المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض

اذهب الى الأسفل

سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض

مُساهمة من طرف تجويف الارض-EarthHollow في الثلاثاء يوليو 28, 2015 11:26 am

قال الله سبحانه و تعالى "قل سيروا في الارض فأنظروا كيف بدأ الخلق"

الله امرنا بأن نسير ونبحث ونجتهد بكيفيه خلق الارض




------------------------------------------------------
تـــــــوقيــــع :
الباحث العبد الفقير الى الله : الوليد بن متعب بن مخلد بن سفر بن مصلح الرويسان الكلائي الخصيلي الشريفي

سبحان البارئ القدوس الرحمن اللذي جعل فوقنا سبع سماوات عظام وتحتنا سبع سماوات متان ورفع سقوف الاراضين بغير عمد نراها ففوقنا سبع وتحتنا سبع سبحان االحق الذي يقول في محكم كتابه المجيد يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖوَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ



هدفنا الاعلى هو اظهار ايات البارئ العظيم* سبحانك يالاول الابدي فليس قبلك شي سبحانك يالاخر الازلي فليس كمثلك شي *يا وارث كل شي فليس بعدك شي * سبحانك يالظاهر العلي بملكوت عرشك فليس فوقك شي سبحانك يالباطن الجلي تحت طباق اراضينك فليسء تحتك شي جلي بائنن من خلقه لست خفي * انت الأول والأخر والظاهر والباطن وانت بكل شي علي يالقهار يالجبار يالمبدع القوي وهُوَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَفِي الْأَرْضِ ۖ يَعْلَمُ سِرَّكُمْ وَجَهْرَكُمْ وَيَعْلَمُ مَا تَكْسِبُونَ
===========================
avatar
تجويف الارض-EarthHollow

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض

مُساهمة من طرف orginal في السبت سبتمبر 19, 2015 6:11 am

فرضية الارض المجوفة قضى عليها العلم الحديث
وكانت فرضية قد تبناها بعض علماء القرن الثامن عشر
ولكن مع تطور المعرفة اصبحت فرضية الارض المجوفة
خارج سياق العلم واصبحت من موضوعات افلام الخيال العلمي والكتب الصفراء

علماء القرن الثامن عشر معذرون بسبب محدودية العلم
اما في عصر تطور العلم واتساع مجال المعرفة
فلا يؤمن بصحة هذه الفرضية كما قال احد الباحثين
سوى ثله من الحمقى يقرأون مالا يعرفون ويتكلمون بمالا يفهمون

وهو محق في هذا
avatar
orginal

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 19/09/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض

مُساهمة من طرف تجويف الارض-EarthHollow في الخميس نوفمبر 19, 2015 3:06 pm

من قال قولك هذا ؟؟ بالعكس بل اثبت صحه تجويف كوكبنا العلم الحديث بكل ما اوتي من علم ومعرفه .. ارقنال من الحمق أصلا .. ان تترك ما تراه من دليل ملموس بالحس والعين ,, وتتبع قول علماء مهرطقين .. وي كان  هاؤلا لهم عقول وانت لا عقل ولا فهم لك مجرد بهيمه .

حقيقة تجوويف كوكب الأرض اثبتتها دراسات العلم الحديث وجميع الأدلة والبراهين تثبت ذالك  " يمكنك الاطلاع الى الفديوين التاليين "




فاولا اورقنال  قبل ان اناقشك اشير عليك ان تتبع صف الحياد لا التسفيه واختلاق الجدال والجلاد .. فهنا منتدى علمي غرائبي  لا  منتدى تسفيهي  وشتائمي ..  نرجوا الاطلاع على شروط المنتدى فمن قله الادب ان تصف غيرك بالحمقى لانهم يؤمنون بحقيقة لا جدال فيها وهي تجويف كوكب الأرض دل عليه العلم والمنطق والكتاب والسنه والدراسات العلمية الغربية و العالمية أيضا .. لانهم لم يتبعوا نهجك بان الكوكب ليس في باطنه الا النار المنصهره الممتدة من القرة الى المركز فتصفهم بالحقمى لانهم لم يتبعوا الحمق الحقيقي الذي تتبعه فلا تسفهه الاخرين فالمثل يقول لا يسففه الاخرين ولا يحقرهم الا الحقير .. فتمسك بقانون المنتدى  من الأفضل لك

ثانيا انت يا ارقنال من تتبع من لا علم له وليس نحن ومن هذا الباحث الذي قال لا يؤمن بتجويف كوكب الأرض سوى ثله من الحمقى اضن ان هذا الباحث هو (( مخك ))  فطبعا .. لا وجود لهذا الباحث وان كان موجود في بوتقه ثله علمائك .. نرجوا اطلاعنا عليه .. هذا من باب مصداقيه النقل ..

واي معرفه تتبع انت ومتا أصلا نشائت المعرفه ؟؟ وبين لي مصدرها واصلها في قاموسك (( كيف ايقنت ان كوكبنا كل جوفه حمم وبراكين )) كيف استنتجت هذا ؟! على أي منهج او دليل اتبعت حتا نتبعه مثلك نريد دليل داخل سياث المنطق والعقل والنقل (( هل هنالك دليل يثبت ان الككوكب مكون من طبقات من حمم وبراكين ذائيبة ؟؟ )) لماذا لم يتفجر الكوكب .

هذه نضريه للقرون الوسطى وانت تعترف هنا انها من القرون الوسطى ومع ذالك تقول ان العلم الحديث قضا على حقيقة وجود عالم بباطن الكوكب انك يا ارقنال متناقض تاره  توافق ان  العلم الحديث يستند على معلومات القرون الوسطى وتاره تقول العلم الحديث ينفي تجويف الكوكب ؟؟ ارجوا ان تراجع منهجك  وعلمك ان كان فيه خلل .

تجويف كوكب الأرض موجود في العلم الحديث ولا زال حتى اليوم باوج قوته وهنالك ببللاد الغرب جمعيات وجامعات لا تؤمن الا بهذه الحقيقية  






ان امنت انت يا ارقنال بان كوكبنا كل جوفه حمم وبراكين دون ان يأثر هذا على الغلاف السطحي لقارتنا فانت تتبع ثله من الحمقى المعدومي التفكير والضمير
avatar
تجويف الارض-EarthHollow

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض

مُساهمة من طرف سيد الحقيقة في الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am

بارك الله فيك على مواضيعك المميزة
avatar
سيد الحقيقة
مشرف المنتدى الخاص بالماسونية وظهور الدجال
مشرف المنتدى الخاص بالماسونية وظهور الدجال

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 23/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى