسيطرت عليهم فارسلت امريكا بعثة للقطب الجنوبي بقيادة الادميرال رتشارد بيرد لدحر النازيين عن القطب الجنوبي وارسلت الفيالق والاساطيل الحربية واستنفرت العالم اجمع وانشئت منظمة الامم المتحدة لسطح الارض لمحاربة اي  عدوان او غزو من قبل سكان اهل باطن الكوكب وهددت بحرب ننويه شامله يمكن ان تنهي البشرية برمتها .. هذا بزمن حرب امريكا على اليابان ..

كانت الحرب مشتعله على سن وساق في تلك الحقبة .. وفي تلك الحقبة كان حكام اوربا وامريكا في جنون عارم ..حينما سطقت مركبات اليوفو باراضيهم واسخرجوا منها شعوب بشريه قصار القامه غرباء الهئية صلع الرؤؤس  ظهرت فديوات مسربه لتشريحهم (( تثبت هذا ))



https://www.youtube.com/watch?v=aPK0aDYqEAg
فانفتقت عليهم المصائب منها النازيين من جهه وهاؤلا البشر من جهه خيث  لا يستطبعون ان يكبحوا جماح هذا التهديد الجديد او ان يعرفوا مصدره .. وبعثت امريكا بعثه حربية عظيمة بقيادة الادميرال رتشارد بيرد الى القطب الجنوبي بعد ان جمعت معلومات موثوقه من كبار نازيين يقولون ان الارض مجوفة من الداخل مفرغه وان هنالك عالم بشري يعيشوف في بعد موازي مثل بعدنا تماما وان هنالك قارات وجنات اخرى بباطن الكوكب .. وان هتلر هاجر بالملاين منى الشعب والساسه والقادة والنخبة والعلماء الى تلك البوابة التي بالقطب الجنوبي ..

فجن جنون الامريكان وحلفائهم .. فارسلوا الادميرال رتشارد بيرد وفعلا وجد هذا ووجد فيالق وجيوش هتلر والفهرر والرايخ الثالث بالقطب الجنوبي فنشئت معركة عظيمة هناك كبدت امر يكا خسائر عظيمة وقتل ثلثي الجيش وخرجت مركبات الفريل (( الاطباق الطائرة )) ودمرت الفيالق الامريكية مما اظطر الادميرال للانساب لان المعركة غير متكافئة ..

هذا كله مسجل تاريخيا يمكنك مراجعه حلقات الفلم الوثائقي الروسي

https://www.youtube.com/watch?v=OZA7LDNPzDg

فحينما اندحرت الحملة الامريكية في تطهير القطب الجنوبي من الاجتياح النازي الالماني وفشلت في ذالك ارسلت بعثه اخرى للتحقق من وجود بوابة القطب الشمالي بقيادة الادميرال رتشارد بيرد ايضا

فدخل ببلاد باطن الكوكب حقا ووجد سكان جوف الارض وهم شعوب وامم كثيره مختلفه الاعراق والالسن والطول وهم دون شك امم ياجوج وماجوج الذي بنا بيننا وبينهم النبي ذو القرنين الردم فسبحان الله رب العالمين سنريهم اياتنا في الافاق وفي انفسهم حتا يتبين لهم انه الحق

https://www.youtube.com/watch?v=1HUFAReTKQA


حينما ايقن الامريكان بوجود هذه الشعوب والامم واننا لسنا وحدنا في هذا العالم وان هنالك شعوب تقاسمنا هذا لاالكوكب وتعيش معنا وتهدد امننا هرع الانجليز والروم في استغمار الارض ونشر التقنيات في سعي مننهم لنهوض البشرية جميعها من الايابان الى امريكا تقنيا ومعارفيا لرد هذا الخطر العظيم الذي يستطيع ان يستعبد شعوب سطح الكوكب وفعلا نجح الامريكان بهذا وقفزت  البشرية من  عصر اللاعلم والتقنية الى عصر التقنية والعلم  بعد الحرب العالمية الثانية , هل سالت نفسك كيف تغير العالم خلال 50 سنه فقط من عصر العربات والخيول الى عصر الطيارات والدوول , ؟؟ ولما لم تحتفظ امريكا بهذه التقنيات للعرق ذو الشعر الاصفر فقط لما نشرته لللناس كافة انه بسبب خوفهم من سكان باطن الكوكب المتطورون علميا وتقنيا فارادت ان ترجح ميل الكفه فيكون العلامان متساويان تكنلوجيا ..

هنالك معارف وغلوم النجليز عتموا عليها وحجبوها عن شعوب سطح الارض مثل مركبات اليوفو الكهرومغناطيسية الطائر  والمحركات الكرومغناطيسية التي تعمل بالطاقه الحره والكثير من الاسرار المعارفية التي عرفها واخرجها النازيين لعالمنا تم التعتيم عليها لانها تهدد امن حدود الدول وتسمح بلتقاء العالمين فلو سمح الانجليز بظهور تقنيه الاطباق الطائرة لاصبح العالم كله دوله واحد وقريه واحدة ولتحطمت الحدود والتقا سكان الباطن بسكان سطح الارض وانتهت سيطرة امريكا والدول على شعوبها ولاصبحت الشعوب شعوب حره لهذا بالخيله والدجل عتمت وحبت امريكا هذه العلوم والمعارف عن الناس ووصفت تلك الشعوب والامم بالمخلوقات الفضائية


*) كينونه المؤامرة ومكر الامريكان في التعتيم وترهيب البشرية من شعوب باطن الكوكب ..

لقد برع الامريكان بمكيدة ماكره مبهرة بديعه فطينه محمله بالدهاء والمكر على الامد الطويل
للتعتيم على هذه الشعوب استخدم الامريكان عدة حيل عظيمة دجلت فيها الحق بالباطل وخلطت الخيال بالحق والواقع بالكذب بمسرحيه جرت في عصر حقبه الريئس الامريكي روزقلت " غزو فضائي " وكذبت على شعبها وعلى العالم اجمع فلا عجب ولا استغراب فهي دوله الدجال والتدجيل والكذب  والحجب والمكر والحيلة
1- صنعوا حرب اعلاميه مسرحية مزيفه  (( صوروا فيها امريكا تحت سنابك الغزو والاحتلال والدمار )) من قبل غزاه من شعوب ذات (( كيانات فضائية )) لقد اشتعلت كل اجهزة الاعلام والصحف والجرادة في الولايات المتحدة بهذا الشان .. حتى صدق جمهور الشعوب الامريكيه هذا الامر وسجل عدة حالات انتحارية من قوة الهلع والجزع الذي اصاب امريكا فقد نزح السكان من المدن الكبراء كنيويورك وواشنطن  غيرها الى الى الريف خوفا من القصف والغزو الكاذب وقد اختنقت الطرق بنزوح السكان والاهالي الى الارياف والغابات (( ثم اعلمونا بعد ذالك انه مجرد خيال علمي )) امر بتعليمه رئيس الولايلات المتحدة لدواعي امنيه تهدد امن الامة .. ومنذ تلك الحقبة الى الان انتشرت افلام الخيال العلمي وانتشر مصطلح الخيال العلمي الذي يصور تلك الشعوب على انها شعوب فضائية بكفاه وسائل الاعلام سواء صحف جرائد مجلات العاب قمصان وملابس افلام تهريج الخ .. كل هذا ليعتموا على هذه الشعوب ويحذروا الناس منهم فظهر افلام تصور صورة هذه الشعوب الحقيقية .. وليس هنالك اشهر من فلم ( قرندايزر ) التي تحث على العدوان والتعرف على تلك الاعراق والشعوب وعدم انصهارها مع شعوب سطح الارض ولو خرج اليوم رجل من سكان جوف الارض ومشا في الاسواق او المدن العالمية لاخذهالناس وقتلوه وقالوا انه مخلوق فضائي وجهلوه من الحيوان يتفرج عليه الناس في القفص كل وهذا لان الاعلام الغربي مااااكر جدا جدا اخفى هذه الحقيقة



فسكان جوف الأرض قد أخفت أمريكا حقيقة أمرهم .. وعتمت عليهم بشتى أنواع التعتيم .. من الأفلام السنمائية .. وألعابة الأطفال الألكترونية .. والأخبار العالمية وأفلام الأطفال .. وكل شتى أنواع الأعلام .. فأدعوا أن سكان جوف الأرض كائنات فضائية ..!! لأسباب كثيرة منها :


أولا : الخوف من المجهول الذي سيحدث ان اتصلت شعوب السطح بشعوب الباطن والاولى عدم فتح الباب بين شعوب جوف الأرض المتطورون تقنيا .. وبين شعوب سطح الأرض الخاضعة لأمريكا ..  كاوربا وكالعرب والفرس والأفارقة والهنود ودول شرق ووسط أسيا وغيرهم من شعوب العالم الثاني ..!! فيحدث كما حدث أبان الحرب العالمية مع الألمان حيث ألتقا الألمان بسكان جوف الأرض فتحالفوا معهم وتعلموا منهم تقنيات متطورة جدا تساعدهم بالتغلب على الحلفاء الماسونيين ..!!! فهم يسعون جهدهم لأخفائهم وإنكار وجودهم لكي لا يعيد التاريخ نفسه ..!!


ثانيا : أن في أكتشاف الناس أمر هذه الشعوب التي تسكن بجوف الأرض .. ليسبب فوضاء عارمه بالعالم أجمع .. وسوف تحصل الحروب والكروب .. وربما يأتي غوز بين شعوب سطح الأرض على شعوب جوف الأرض ..  حيث تحل الابادات والمجازر والاستعباد وربما يحدث غزو عكسي بين شعوب جوف الأرض على شعوب سطح الأرض ..!



ثالثا : أن اكتشاف الناس .. لسكان جوف الأرض واطلاعهم عليها سيسبب هذا بسقوط كيانات ودول عظماء على سطح الأرض وتضعضعها .. وسوف تفنى شعوب كثيرة .. من سكان جوف الأرض وسطحة .. بالحروب النووية الذرية ..!!


*) تحالف امريكا مع سكان باطن الكوكب :

لقد استطاعت امريكا بطرق انتهجتها ان تتواصل مع كايات حكوماتيه من بلاد باطن الكوكب بعد بعثة الادميرال رتشارد بيرد

اليك ملف انفاق دولسي
https://www.youtube.com/watch?v=d_s1LaFZNx0
https://www.youtube.com/watch?v=l6nFoL_d-_I


ان الغرب اليوم بكل ما تطور من تلك العلوم لديه انفاق بينه وبين بلاد جوف الارض وهي انفاق دولسي ؟؟ لتبادل التقنية , امازلت غير مصدق ؟ّ؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=PLlSRdf2k9Y

المؤامرة : تمسيه سكان جوف الأرض بالمخلوقات الفضائية ؟؟ عصر الطاغوت روزفلت
http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/2/22/Azizfdr.jpg
صوره
الحلقة الخامسة القواعد التحت أرضية د مايا صبحي
https://www.youtube.com/watch?v=dzQAB-YUZ98
https://www.youtube.com/watch?v=iJxgnBnooAA


عدل سابقا من قبل تجويف الارض-EarthHollow في الأحد نوفمبر 15, 2015 7:53 am عدل 3 مرات
avatar
تجويف الارض-EarthHollow

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: (( الكتاب الاضخم في كشف السر الاعظم )) للمؤلف الوليد بن متعب الرويسان الخصيلي الشريفي الرشيدي ارجو التثبيت

مُساهمة من طرف تجويف الارض-EarthHollow في الجمعة يوليو 31, 2015 8:37 pm

الرئيس روزفلت بجانب الملك عبد العزيز

الرئيس روزفلت هوا الذي أسس مبادئ واسس الــ حقوق الفورية الحكومية في البلاد فوق الجميع. وان المعلومات التكنلوجية يجب ان تكون سرا وحكرا على الحكومة لا الشعب والعامة لكي لا تعرف هذه العلوم الدول الأخرى المعادية ويجب قطع أي اتصال بين العالمين العالم العلوي السطحي والعالم الباطني الجوفي تحسبا يالي غزو نازي من فلول وفيالق الالمان الهاربة وتكذيب وجودهم (( بخديعة إعلامية كبرى - خديعة الغزو الفضائي - ومن ثم نسبت ذألك الى الخيال العلمي )) وأكد ورشح ذألك رجال الكونغرس وضباط العسكر ، وحدث فعلا هذا الامر في تلك الحقبة الامريكية ونجحوا بهذا الى يومنا الحاضر - فلقد عتموا كل التعتيم على سكان العالم الباطني وحجبوا كل الحقائق بحجاب (( خديعة أفلام الخيال العلمي )) فاختلط الحابل بالنابل - والحق بالباطل - والتبس الامر عند العلماء ومع مرور الوقت جحدوا وجود سكان الجوف مع ان هنالك صحف ومقالات وصور تؤكد وجودهم وحتى اليوم هذا


التصريح الأمريكي الإعلامي زيارات هذه الأمم الأجنبية الى بلادنا : كانت كذبة من الرئيس الأمريكي روزفلت لأبعاد الأنظار عن مكانهم الحقيقي لعدم التبادل المعرفي او التكنلوجي معهم لشعوب الأرض الأخرى او التواصل معهم وقد وصفهم بانهم - بشر من الفضاء - كذبا وصرح لشعبة بهذا لينقطع عند الأمم الأخرى أي بادرة امل في التواصل معهم ولآكنهم ليسم كذألك كما اخبرناكم بذالك في اول الكتاب وقال انه شاهد الشعوب التي تشبهنا وهي من الشعوب المتحضرة الذكية عندهم لاكن هنالك شعوب غريبة لها هيئات حيوانية، في حين أن الوافدين منهم تشبه شعوب الأرض المعروفة من حيث بنيه الجسد الادمي لآكنهم يختلفون بالجنس كثيرا عن الشعوب المعروفة و يرتدون مجموعه متنوعه من الملابس العجيبة التي توحي للناضر اليهم بانها ملابس بغيضه ان لم تكن على الأقل غريبه (( واغرب وصف وصفوها به في تلك الحقبة وصدقه الناس انها تشبه الأخطبوط ))

ومع ذلك، وبصرف النظر عن كلام الرئيس وعن الاختلافات الاراتية التي تصدرها الصحف الزاعمه انهم من الفضاء الخارجي ؟؟ كما وتبنت هذا الحكومية للتعتيم كل يوم عن مكان هاؤلا الخلق الصحيح – العالم الباطني - فقد اثبتت علوم التشريح، انهم من البشر ولهم جينات بشرية مثلنا تماما كما أظهرت هذا فديوات التشريح وكانت صدمة لأولئك الخبراء حيث يعتقدون انهم هم البشر الارضيون الوحيديون – لاكن الحكومة الامريكية تعتم على وجود هذه الشعوب البشرية الباطنية وتنسبهم للفضاء - وقد شاهدوا بشر ذوي أصول خارجية باطنية أرضية لهم اشكال مرعبه لا تمت للشعوب السطح ارضيه بصله واذا رجعنا لالزمن هتلر والحرب العالمية الثانية لتاكدنا انهم شعوب قدمت من السطح المقعر لجوف كوكبنا العظيم الذي لا نعرف حتى الان اكثر اسراره .

بدئ الخديعة : وفي الوقت نفسه، كما ذكرت سابقا، الرئيس روزفلت(( اظهر هذه الخديعة الكبرى - التدجيلية - التي انطلت على سكان سطح الأرض اجمع)) قد اضطر في عام 1936 إعلاميا عزو فضائي كاذب نشر في كافه الإذاعات الامريكيية وسبب هلع فضيع بين سكان الولايات المتحدة الامريكحية في ذالك الوقت وزعم الرئيس الأمريكي : واذاع المذيياع الأمريكي ان سكان المريخ غزو سكان الأرض ؟؟ من خلال أول لقاء له مع كائن افضائي الغريب ادعى انه قال له انه من الفضاء ؟؟ وانه لم يأتي بسلام ؟ ،. وامر الرئيس بعد ذالك بعقد اجتماع مجلس الوزراء متسرع. وكان الرئيس يصر في تصريحاته في ذلك الاجتماع أن الشعب الأمريكي يجب أن يعلم بهذه الأمور . (( وكانوا ينوي للخديعة بذالك ))

http://store1.up-00.com/2015-03/1426826267361.jpg


تخطيط الرئيس الأمريكي لهذه الخديعه : تحت الخفئ وكان الرئيس وافراد الكونجرس و مدير عام الاعلام جيم فارلي الذي اقترح اذا تم الإذاعة عن هذه المعلومات الخطيرة وإصدارها للناس علنا ربما تصدر قارارات الحرب العلنية بيننا وبين اهل العالم الباطني وربما يعرف الشعب بالماضي الحقيقي لهتلر وألمانيا واتصالهم معهم فـ لإعداد جمهور الشعب الأمريكي يجب الحرص والدراسة فـ اذا اذعنا هذه المعلومات سوف يصاب الشعب بشعور لا يصدق من العذاب الحاضر، وربما هذه الخطوة تدفع بعض العلماء والباحثين بكشف جميع الاسرار في الحرب العالمية الثانية بانهم من سكان الباطن مما يسبب ذالك بنكبة إعلامية أخرى وتهرع الشعوب بالأيمان بوجود سكان باطن الكوكب- ومن ثم فتح الجبهات بيننا وبينهم وتندلع الحرب مرة أخرى وربما يشارك حلفاء الامس اللذين كانوا معه في حرب اليوم - او من هذا المنطق يسعون المسلمون بإرجاع خلافتهم وتوحيد صفوفهم وينهض التنين الأسلامي بعد ان تم تكبيلة بالدول التي اصطنعناها او ينهض التنين الأصفر او الدب الروسي الخ بالتواصل معهم والتبادل التقني والمعرفي فنفى ذالك الرئيس وقرر انه يجب توجيه الايمان بأن هذه الشعوب تأتي من غزو الكواكب الى الأرض وليست في مكان قريب منا كقارة القطب الشمالي او الجنوبي فيجب غرس هذه الفكرة بين الناس ىوايهام الشعب الأمريكي كله -ان غزوا فضائيا حقيقيا قد وقع - وانهم من الفضاء الخارجي وانهم اشكالهم كمثل الأخطبوط ؟ وانهم وانهم لإيهام الناس عن الحقيقة وصرف أنظارهم عن مكانهم الصحيح من سكان لجوف الأرض الى سكان للفضاء الخارجي ؟ فمن هذا القبيل يجب ان يحدث في الشعب الامريكي لاخذ الناس عن الوعي الحقيقي بمصدر تلك الشعوب ويجب ايهامهم والايحاء لهم ان هذه الحرب حرب حقيقية واقعية - ومن ثم التصريح انها من برامج الخيال العلمي ؟؟ خيالية علمية - فمع مرور الوقت سوف ينسى الناس امرهم فأنه ليس لدينا اية خيار الا الاعلام على برنامج إذاعي باك روجرز، لكي لا تسقط هيبه الحكومه عند ظهور نفوذ هذه الحكومات الباطنية العالم الباطني ويجب على جميع الأمم الاتحاد في منظمة (( الأمم المتحدة )) لمحاربة سكان العالم الباطني تحت لواء أمِركا ويجب ان نعرف سر تقنية المركبات الأجنبية وشعوب باطن الكوكب ونجمع المعلومات اللازمه عنهم - ولا يجب أن يعرف الناس لها اصل او مصدر سوف ينبشون ماضي الحرب العالمية الثانية فأن امتد نفوذ هذه المملكة الخفية الباطنية الى أي جزء من سطح الأرض سوف تعرف كل البشرية بهذه الحقيقة وتسقط هيبة أمريكا من قلوب الشعوب وسوف يهدد ذالك الأمن القومي الأوربي بشكل عام والأمريكي بشكل خاص وسوف تسعى شعوب الأمم الأخرى لتطوير أسلحتهم التكنلوجية بالاتصال مع تلك المملكة التي تعيش بجوف كوكبنا ؟ وقد صرح كبار النخبة بالحكومة ان الاحتمال الأسوأ من ذلك، كان أعضاء مجلس الوزراء يميل إلى الاعتقاد بأن التكنولوجيا بين أمريكا وحلفائها وبين هذه الشعوب غير ممتكافئة اذا اخذت تلك الشعوب هذه الدراما الخيالعلمية على محمل الجد - وقررت ان هذا يهدد امنها القومي - وقررت الغزو حيث اننا غير متكافئين من الناحية التكنلوجية فامريكا وحلفائها غير قادرة على أي دفاع لصد غزو محتمل من قبلهم ، وبالتالي، كان القتل والتدمير أو العبودية لشعبنا لا يمكن تصوره.

ولاكن الرئيس رزوفلت نفى ذالك وقرر بانه لابد من تنفيذ هذه الخطة ودعا روزفلت العديد من قادة العالم الى الاجتماع اليه في وسائل الإعلام الإلكترونية لمؤتمر خاص. عقد خصيصا لهذا الامر الطارئ


وقد اذيعت هذه الاخبار الخطيرة حول درامية إذاعية ويلز بتصريحات دون اسفار عن الحقيقية للشعب الأمريكي بانها خيالية بل بدات انها واقعية وان هنالك حرب حقيقية وقعت بيننا وبين الفضائيين المزعومين وجائت النشرة " بعنوان حرب العوالم. تقديم ذلك اليوم كان لويل توماس، فلويد جيبونز والكتاب الاخرين والمنتجين في كافة اذاعاه الوطن العليا الأخرى.

اجتمعت قادة كبار قادة الحلفاء اجمع في أمريكا وافتتح روزفلت مجلس الاجتماع لاعداد هذه الخديعة التي طلاها حتى على رؤساء القادة بالعالم ؟؟ قائلا: "أيها السادة، نحن سكان الأرض ليسنا وحدنا في هذا الكون. ان الكواكب كالمريخ وعطارد وقمر زحل ماؤهولة بالسكان مثلما ان السطح ماأهول من قبل الناس من الكثير من الشعوب المختلفة فالامر يحتاج اكثر حده واكثر جديه وربما نتعرض لغزو فضائي ؟؟؟ في القريب العاجل !! . لقد شاهدت انا شخصيا عدة زيارات من قبل هؤلاء الأجانب ذوي التكنلوجيا الذكية. ثانيا لدي تقارير صدرت من استخبارتنا لا تصدق، ويتم حتى الان التحقيق في وجود هذه المخلوقات المرعبة والبحث عنهم وتقايريرهم وقد بلغنا انهم يطيرون مركبات دائرية غريبة تجوب مطاراتنا الامريكية وتنزل فيها وتخرج هذه المخلوقات من المركبات الغريبة في مدننا بكل حرية . أشعر أننا يجب أن نقول الحقيقة لجمهور الشعب الأمريكي ! وللناس كافة؟؟ ولكن السؤال الذي اريد له جواب هو، كيف؟ اخوتنا السادة، يمكنكم مساعدتنا؟ ماذا تقترحون علينا ؟ "ثم استطلع الرئيس الحاضرين للاقتراحات.

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/30/The_War_of_the_Worlds_first_edition.jpg

غلاف الطبعة الأولى لكذبه حرب العوالم

ثم تم اختيار لجنة من خمسة رجال من رئيس مدينة الاعلام راديو سيتي للعمل بسرعة مع روزفلت على تبيين هذه الدراما الغير حقيقية التي حيكت خصيصا لتشويش وتشتيت وتعتيم الحقيقية عن الناس في صورة الخيال العلمي بغير تصريح بذالك بأستخدام مئة 100 راوي ومنتج اعلامي ليبثوا هذا الامر الى كافة البلاد ولا يعلم الصحفيين والباحثين عن الحقيقة ان هذا الامر العوبه انتجعها الرئيس لكبت أي علم حقيقي يظهره الناس لوجود هذه الشعوب واختار ان يتم تصويرهم كأكاذيب خياليه تبث بوسائل الإعلان الترفيهيه والتثقيفية لغسل المخ وتشتيته " بخلط السم بالعسل – والحقيقة بالخيال " للتشويش على مصدرهم الأصلي اذا ظهرت أي حقيقة تثبت وجود مركبات الاطباق الطائرة وقد اختاروا أخيرا أورسون ويلز، وتصدر الاذاعه بالقاء واضح وصوت جهوري مشؤؤم. في الساعة 8 مساء في مساء يوم 30 أكتوبر 1938، مستمعي الراديو ضبطت قواتنا وجيوشنا الهبوط المريع لمركبات الغرباء الغزاة في نيو جيرسي. القصة أصلية HG يلز يبثها لكم وقد تبدا "حرب العوالم"، وبثت كدراما الخيال العلمي لتوعيه الوعي الشعبي بهذا الخطر القادم . لاكن الشعب لم يدرك انها خيال علمي وان هذا الامر مجرد خديعه له وللعالم اجمع ولم يعرف أصلا مسمى الخيال العلمي من قبل الا بعد خديعه الرئيس روزفلت وقد نجحت هذه الدراما نجاحا باهرا كما صورت للإذاعة وبثت للشعب كافة فبعد 15 عشر يوم من بثها كان الشعب الأمريكي كله على بينه ودراية بوجود هذه الشعوب وهذا الغزو ومعرفه بانواع هذه الشعوب الحقيقية التي تكسو جسدها الشعر ولاكن جهلوا مصدرها الحقيقي ونسبتها الحكومة والاذاعه الإعلامية انهم شعوب أتت من الفضاء من كواكب صحراوية قاحلة ليس فيها مياه كامريخ وعطارد والخ وزعموا للشعب لاغفالهم عن الحقيقة ان هذه الشعوب تقطن في تلك الكواكب القاحلة ؟؟ بينما الحقيقة اننا لسنا وحدنا في هذا الكوكب وان هذه الشعوب تشاطرنا بالاصل والبشرية , وأعطيت انطلاقه روزفلت الإعلامية قوية حتى اصبح كافة الجمهور الأمريكي على بينة بوجود هذه الشعوب ووحوش الشعر، والإرهاب الذي يمكن انت ينتج منها في نهاية المطاف اما يصبح الشعب الأمريكي مستعبد في الايام المستقبلية او الإبادة التامه له وحثت الحكومه أورسون ويلز وفريق دراما اخرين لجعل هذا الـغزو غزو مريخي ؟؟ من خارج الكوكب وان هاؤلا الشعوب لهم مركبات تشبه العنكبوت او الاخطبوط ؟؟ وهم يشبهون الاخطبون واذكياء واعين ؟؟ وما الى ذالك من أكاذيب الخيال العلمي لتبيين للشعب اكثر الصور المأساوية التي يمكن ان تحدث لهم في التحريض على الخوف بجديه من هذه الشعوب والتحريض على المقاومه حين خروجهم لا الاستسلام وهذا الداعي الأكبر الذي سعى له الرئيس الأمريكي كما صرح بذالك في نشر هذه ال مسرحية الإذاعية التي أنتجت أخيرا كقطعة بارعة من الاثارة والمقاومه من التشويق العاطفي والإرهاب، ولكنه كان أيضا الدعاية للحقيقة التي يمكن ان تحدث باي وقت لا يمكن التنبئ في وقوعها .


وقد اذيعت هذه الاخبار الخطيرة حول درامية إذاعية ويلز - وكل اذاعات الولايات الامريكية المتحدة - في وقت واحد وكأن غزوا فضائيا حقيقيا قد وقع - و بدأت بتصريحات سياسية منسوبه للرئيس الأمريكي مع الفضائيين وغزوهم للأرض وتدميرهم لمدن أمريكية ؟؟ نعم هذا ما حدث فعلا في تلك الحقبة الامريكية من عصر الرئيس روزفلت وصدقها الشعب وحدثت انتحارات من المواطنين بسبب هذه الكذبه تم تسجيلها حكطومي- فبدأت كافة الأوساط العلمسية حتى الصحف تبث هذه المكاتيب والاكاذيب الغير حقيقية دون اسفار عن الحقيقية - للشعب الأمريكي بانها خيالية بل بدات انها واقعية وان هنالك حرب حقيقية وقعت بين الحكومة الامريكية وبين الفضائيين المزعومين وجائت النشرة " بعنوان حرب العوالم. تقديم ذلك اليوم كان لويل توماس، فلويد جيبونز والكتاب الاخرين والمنتجين في كافة اذاعاه الوطن العليا الأخرى.

اجتمعت قادة كبار قادة الحلفاء اجمع في أمريكا وافتتح روزفلت مجلس الاجتماع لأعداد هذه الحرب التي اعلنها على رؤساء القادة بالعالم ؟؟ قائلا: "أيها السادة، نحن سكان الأرض ليسنا وحدنا في هذا الكون. ان اهل كوكب المريخ غزونا ؟؟ وان الكواكب كالمريخ وعطارد وقمر زحل مأهولة بالسكان مثلما ان السطح ما أهول من قبل الناس من الكثير من الشعوب المختلفة فالأمر يحتاج اكثر حده واكثر جديه وربما نتعرض لغزو فضائي ؟؟؟ في القريب العاجل !! . لقد شاهدت انا شخصيا عدة زيارات من قبل هؤلاء الأجانب ذوي التكنلوجيا الذكيةكان قائدهم يشبهه الاخطبوط ؟؟ ثانيا لدي تقارير صدرت من استخبارتنا لا تصدق، ويتم حتى الان التحقيق في وجود هذه المخلوقات المرعبة والبحث عنهم وتقايريرهم وقد بلغنا انهم يطيرون مركبات دائرية غريبة تجوب مطاراتنا الامريكية وتنزل فيها وتخرج هذه المخلوقات من المركبات الغريبة في مدننا بكل حرية . أشعر أننا يجب أن نقول الحقيقة لجمهور الشعب الأمريكي ! وللناس كافة؟؟ ولكن السؤال الذي اريد له جواب هو، كيف؟ اخوتنا السادة، يمكنكم مساعدتنا؟ ماذا تقترحون علينا ؟ "ثم استطلع الرئيس الحاضرين للاقتراحات.

ثم تم اختيار لجنة من خمسة رجال من رئيس مدينة الاعلام راديو سيتي للعمل بسرعة مع روزفلت على تبيين هذه الدراما الغير حقيقية التي حيكت خصيصا لتشويش وتشتيت وتعتيم الحقيقية عن الناس في صورة الخيال العلمي بغير تصريح بذالك بأستخدام مئة 100 راوي ومنتج اعلامي ليبثوا هذا الامر الى كافة البلاد ولا يعلم الصحفيين والباحثين عن الحقيقة ان هذا الامر العوبه انتجعها الرئيس لكبت أي علم حقيقي يظهره الناس لوجود هذه الشعوب الباطنية البشرية واختار ان يتم تصويرهم كأكاذيب خياليه تبث بوسائل الإعلان والأفلام الترفيهيه والتثقيفية لغسل المخ وتشتيته الذهن عن اكتشاف الحقيقة للمدى الطويل " بخلط السم بالعسل – والحقيقة بالخيال " للتشويش على مصدرهم الأصلي- بحيث يتم تكذيب وتفنيد امرهم في المستقبل ويقول الناس أن هذا من (( الخيال العلمي )) اذا ظهرت أي حقيقة تثبت وجود مركبات الاطباق الطائرة او سكان العالم الباطني .

وقد اختاروا أخيرا أورسون ويلز، وتصدر الاذاعه بالقاء واضح وصوت جهوري مشؤؤم. في الساعة 8 مساء في مساء يوم 30 أكتوبر 1938، قال : مستمعي الراديو ضبطت قواتنا وجيوشنا الهبوط المريع لمركبات الفضائئين الغزاة في نيو جيرسي. القصة أصلية HG يلز يبثها لكم وقد تبدا "حرب العوالم" بين قيادتنا الرشيدة والحلفاء وبين هذه الشعوب الفضائية الحقيقية التي نولت علينا من السماء ؟ ، وبثت كدراما الخيال العلمي لتوعيه الوعي الشعبي بهذا الخطر القادم . لاكن الشعب لم يدرك انها خيال علمي وان هذا الامر مجرد خديعة له وللعالم اجمع ولم يعرف أصلا مسمى الخيال العلمي من قبل الا بعد خديعة الرئيس روزفلت وقد نجحت هذه الدراما نجاحا باهرا كما صورت للإذاعة وبثت للشعب كافة فبعد 15 عشر يوم من بثها كان الشعب الأمريكي كله على بينه ودراية بوجود هذه الشعوب وهذا الغزو ومعرفه بأنواع هذه الشعوب الحقيقية التي تكسو جسدها الشعر ولاكن جهلوا مصدرها الحقيقي ونسبتها الحكومة والإذاعة الإعلامية انهم شعوب أتت من الفضاء من كواكب صحراوية قاحلة ليس فيها مياه كامريخ وعطارد والخ وزعموا للشعب لأغفالهم عن الحقيقة ان هذه الشعوب تقطن في تلك الكواكب القاحلة ؟؟ بينما الحقيقة اننا لسنا وحدنا في هذا الكوكب وان هذه الشعوب تشاطرنا بالاصل والبشرية ,والانتمئ الكوكبي لهذا الكوكب العظيم الذي لازلنا نجهل عنه الكثير حتى يومنا الحاضر وأعطيت انطلاقه روزفلت الإعلامية قوية حتى اصبح كافة الجمهور الأمريكي على بينة بوجود هذه الشعوب ووحوش الشعر، والإرهاب الذي يمكن انت ينتج منها في نهاية المطاف اما يصبح الشعب الأمريكي مستعبد في الايام المستقبلية او الإبادة التامه له وحثت الحكومه أورسون ويلز وفريق دراما اخرين لجعل هذا الـغزو غزو مريخي ؟؟ من خارج الكوكب وان هاؤلا الشعوب لهم مركبات تشبه العنكبوت او الاخطبوط ؟؟ وهم يشبهون الاخطبون واذكياء واعين ؟؟ وما الى ذالك من أكاذيب الخيال العلمي لتبيين للشعب اكثر الصور المأساوية التي يمكن ان تحدث لهم في التحريض على الخوف بجديه من هذه الشعوب والتحريض على (( المقاومة حين خروجهم لا الاستسلام ))وهذا الداعي الأكبر الذي سعى له الرئيس الأمريكي كما صرح بذألك في نشر هذه ال مسرحية الإذاعية التي أنتجت أخيرا كقطعة بارعة من الاثارة والمقاومه من التشويق العاطفي والإرهاب، ولكنه كان أيضا الدعاية للحقيقة التي يمكن ان تحدث باي وقت لا يمكن التنبئي في وقوعها .

http://www12.0zz0.com/2015/03/20/08/143179495.jpg

ونتجت نتائج عكسية حينما اذاعت الحكومة والاذاعه : لقد صدق الناس كل ما أذيع في هذه الاذاعات طوال هذه الأيام من حروب وكروب ومن ماسئ وكوارث لحرب العوالم تعرضت لها امريكا والغزو والخوف والهلع الحقيقي الخ (( ظن الناس انها حقيقية )) وان حرب العوالم قد اشتعلت فعلا وان القيامة قامت فسجلت الحكومة ثمانية حالات انتحار قفز من المباني في نيويرك وتم تسجيل حالة انتحار أخرى غير المبررة أثناء وبعد العرض، وتم تسجيل بلاغات كاذبة عن هذا الغزو وقوات الحكومة تنفيذ مآثر شاقة تبحث عن "العدو".

وازدحمت الطرق للخروج من نيوارك ونيويورك وكذلك الجسور والأنفاق. حاول السكان الهرب مصدقين لهذه النكبة واصيبوا بـ الذعر الذي هز اكبر المدن الامركية وسعى السكان للهروب إلى الريف حيث أنه قد يجنيهم من غزو المريخ الأسطوري وكانت الإذاعات كافة تبث تفاصيل غزو خيال علمي ربما يحدث ولاكن بصورة جدية مما دعا الشعب لتصديق هذا الامر .

للأسف، لم تقدم أي محطة إعلامية استراحة الإعلانات خلال ساعة عرض طويل لتشرح للشعب أنه لم يكن الا سوى مسرحية، وأولئك الذين لم يسمعوا قط عن HG يلز "حرب العوالم" امنوا واستجابوا لصوات المذيع أورسون ويلز الجهوري التحذيري حيث وصلت رسالته الى اكبر مدن أمريكا في وقت وجيز وسبب نزوح بشري عظيم أصاب الحكومة بالرعب في أعظم مدينة في أمريكا، نيويورك.

http://www12.0zz0.com/2015/03/20/08/245183448.jpg

تحقق مسعى الرئيس : لقد كانت الحكومة الامريكية تعمل جاهدة على آثاره هذه الدراما الإذاعية، قررت السلطة التنفيذية في ذلك الوقت أن الجمهور العالمي في كافة انحاء الأرض انطلت عليه هذه الكذبة و لا يمكن أن يعلم الآن عن الحقيقة المخفية عنه - ومع مرور الوقت سينشا الجيل بعد الجيل على هذه الحادثة ولن يصدق احد باننا نقوم بتواصل حقيقي مع سكان جوف الأرض وان التقدم التكنلوجي سوف يرتسم في اذهانهم بصورة خياليه وان هاؤلا الغرباء ليسم في كوكب الأرض بل في كواكب أخرى كالمريخ وعطارد وهم مجرد خيال فلقد نجحنا الان في غرس هذه الللعبة في ايهام شعوب الأرض بذالك من اجل ان لا يسابقونا في التقدم التكنلوجي المحتمل .

كان بعد ذالك التستر الحكومي بدأ بالفعل لعزل العقول في أمريكا الشمالية عن إمكانية اتصال مع مخلوقات تسكن في الجهه المعاكسة من اعالم بباطن اكوكب ولا جدوا لنا من عوالم أخرى. تداعيات التقليدية

27

. ونتيجة ذالك : كان الدواء الشافي لحجب المعلومات الهامه لزيارة الغريباء ومركباتهم الى الابد فـ في عام 1936 اتخذت الولايات المتحدة، بالعمل على قمع أي معرفة مستقبلية للزيارات الغريبة الى الارض. وكان الرئيس روزفلت ومستشاريه اسس القوة الدافعة وراء الحركة الأصلية وتشكيل 100 لجنة حكومية لـ مراقبة وفود مركبات الطائرة وتفنيد أي خبر مستقبليا يوحي بوجودها من جميع انحاء البلاد العالمية وتقديم المشورة الحكومية عليها. في ذلك الوقت لم يكن هناك أي وكالة حكومية أو هيئة خاصة لمراقبة الحوادث من سقوط مركبات الغربا ولم يتم تأسيس أي لجنة في حل مثل هذه المشاكل الفريدة من نوعها. ولم يكونوا يستطيعوا ان يفسروا للشعب مصدر هذه الشعوب ومركباتهم وقد اختارت الحكومة لرؤساء هذه اللجان الرجال الذين مارسوا تأثيرا قويا من أصحاب الاموال البارزين، والمربين والصناعيين ورؤساء السكك الحديدية، والقضاة والسياسيين . وكان من الذين وقع عليهم الاختيار هم هنري فورد، رؤساء المحيط الهادئ الكتريك، جنرال موتورز، في ولاية بنسلفانيا للسكك الحديدية وبنك تشيس مانهاتن التمويلي وقضاة المحكمة العليا. وقد سعوا هااؤلا القادة بقوة لتنفيذ سياسة الحكومة ولا تزال هذه اللجان موجودة حتى زمننا الححالي ففي عام 1980 وتفككت الحدود الإقليمية العظمى من تحت يد تلك المجموعة الاستشارية الخاصة ولا تزال على قيد الحياة وهم يراقبون أي حدث لنزول او سقوط او التقاء مع سكان جوف الأرض والبدان النامية الاخرى ويكونون على علم ودراية ايضا في معظم جوانب برامج الفضاء الخارجي للحكومة الأميركية. فإن هذا الاجراء قد سمح لهم بان يؤثروا أيضا على الحالة السياسية والعسكرية والعلمية والقطاعات التعليمية من مجتمعنا بأكمله
http://www12.0zz0.com/2015/03/20/08/480400801.jpg


وهنالك ميثاق واسع تم عقدة من وكالة الأمن القومي ابرم لتصوير هذه اللجان انها تحمي سيادة امن العالم ؟؟ و هو في حد ذاته يبرر بشكل صحيح. استخباراتية امريكا العالمية وتجميع القدرات لإبقاء القادة العسكريين الأمريكيين على دراية وعلم بجميع التحولات الدقيقة التي تحدث في جميع انحاء العالم وتعلم ب العدوانية العسكرية في بؤر التوتر العالمية، على الرغم من الدبلوماسية الراكدة من خبراء السياسة الخارجية الذين يتخذون قرارات بناء على افادات استخباراتية وكالة الامن القومي.

لذا، منذ ان بعث إعلاميا أورسون ويلز وبث هذه الأكاذيب قبل أكثر من 40 عاما، لم يتم نشر او اعتراف بزيارة واحدة واقعية من الشعوب الباطنية الى الشعوب السطح ارضية وظل تأثير هذا الغزو الفكري التشويشي ياجج قيم التنازع بين مؤيد لوجودهم ومكذب معارض على شريحة واسعة من سكان الأرض بسبب الرقابة الحكومية البينية الشديدة.


أن , الكثير من الناس في زمننا الحالي يؤمنون أننا أنتقلنا من عصر الظلمات والجهل الى عصر النور والعلم والتطور ولاكننا للأسف لازلنا في عصر الظلمات وغيبت عنا الكثير من العلوم و المعلومات ففرضوا علينا أجبارا بأن نؤمن بأن باطن الارض حمم وبراكين وتسليمنا لهذا بأنها علوم مسلمه صحيحه ؟؟ وكذالك أجبرونا أن نؤمن بأشياء هي أصلا من الأكاذيب والأخاديع وتم فرضها فرضا علينا عبر جميع الوسائل المعلوماتية من صحف ومجلات وجرائد وتلفاز ومناهج وغيره
أن الذي ينكر تجويف كوكب الارض في منظوري بعدما تأكدت مما توصلت الية مثلما الذي ينكر كروية الكوكب أو ينكر وجود الشمس والقمر في سمائنا ويقول أنها طيف خيال فللأسف ينكر بعض الجهلاء السفهاء المتفلسفة الحقائق العظيمة من وجود سكان جوف الارض وتجوف كوكبنا بل والسخرية من العلماء الذين يذكرون هذه الحقائق في الغرب أو الشرق على حدً سواء فألم تكن الكثير من الأمور التي كان ينكر وجودها الأنسان الجاهل في وقتً من أوقات الزمان ثم رأيناها الأن أمامنا من العلوم الصحيحه التى أثبتها العلم عيانا مع تطور الأكتشاف والزمن , كفكرة : كروية الأرض ووجود أرض ( الامريكيتين ) خلف المحيط الأطلسي , وغيرها من الأمور المسلمة , كفكره الكهرباء , والطيران , والصعود الى القمر ؛ والتي كانت محل سخرية واستهزاء العالم في فترة من الفترات , ثم أصبحت حقيقة واقعية من أنكرها أصبح هو " مثار" السخرية والاستهزاء ؟!
لماذا ينكورن وجود عالم " قائم بذاته " مثل عالمنا الخارجي يوجد بجوف كوكب الأرض ؟؟
فألم يتسائل المنكرون بهذه الأسئلة الهامه :
أين أمم ياجوج ومأجوج وأين السبع الأراضين التي ذكرت في نصوص الكتاب والسنة الشريفة وجاء في الأحاديث النبوية أن لكل أرض خلقها ؟؟
أين أمم يأجوج ومأجوج الموجودين تحت الردم وكيف يعيشون ؟؟!!
ولما كوكبنا مع كل ظغط هذه الأحمم المزعومه لم يتحول ويصبح الى شمس حارقة ؟؟!
فصحيح (( أن الأنسان عدو ما يجهل )) ولاكن يجب أن نتعلم من التاريخ ونترك الإنكار التام والجحود لأي حقيقة تجلهونها أيها البشر أو تخالف مناهج الغرب فقد تكون في يومً ما هي الحقيقة المثلى المثبته بكامل العلم والمنطق في هذا الكون الفسيح ؛ وتكون سبب في سعادة ورخاء البشرية في هذا العالم المنكوب ؟! فأننا نعيش في القرن الواحد والعشرين ..لكننا لازلنا نفكر بعقلية " القرون الوسطى " للأسف الشديد , ولا نتمسك ونؤمن بما جاء به ربنا عز وجل من الحق .
فهل يا ترى نحن نعرف حقيقة كوكب أرضنا الكاملة الذي نحن نعيش فوقه ..؟؟

------------------------------------------
فهل سألتم نفسكم بهذا السؤال ..؟؟
هل فعلا ً نحن نعلم كل شيء عن حقيقة " كوكب الأرض" ..؟؟
فلنعرف ذالك :
يجب علينا تهيئة عقولنا والتجرد مما تم غرسه فينا وغسل أدمغتنا به منذ الصغر من المناهج الفكرية الكفرية المضللة التي أتت من الغرب للأسف ودرسونا أياها دون التحقيق فيها من قبل أهل الأسلام ؛ مع أنها مخالفة لما جاء في القرآن الكريم فيجب علينا تصديق ومعرفة كل ما جاء في القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة المطهرة والأنتباه الى الحقيقة التي لابد أن تظهر للعيان في زمنً ما ؛ لابد من تحرير عقولكم من الأعلام المظلل والأخاديع والأكاذيب البائسة المصنوعه خصيصا للتعتيم على الحقائق العلمية التي يريد أن يخفيها الغرب (( كنضرية توسع كوكب الأرض وأفتراق قراته من جراء تضخم الكوكب وتصدعه )) مما يؤكد تجويف الكوكب وأستبدالها بنضرية (( أنزياح وتحرك الألواح )) الكاذبة , وأستبدال حقيقة (( تجويف كوكب )) بنضرية (( الحمم والبراكين )) وأستبدال حقيقة (( خلقة الكون وأبينا أدم )) بكذبه (( أن أصل الأنسان قرد )) كما جاء بهذا داروين اللعين وأستبدال حقيقة (( سكان جوف الأرض )) وتسميتهم (( بالمخلوقات الفضائية )) مع أن هتلر رئيس ألمانيا انازية يؤمن أنهم بشر أتوا باطباقهم الطائرة من الفتحيتن القطبية يسكنون العالم الداخلي وأنهم أصحاب علم وحضارة وسوف نذكر ذا ونثبته .
أن هذا الاعلام الذي أنتم تعيشون فيه وترونه في المدارس والتلفاز هوا من أعظم الأساليب التمهيدية لقدوم المسيح الدجال لعنه الله علية " من الأعلام الماسوني الذي سيطر على عقول الأمم " وفي كل القناوات بشتى الوسائل واللغات من الوسائل الدراسية والوسائل الإعلامية والتثقيفية من قبل الأنترنت والأفلام والفيسبوك وتويتر واليوتويب وغيرها , كما أننا سنسعى ونكشف جميع الأسرار ونجلب لكم حقيق الأخبار فيما وردنا عن العالم الداخلي وأمم ياجوج ومأجوج والأراضين السبع وكيد الدجال وأتباعه والحكومة الماسونية والامم المتحدة وكل شيء بأذن الله تعالى في هذا الكتاب .
(( أبيات من الشعر في كيد الدجال وأمم ياجوج ومأجوج والماسونيين ))
لعمر الله انهم لحقً حقيق *** مثلما قرائتكم لهذا الكتاب لحق
ومثلما جراء الماء في وادي العقيق*** وعسعسَ في الفيافي ثم رق
ان كــيدَ الدجالَ لحقن عتيق*** يكيدُ في جوف ارضنا ويتفق
مسلطن مع ابن ادمَ كلَ شيطانن مريد*** كلما عيا الحق بهي ينتفق
وان وعا ابن ادم بكيدن مريب ***الهوا ابن ادم بلعبن مرتفق
يسعى بنشر سحرن بالامة عميق *** نراه بالتلفازِ يومظ ويبترق


فيجب عليكم وعلى البشرية جمعا أن يدركوا أننا نعيش في عالم من الأكاذيب اللآمتناهية والتضاليل المحبوكة والتعاتيم المدروسة من الدول الاستعمارية وهنالك مؤسسات إعلامية عملاقة للتعليم في مختلف أنحاء العالم تخضع لسيطرة " نخبة خفيه " عالمية مسيطرة تقرر ما لذي يجب أن تعرفه البشرية , وما الذي لا يجب أن تعرفه .. ؟؟؟
وهي التي تخفي حقيقة : (( وجود طباق الأراضين والعالم البشري الداخلي المذكور بالقرآن الكريم ومثلث برمودا وسكان جوف الأرض والمسيح الدجال ودسائسه ))
وهم الذين تغلغلوا في مناهج وتعاليم الأمم ليعلموهم ما الذي يجب أن يعرفوه وما الذي لا يجب أن يعرفوه .
فهذا (( مخطط إجرامي وشيطاني خطير )) لسلخ البشرية من روحانيتها وأخلاقياتها وتحويلها إلى وحوش لا هم لها سوى : الجنس والمادة ولآأخلاق ولاآداب وجعلها مجتمعات همجية بلا رحمة ..

(( دين إبليس متاعً وشهواتً وغرور ))

(( فالمؤامرة )) ليست نظرية بل حقيقة واقعة تعيش البشرية كامل فصولها المأساوية جيل بعد جيل ..

ولكن للأسف الشديد التعتيم شديد والبشر يتناسون الحقيقة بسرعة .. ولا يدركون البشر أحداثها ويظنون انها خيالات أو صدف .. وهذا ما يساعد هذه الطغمة " الماسونية اليهودية " المجرمة في الاستمرار بمخططاتها الــقـذرة :
.. (( للسيطرة على العالم )) ..
هناك الكثير والكثير مما نجهله في هذا الكون العظيم ..

فيكفي أن سطح كوكب الأرض الذي نعيش ونستقر عليه , لا تزال فيه الكثير من المناطق والبقاع التي لا نعرف عنها شيئا ..

فكيف يتبجح البعض بأنه لا وجود إطلاقاً لأي شكل من أشكال الحياة في غير عالمنا !! أو بالمعنى " الأدق " بجوف (( كوكبنا )) دون أي دليل علمي أو بينه أو سلطان يستند عليه ؟!


avatar
تجويف الارض-EarthHollow

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى