المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

اذهب الى الأسفل

الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في الأربعاء مايو 27, 2015 7:50 pm

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد سيد العالمين و خاتم النبيين وعلى آله و صحبه وسلم .

أتحدث إليكم اليوم حول موضوع حساس نوعا ما وهو
حول تأثير الجن على الإنسان وما تركه كلام الدكتور الفاضل طارق السويدان حفظه الله  في نفسي حول ان الجان لا يؤثر على الإنسان و لا وجود للسحر و لا يوجد سحر يؤثر على أنسان لفترة طويله

كوني أفهم في عالم الجان أكثر من أي انسان عادي , الانسان العادي الذي ليس له إلا تفسيرات العلماء حول الجـان ولا يعرف أكثر من ذلك .
حسب ما اكتسبته من خبره طوال 5  سنوات في مكافحه السحر الذي أصابني وخبرتي حول أساليب السحره الملاعين وما أعرفه عن الجان و ما يقال انه تسخير الجان .


أولا لنسمع ما قاله الدكتور طارق السويدان حفظه الله :-


يبدأ الدكتور كلامه في الفيديو انه لا يؤمن بتلبس الجن بالإنس
يستشهد الدكتور حفظه الله بالآيه الكريمة قال تعالى " إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون"  صدق الله العظيم .
وقال تعالى حول حوار ابليس مع الكفار في جهنم " وما كان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لي " صدق الله العظيم
وقوله تعالى " إن كيد الشيطان كان ضعيفاً " صدق الله العظيم


حسب خبرتي في عالم الجان أعرف ان الجان يمكنه أن يدخل جسد الإنسان و يمكنه ان يؤذيه بمختلف الطرق. . حتى لو كان انسانا مؤمنا لكن المؤمن يمر بلحظات ضعف أو قد يمر بزله ويستغلها الجن الكافر ويدخل .
سوف تسألون و كيف تقول في الآيه الكريمه أعلاه ؟


هناك حالات ضعف من البشر يبيعون انفسهم للسحره للحصول على شئ ما فيطلب منهم الساحر جرح انفسهم حتى يشرب شئ من دماءهم وبذلك يتم بيع الروح للساحر فيتمكن من قتله و أكل قلبه بأي وقت يريد .  وهذه الحالات نسبه علاجها شبه مستحيل .. إلا بوجود جن مسلم ليس هذا فقط بل يجب ان يكون لديه زئبق أحمر خالص .
وهي حالات نادرة لان الناس لا تبيع نفسها للساحر إلى نادرا جدا جدا جدا والحمدلله .


الآيه الكريمة واضحه جدا الشيطان ليس له سلطان على الذين آمنو بمعنى لا يستطيع أن يضللهم ويجبرهم على الكفر بالله تعالى .  قدراته حول هذا الامر محدوده جدا و هذا هو الصحيح
هو قدرته حول ان يجعل الناس كفار قدرته هي أن يوسوس للناس لفعل الأفعال التي تدخلهم في غضب الله تعالى .. ولكن ان يجبرهم الشيطان على الكفر ؟؟
فلا يمكنه ذلك أبدا لانه من هذه الناحيه ضعيف ولأن المؤمن دائما يتوكل على الله تعالى فيحميه من الكفر و الضلاله .  " إلا من اتبعه من الغاوين "صدق الله العظيم.
 نعم من يتبع خطوات الشيطان خطوه خطوه سياتي له يوم يكفر فيه بالله تعالى دون ان يعلم .

و دخول الجان جسد الإنسان ممكن جدا ماذا سيقول حول الحديث " إن الشيطان يجري من ابن آدم مجرى الدم "  صدق رسول الله نعم أقولها بكل ثقه .

والحديث لا يتعارض مع الآيه الكريمة ^^ تعرفون  لماذا ؟  الجواب سهل

لأن الشيطان يمكنه الدخول إلى جسد الإنسان ويجري من ابن ادم مجرى الدم ولكن الشيطان لا يقدر ان يجبر الإنسان على أن يكفر بمجرد انه دخل إلى جسده .
فإذا الدخول إلى الجسد البشري ممكن جدا جدا وسهل جدا .. ولكن اجبار الناس على الشرك بالله والكفر بالله هذا مستحيل جدا ولا سلطان للشيطان على البشر بهذا الأمر إطلاقا الا الوسوسة فقط.

و كم من حالات عولجت بقراءة الفاتحه عليها فيخرج الشيطان من جسد المريض و القرآن الكريم يحرق خلايا الشياطين بقدره إليه
أما انكار الدكتور طارق  السحر  و لا اعرف كيف انزلق و قال هذا الكلام .

ستقولون طالما انه يقدر ان يؤذي الانسان ولكن لا يقدر ان يجعله كافرا سيعذبه حتى يكفر ..
أقول ان الشياطين تخاف جدا من بني آدم لان من يقرأ القرآن يحرقهم و الشياطين لا تملك المادة التي تجدد خلاياهم لانها مادة نادرة يستأثر بها ابليس اللعين فقط  ولهذا هي مادة نادرة في كوكبنا
وهي مادة الزئبق الاحمر .
نعم هي جبانه جدا تخاف من المسلم لانه إذا قرآ القرآن يحرقهم لانهم كفار مسخ الله أشكالهم

السحر عندما يعمل يتم عقد بين الساحر و الشيطان  بعد اهانة الشيطان للساحر بشتى الطرق وهي معروفه لكم .. يرسل له عدد من العبيد الشياطين لطاعة الساحر .
ثم .. يختار الساحر اوقات معينه حسب النجوم والأيام التي تناسب الشياطين . ثم يتم عمل السحر لفترة معينه .. فمثلا ان يكون مدة السحر 40 يوما او 90 يوما أو حتى لمدة طويلة .
فإذا انتهت الفترة يتم تجديد السحر  .. نعم هناك سحر يتم تجديده و هناك سحر لا يتجدد بل يُعمل على طول إلا إذا اتلفت مادة السحر التي عمل بها السحر مثل أثر المريض اذا اصابه ماء بحر و خل أبيض .
لأن ماء البحر و الخل الابيض يبطل كثير من السحر .

حتى عندما يموت الساحر لاي سبب ..  السحر لا يبطل فمن انواع السحر الاسود مثلا ما يرمى داخل البحر بعد ان يتم تغليفه بعنايه حتى لا يمسه ماء البحر .
ويظل في أعماقه وهذا خطير اذا تم عمله بطريقه سحر بالقفل الحديدي . حيث بهذه ا لحاله لابد من النزول لأعماق البحر لكسره .

وهذا لا يمكن فعله بالقرآن الكريم بل بمساعده وتعاون بين المؤمن و الجان المسلم .


غضب الدكتور طارق حول انه لا يمكن تسخير الجان .. نعم الجان لا يمكن تسخيره بمعنى التسخير و إطلاق الاوامر لهم كانهم عبيد يعملون عندنا .

الجان الكافر  " الشيطان " لا يتم تسخيره بل عبادته و العياذ بالله  و الكفر بالله أشد الكفر فقط حتى يقبل كبير الشياطين وملكهم الكبير ابليس لإرسال مجموعه عبيد لاي ساحر .
ولو أخبرتهم عن الطقوس التي يفعلها السحره الخنازير فقط ليكونو سحره  لشعرتم بتقذر شديد .


المهم .. هذا من ناحيه إذا كان الجان كافرا  " شيطان " .


لكن ماذا لو كان الجان مؤمن ؟؟  تزعمون ان أمثال أبي يسخرون الجان المسلم ؟؟ لا والله  و أقسم بالله العلي العظيم لا يوجد بشر يقدر ان يسخر الجان ويجبرهم على أمر هم لا يريدونه .

قال الله تعالى " و تعاونو على البر والتقوى ولا تعاونو على الإثم والعدوان " صدق الله العظيم .. هل يقصد الله تعالى هنا فقط بني البشر ؟؟ ام انه يقصد الثقلين الانسان والجان ؟؟

طبعا الانسان والجان وهي أشاره إلى إمكانيه تعاون الجان والإنسان في الخير وحماية الابرياء من شر الشياطين .

لماذا يغضب الدكتور طارق و كأن السحر أمر خرافي بحت لا وجود له  .. الذي أغاضني أيها الإخوه انه يتحدث عن الأمر وكأنه كذب لا وجود له أبدا ً .
قال تعالى  " وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله " صدق الله العظيم .
والضرر يحدث بطرق مختلفه بدخول الشيطان لجسم الانسان بعد عمل السحر مباشرةً .
وأكثر انواع السحر التي يفعلها السحره الخنازير هي لتفريق المتزوجين .. وهو من اشد الشر يمكن ان يحدث للانسان في حياته .ان يفترق عن من يحب .

وصف الله الأمر انه ضار .. وهو وصف دقيق  فإذا فرغ الساحر من عمل السحر قد يأذن الله تعالى أن يصاب به انسان ابتلاءاً  و قد لا يأذن .

حتى لا ياتي شيخ وهو لا يعلم إلا ظواهر الامور فقط دون تدقيق كامل انا  صخر أفهم بعالم الجان وابي لا يسخر الجان ولكن المعاملة بينهما معاملة المسلم باخيه المسلم .
وليست تسخير جان .. الجان  ليسوا  عبيدا عن أهلي حتى نملك القدرة على تسخيرهم , مافيه بشر يقدر يسخر الجان بعد النبي سليمان عليه الصلاة والسلام .

لكن الجهل هو من يتكلم عندما يدعون أن الروحانيين مثل أبي  يسخرون الجان المسلم لمساعدة الناس .. التسخير يعني أنك تجبرهم .. و هذا مستحييييييل .
السحر يؤثر سواء قلت لي أبوحنيفه ولا مالك يا دكتور طارق الله يحفظك أخطأت بتفسيرك في هذا المجال .
يعني الدكتور طارق السويدان لو لم يذكر الله تعالى الجان في القرآن لأنكر وجودهم .
مافي داعي للحديث عن انواع السحر مش موضوعنا .

يقول هما كفار المفروض الجن يركب الكفار ونحن مؤمنين مفروض محميين .. أقول انت مؤمن ولكنك تعصى الله تسقط في لحظات معينه فلست محصنا 100% .
ثم يقول الدكتور طارق ان الجن ضعيف   .

أقول للدكتور  حفظه الله ^^ ان الجان كان يخترق نواميس الكون كان الجان يسترقون الاستماع  للملأ الأعلى ثم يرجعون للكهنه ويخبرونهم عن علوم الغيب وما حكم به الله تعالى
وهذا قبل ولادة النبي صلى الله عليه و سلم  وبعد ولادته أغلقت السماوات " الأكوان " فالكون الشاسع الواسع الذي حولنا هو السماء الاولى بكل ضخامته الهائلة .. وهناك سماء ثانيه أكبر و ثالثه و رابعه و هكذا إلى السماء  السابعه فأي قدرة  يملكها الجان لإختراق نواميس الكون  نعم هناك قدرات خارقه للجان لا يمكن أن يتخيلها أي بشر مهما وصلنا من  علم متطور لن نصل لربع قدرات الجان .

يعني الجان يخترق الكون الاول والثاني والثالث و الرابع والخامس والسادس .. ومع كل هذه القدرة لا يقدر ان يدخل الجان إلى جسد الانسان ؟؟ نعم من حمى نفسه بصلاة الفجر والله لا يقدر اي شيطان حتى لو كان يملك الزئبق الاحمر لا يقدر ان يخترقه . الفجر في المسجد جماعة .

و الشيطان الذي يملك الزئبق الاحمر " او دماء و قلب طفل بشري "   لا يقهر بسهولة إلا بتدخل ملك من  الملوك الجان السبعة المسلمين او امتلاك نفس المادة الزئبق الأحمر  للجان المسلم الذي يساعد الروحاني المسلم. لان الجان المسلم لا يؤذي الاطفال بل يحبهم أما الشياطين فهي على العكس تماما .

و أنا أؤكد لكم ان لا تتعاملوا مع من ينشرون أنفسهم في الانترنت لانهم 99% منهم كذابين و نصابين .

معلومه لكم  أي واحد يقول لكم انا أبيع لك خاتم سليمان .. إتفل بوجهه خاتم سليمان الحقيقي لا يوجد مخلوق مهما كانت قوته ان يصل إليه إلا أحد الملائكة . انا أعلم اين يوجد ولكن المكان الذي يوجد فيه خاتم سليمان هو مكان لا يقدر أن يصل إليه أي مخلوق ولا حتى لو تدخل الملوك السبعه جميعا لن يقدروا ان يصلوا إليه .. ربما أحد الملائكة عليهم السلام لانهم أعظم المخلوقات قوة  و قدرة خارقة .

فمن يقول لكم انه يبيع خواتم سليمان إعلموا انه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب .

خذوها من أخوكم انا أعرف مكان الخاتم الحقيقي أخبرني عنه والدي حفظه الله و الخاتم في مكان اكرر لا يمكن لمخلوق أن يصل إليه لأنه سوف يهلك مباشرة . الخاتم حفظه الله تعالى هناك لان من يحصل عليه سيملك كل الجان كفار و مسلمين جميعا  مثل سليمان عليه السلام ولهذا السبب منع الله تعالى أي جن و أي شيطان و أي مخلوق من أن يصل إلى هناك الهلاك الأكيد هو مصير من يقترب من هناك
.


و أي سؤال حول الجان و قدرتهم على التأثير على الإنسان أنا جاااااااااااااااااااااااهز تماما ^^
avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف انجليس في الخميس مايو 28, 2015 7:49 am

موضوع جميل اخي الكريم
بس عندي سؤال :
لماذا ابليس لم يتلبس ادم عليه السلام بل تشكل على هيئة أفعى لأغوائه ؟
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في الخميس مايو 28, 2015 10:05 pm

انجليس كتب:موضوع جميل اخي الكريم
بس عندي سؤال :
لماذا ابليس لم يتلبس ادم عليه السلام بل تشكل على هيئة أفعى لأغوائه ؟

هذا مستحيل لأن الشياطين لا تستطيع ايذاء الأنبياء بالدخول في أجسادهم لان الانبياء عليهم الصلاة والسلام معصومون و يتعبدون الله تعالى طوال الوقت .
الشياطين تخاف من سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه فكيف بالانبياء عليهم الصلاة والسلام !؟

هو تشكل على هيئة أفعى او دخل جوفها لهدف واحد و هو حتى يدخل تلك الجنة لانه كان قد تم منعه من الدخول إليها .
عندما دخل إلى هناك بدأ يوسوس لهم ويغويهم بطرقه الخبيثه. . لكن أنه يدخل إلى جوف آدم عليه السلام حتى يغويه .. فالشيطان لا يحتاج إلى ذلك كما ان آدم عليه الصلاة والسلام نبي  والأنبياء معصومون.

رسول الله صلى الله عليه وسلم أمسك مرة بالشيطان بيديه حتى كاد ان يقتله .. فقال : لولا دعوة أخي سليمان لربطت هذا الشيطان فيلعب به الاطفال.
الانبياء معصومون و لهم قوتهم الربانيه التي لا يقدر اي شيطان الاقتراب منها .

avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف بغداديه في الجمعة مايو 29, 2015 10:26 pm

موضوع رائع جدا
شكرا لك اخي
ولي عوده انشاء الله
avatar
بغداديه
مشرفة المنتدى العام للعجائب والغرائب
مشرفة المنتدى العام للعجائب والغرائب

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 18/03/2015
الموقع : الولايات المتحده الامريكيه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف إسراء في الثلاثاء يونيو 02, 2015 12:03 pm

تجول في خاطري الكثير من الاسئله عن العالم الآخر
لكن حاليا اكتفي بسؤال واحد
لماذا يعتدي المس المتواجد بالمصاب الروحي على أحد أفراد العائله ؟!
أختي أصيبت بعين حاسدة مع مس قوي " جنية واولادها " فكانت هناك محاولات كثيرة للدخول الى جسدي من قبل هذه الجنيه . السؤال هنا لماذا اختارتني أنا من بين افراد اسرتي ؟
شكرا لك
avatar
إسراء

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في الثلاثاء يونيو 02, 2015 3:06 pm

إسراء كتب:تجول في خاطري الكثير من الاسئله عن العالم الآخر
لكن حاليا اكتفي بسؤال واحد
لماذا يعتدي المس المتواجد بالمصاب الروحي على أحد أفراد العائله ؟!
أختي أصيبت بعين حاسدة مع مس قوي " جنية واولادها " فكانت هناك محاولات كثيرة
للدخول الى جسدي من قبل هذه الجنيه . السؤال هنا لماذا اختارتني أنا من بين افراد اسرتي ؟
شكرا لك

يقول العلماء انه الحاسد إذا توضأ و اغتسل بالماء المحسود فإن الحسد يذهب .
لم أبحث عن ذلك ولكنني أقول ما أعرفه من أبي ^^ .  :

-------------------------------
بالنسبة لما يحدث معكي ..
هذا يحدث عندما يكون الجان خائفا .
الجن بشكل عام الجن عادي دائما يتخذ موقف الدفاع عن نفسه إذا دخل جسد شخص .أي شخص يشكل خطر عليه يحاول إيذاءه.
هل تبحثين عن مشائخ لعلاجها ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فهذا هو أحد الأسباب. أنك أنت تحاولين إخراجها من جسد أختكِ.


تحصني جيدا بالتالي :
إحصلي على أي شئ حديدي و لو كان صغيرا جدا .  
و حاولي ان يكون في جيبك " الزئبق العادي "  الذي يباع في الأسواق في محلات العطاره فضي اللون .ضعيه معكي
ثم تحصني بالمعوذات و آيه الكرسي و الصلاة على النبي و الفاتحه ومعك الزئبق و القطعه الصغيره من الحديد أي شي المهم مصنوع من الحديد.و احملي معكِ كتاب القرآن الكريم حتى لو كان صغيرا جدا جدا المهم إحمليه معكِ .
.. ثم .  اذهبي لأختكِ قولي لها : ما أحمله من أمور علمني إياها شخص مع أبيه أحد شيوخ الجان الكبار المسلمين الطيارين .
ربما تغضب منك ربما تخاف منكِ وتظل صامته . كوني حذرة .
وعلى فكره .. إياكي أن تفكري بأي أمر أمام اختك لأنها سوف تعرف بما تفكرين بها بمجرد النظر عن طريق الجنية .
يوميا عليكي أن تصلي الفجر في وقته . و إقرأي " آيه الكرسي الصباح 7 مرات .. وفي العصر و في العشاء.
للحمايه من هذه الجنية.

حاولي أن تكوني دائما على طهااارة . طهارة و ضوء .
ضعي الزئبق العادي في عبوه صغيره محكمة الإغلاق .. وخذيها معك أينما ذهبتِ .حتى في بيت الخلاء أكرمكم الله .
حاولي الحصول على أي شئ من معدن الحديد ودعيه معكِ . الجان يخاف من الحديد والزئبق العادي " الفضي " الذي يباع في الأسواق بأرخص الأثمان.

-
----------

سؤال هام ..
أثناء الدورة الشهرية لأختك ألا تكون طبيعيه جدا ولا يبدوا عليها أي أعراض ؟
و بعد انتهاء الدورة تعود إلى حالتها وتبدأ اعراض الحسد والجنيه وأولادها  ولكن عند الدورة الشهرية تكون اختك طبيعيه جدا جدا وكأنها غير مريضه  هل هذا صحيح ؟

ما تفعله الجنيه تخاف منكي .. لأسباب ربما انك تحاولين البحث عن من يعالجها .
أنك تكثرين من الاذكار  التي تساعد على إتعاب الجنيه . انكي تزعجين الجنيه بأمور معينه تفعلينها لاختك . هذا ما أعتقده

شغلي سورة البقرة في البيت لتسمعها اختك كل يومين .
حاولي وانت محصنه لما أخبرتك به أن تطرحي على أختك أن تذهب للسباحه في البحــر .  
أو أحضروا لها طست كبير به ماء البحر بحيث يسكب عليها ماء البحر لان ماء البحر يزعج الكثير من أنواع الجان.
حاولي  أنت نفسك .. وبنفس طيبه و نيه واحده هي شفاء أختك ان تأتي بماء زمزم إن توفر .. او أي ماء نقي  إقرأي فيه آيات المس بإخلاص و يقين بدون أدنى شك .3 مرات .
او 7 مرات .. ثم إجعلي أختك تشربه و تغسل وجهها و رأسها به . يوميا .
avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف إسراء في الأربعاء يونيو 03, 2015 7:04 am

يقول العلماء انه الحاسد إذا توضأ و اغتسل بالماء المحسود فإن الحسد يذهب .
لم أبحث عن ذلك ولكنني أقول ما أعرفه من أبي ^^ .  :

الراقي قال لوالدي نفس هذا الكلام واعتقد بأنه قول صحيح.
-------------------------------
بالنسبة لما يحدث معكي ..
هذا يحدث عندما يكون الجان خائفا .
الجن بشكل عام الجن عادي دائما يتخذ موقف الدفاع عن نفسه إذا دخل جسد شخص .أي شخص يشكل خطر عليه يحاول إيذاءه.
هل تبحثين عن مشائخ لعلاجها ؟؟؟ إذا كان الجواب نعم فهذا هو أحد الأسباب. أنك أنت تحاولين إخراجها من جسد أختكِ.


طلبت الجنية  بقص  خصلات من شعرنا انا واخواتي  وإحراقها في النار ,وقص أظافرنا ورميها في الحمام أجلكم الله
شعرت بأن طلبها غريب وخفت أن يفتح علينا أبواب نحن في غنى عنها  لذلك رفضت طلبها وغضبت من أمي حينها وأخواتي لأنهم كانوا خائفين وكانوا سيفعلون ماأمرتهم به تلك الجنية , حاولت منع أمي وأخواتي وبفضل الله نجحت في ذلك ,كما أني كنت أدعوا لها بالشفاء في الثلث الاخير من الليل والحمد لله إستجاب الله تعالى دعائي.

تحصني جيدا بالتالي :
إحصلي على أي شئ حديدي و لو كان صغيرا جدا .  
و حاولي ان يكون في جيبك " الزئبق العادي "  الذي يباع في الأسواق في محلات العطاره فضي اللون .ضعيه معكي
ثم تحصني بالمعوذات و آيه الكرسي و الصلاة على النبي و الفاتحه ومعك الزئبق و القطعه الصغيره من الحديد أي شي المهم مصنوع من الحديد.و احملي معكِ كتاب القرآن الكريم حتى لو كان صغيرا جدا جدا المهم إحمليه معكِ .
.. ثم .  اذهبي لأختكِ قولي لها : ما أحمله من أمور علمني إياها شخص مع أبيه أحد شيوخ الجان الكبار المسلمين الطيارين .
ربما تغضب منك ربما تخاف منكِ وتظل صامته . كوني حذرة .
وعلى فكره .. إياكي أن تفكري بأي أمر أمام اختك لأنها سوف تعرف بما تفكرين بها بمجرد النظر عن طريق الجنية .
يوميا عليكي أن تصلي الفجر في وقته . و إقرأي " آيه الكرسي الصباح 7 مرات .. وفي العصر و في العشاء.
للحمايه من هذه الجنية.

حاولي أن تكوني دائما على طهااارة . طهارة و ضوء .
ضعي الزئبق العادي في عبوه صغيره محكمة الإغلاق .. وخذيها معك أينما ذهبتِ .حتى في بيت الخلاء أكرمكم الله .
حاولي الحصول على أي شئ من معدن الحديد ودعيه معكِ . الجان يخاف من الحديد والزئبق العادي " الفضي " الذي يباع في الأسواق بأرخص الأثمان.

-

أخي الكريم أختي مرضت قبل عام تقريبا هي الآن بخيروعافية  بفضل الله تعالى .
بخصوص الزئبق والحديد أول مرة أقرأ هذه المعلومة وسأحاول تجربه هذا الامرإن شاء الله.
دائما اصلي الصلوات في اوقاتها ولله الحمد ’لكني بصراحه  مقصرة في قراءة القرآن الكريم والاذكار.


----------

سؤال هام ..
أثناء الدورة الشهرية لأختك ألا تكون طبيعيه جدا ولا يبدوا عليها أي أعراض ؟
و بعد انتهاء الدورة تعود إلى حالتها وتبدأ اعراض الحسد والجنيه وأولادها  ولكن عند الدورة الشهرية تكون اختك طبيعيه جدا جدا وكأنها غير مريضه  هل هذا صحيح ؟

لا أعلم  جواب هذا السؤال بصراحه لأن والدي أخذ أختي في فترة علاجها  الطويل عند راقي مشهور في مدينه أخرى .كما أني الآن لا ارغب بسؤالها وتذكيرها في الماضي الاليم.


ما تفعله الجنيه تخاف منكي .. لأسباب ربما انك تحاولين البحث عن من يعالجها .
أنك تكثرين من الاذكار  التي تساعد على إتعاب الجنيه . انكي تزعجين الجنيه بأمور معينه تفعلينها لاختك . هذا ما أعتقده


قد يكون بسبب دعائي لأختي في الثلث الاخير من الليل والله اعلم
شغلي سورة البقرة في البيت لتسمعها اختك كل يومين .
اختي تقرأ ا سورة البقرة بعد كل فترة وتحصن نفسها بعد كل صلاة وتحافظ على اذكار الصباح والمساء.
حاولي وانت محصنه لما أخبرتك به أن تطرحي على أختك أن تذهب للسباحه في البحــر .
أو أحضروا لها طست كبير به ماء البحر بحيث يسكب عليها ماء البحر لان ماء البحر يزعج الكثير من أنواع الجان.
فعلت أختي  في الماضي مثل ماتفضلت به لكنه لم يؤثر بها شيء , الذي يؤذيها بشدة البخور وأعتقد أيضا الصلاة على النبي الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم.
حاولي  أنت نفسك .. وبنفس طيبه و نيه واحده هي شفاء أختك ان تأتي بماء زمزم إن توفر .. او أي ماء نقي  إقرأي فيه آيات المس بإخلاص و يقين بدون أدنى شك .3 مرات .
او 7 مرات .. ثم إجعلي أختك تشربه و تغسل وجهها و رأسها به . يوميا .
[/quote]
للأسف الرقيه حسب ما اعلم تكون طويله نوعا ما وانا لا أستطيع قراءة القران مطولا لاني أشعر بالنعاس  والرغبه في النوم وبعض الاحيان بالغضب والانزعاج إستغفر الله العلي العظيم.
شكرا على إجابتك الكريمه وجزاك الله الف خير
avatar
إسراء

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في الأربعاء يونيو 03, 2015 9:27 pm

اسراء كتب:
يقول العلماء انه الحاسد إذا توضأ و اغتسل بالماء المحسود فإن الحسد يذهب .
لم أبحث عن ذلك ولكنني أقول ما أعرفه من أبي ^^ .  :

الراقي قال لوالدي نفس هذا الكلام واعتقد بأنه قول صحيح.

و هذا ما هو معروف في بلدنا أيضا .
-------------------------------

اسراء كتب:طلبت الجنية  بقص  خصلات من شعرنا انا واخواتي  وإحراقها في النار ,وقص أظافرنا ورميها في الحمام أجلكم الله
شعرت بأن طلبها غريب وخفت أن يفتح علينا أبواب نحن في غنى عنها  لذلك رفضت طلبها وغضبت من أمي حينها وأخواتي لأنهم كانوا خائفين وكانوا سيفعلون ماأمرتهم به تلك الجنية , حاولت منع أمي وأخواتي وبفضل الله نجحت في ذلك ,كما أني كنت أدعوا لها بالشفاء في الثلث الاخير من الليل والحمد لله إستجاب الله تعالى دعائي.

هذا هو سبب كره الجنيه " ألشيطانه الكافره " لكي لانك حطمتِ مخططاتها ضدكم . . ما فعلته ضدها كان أمرا ممتازا جدا أحسنتي جدا .. راائع.
هل تعلمين اختي إسراء ان حفاظك على الصلوات الخمسه هي سبب حفظ الله لكي ؟

هناك هالة من الطاقه الإيجانيه المضادة لجسم الشياطين تمنع دخولها إلى جسدكِ ^^ .
لا يمكن أن يتخرقوها قد يحترق نصف جسدهم لو حاولوا .
إلا إذا كان شيطانا يملك " الزئبق الأحمر " و هذا لا يوجد والحمدلله نادر جدا جدا جدا جدا .

الجان المسلمون يا اختي أسراء هم من الجان الطاهرون المؤمنون لا يمكن ان يقولوا أي شئ فيه قذاره . القذارات خاصه فقط بالشياطين الكافره .
حتى لو لم يكن الأمر فيه حمام و قذارة .. لا تستمعي لكلام الجن الذي في جسد أي شخص . لانه كذاب و هو يكذب لانه يخاف .
والجن الذي يسهل أن يتحدث إلى الناس عن طريق صوت المريض هو جن ضعيف .
الشيطان القوي لا يمكن أن يتكلم على لسان المريض ^^ .


اسراء كتب:

أخي الكريم أختي مرضت قبل عام تقريبا هي الآن بخيروعافية بفضل الله تعالى .
بخصوص الزئبق والحديد أول مرة أقرأ هذه المعلومة وسأحاول تجربه هذا الامرإن شاء الله.
دائما اصلي الصلوات في اوقاتها ولله الحمد ’لكني بصراحه مقصرة في قراءة القرآن الكريم والاذكار.


الحمدلله أنها شفيت كنت اظن انها على مرضها .

وصلواتك في اوقاتها هي من اهم الأسلحة المضادة للشياطين " ألكافره " لأنها تصنع هالة من نوع خاص تحمي الجسد البشري .
لان أغلب الجن المسلمين لا يهتمون بدخول أجساد الناس ولا يحبون ذلك إلا إذا أذاهم أحد متعمداً .
و إذا أحب جن مسلم أنسان مسلم لانه انسان يعبد الله يعني حب إيماني حب في الله تعالى .
قد يلاحقه من بعد و ينبهه على أمور شريرة قد تحدث له كأن ينبهه على ان احد اصدقاءه سيغدر فيه او سيفعل كذا كيف .. وتحدث فعلا كما هي سبحان الله .




----------

اسراء كتب:

لا أعلم  جواب هذا السؤال بصراحه لأن والدي أخذ أختي في فترة علاجها  الطويل عند راقي مشهور في مدينه أخرى .كما أني الآن لا ارغب بسؤالها وتذكيرها في الماضي الاليم.


انا اعتذر عن ذلك السؤال .. وانا سألته لسبب .
لأن أبي أخبرني بمعلومة هي عندما يدخل شيطان او جن إلى جسد فتاة معينه فإن الشيطان يترك الجسد مؤقتا حتى تنتهي العملية الشهرية .. فهم يكرهون هذا جدا جدا جدا جدا رغم انه انجاس كفار شياطين لانهم لا يحبون هذا الأمر .

والله حدثت حاله صعبه إمرأة جعلها ساحر ان تبيع قلبها له " حتى ياكل القلب فهو له مفعول الزئبق الاحمر عند الجن " .
مقابل عمل معين . والانسان الذي يبيع نفسه لساحر يسيطر على قلبه الساحر بمعنى يمكنه أن يأكل القلب بأي دون دون السيطرة العقليه المباشرة
ولكن قد يرسل شيطان للسيطرة على الجسد.
و الله لم يخرج الشيطان وقتها ... و لو أن أحدا قرأ عليها القرآن لقتلت فورا . ولم يكن الدم ينزل عليها . فكانت على وشك الرحيل عن الدنيا .

لم يخرج إلا بعد دعاء أحد أحفاد رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم و والله في نفس الليلة نزلت عليها العمليه الشهرية و خرج منها الشيطان العفريت .
كانت كأنها معجزة أو كرامه من دعاء حفيد رسول الله .


اسراء كتب:قد يكون بسبب دعائي لأختي في الثلث الاخير من الليل والله اعلم
شغلي سورة البقرة في البيت لتسمعها اختك كل يومين .
اختي تقرأ ا سورة البقرة بعد كل فترة وتحصن نفسها بعد كل صلاة وتحافظ على اذكار الصباح والمساء.
حاولي وانت محصنه لما أخبرتك به أن تطرحي على أختك أن تذهب للسباحه في البحــر .
أو أحضروا لها طست كبير به ماء البحر بحيث يسكب عليها ماء البحر لان ماء البحر يزعج الكثير من أنواع الجان.
فعلت أختي  في الماضي مثل ماتفضلت به لكنه لم يؤثر بها شيء , الذي يؤذيها بشدة البخور وأعتقد أيضا الصلاة على النبي الاكرم صلى الله عليه وآله وسلم.
حاولي  أنت نفسك .. وبنفس طيبه و نيه واحده هي شفاء أختك ان تأتي بماء زمزم إن توفر .. او أي ماء نقي  إقرأي فيه آيات المس بإخلاص و يقين بدون أدنى شك .3 مرات .
او 7 مرات .. ثم إجعلي أختك تشربه و تغسل وجهها و رأسها به . يوميا .
للأسف الرقيه حسب ما اعلم تكون طويله نوعا ما وانا لا أستطيع قراءة القران مطولا لاني أشعر بالنعاس  والرغبه في النوم وبعض الاحيان بالغضب والانزعاج إستغفر الله العلي العظيم.
شكرا على إجابتك الكريمه وجزاك الله الف خير

[/quote]

نعم الدعاء من الأسلحة الهامة بشرط " اليقين " يقيين كامل بنسبة 100% بدون أدنى شـك . وقتها يستجاب .

إدعوا الله بلسان لم تعصه به ..
كيف .. يعني استخدم لسان انت لم تعصي الله فيه .

قال كيف ؟ قال : إدعوا الله لانسان تعرفه بما تريد أن يعطيك الله إياه .. فلو أردت الشفاء .. مثلا اعرف شخصا مريضا أقول " اللهم أشفي فلان الفلاني " هكذذا بصدق ادعوا بنيه صادقه .
وقتها يكون لك نفس الاستجابه فيشفيك الله مما تعانيه من المرض .

avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف إسراء في الخميس يونيو 04, 2015 5:07 pm

وصلواتك في اوقاتها هي من اهم الأسلحة المضادة للشياطين " ألكافره " لأنها تصنع هالة من نوع خاص تحمي الجسد البشري .
لان أغلب الجن المسلمين لا يهتمون بدخول أجساد الناس ولا يحبون ذلك إلا إذا أذاهم أحد متعمداً .
و إذا أحب جن مسلم أنسان مسلم لانه انسان يعبد الله يعني حب إيماني حب في الله تعالى .
قد يلاحقه من بعد و ينبهه على أمور شريرة قد تحدث له كأن ينبهه على ان احد اصدقاءه سيغدر فيه او سيفعل كذا كيف .. وتحدث فعلا كما هي سبحان الله .

قد تكون المحافظه على الصلوات كافية وحامية من الجن الكافر لكن غير كافية للجن المسلم !
فانا تعرضت لدخول مس إلى جسدي بعد أن قمت بقضاء صلاة الفجر قبل ثمان سنوات تقريبا , لم انسى ذلك اليوم ماحييت لأنني ما ازال  إلى هذا اليوم أعاني من تبعات ذلك الجني المسلم , صحيح انه لم يؤذيني في جسدي من امراض وغيره لكنه في المقابل قام ومازال يقوم بتعطيل أموركثيرة في حياتي , الميزة الايجابية بأنه يقوم بحمايتي من بعض الجن الذين يحاولون الدخول والسيطرة على جسدي . لذلك لا أعتقد بأن يوجد حب إيماني بين الانس والجن بدون أن يكون هناك مقابل للخدمات التي يقدمها الجن المسلم للأنس
avatar
إسراء

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في الجمعة يونيو 05, 2015 11:13 pm

إسراء كتب:وصلواتك في اوقاتها هي من اهم الأسلحة المضادة للشياطين " ألكافره " لأنها تصنع هالة من نوع خاص تحمي الجسد البشري .
لان أغلب الجن المسلمين لا يهتمون بدخول أجساد الناس ولا يحبون ذلك إلا إذا أذاهم أحد متعمداً .
و إذا أحب جن مسلم أنسان مسلم لانه انسان يعبد الله يعني حب إيماني حب في الله تعالى .
قد يلاحقه من بعد و ينبهه على أمور شريرة قد تحدث له كأن ينبهه على ان احد اصدقاءه سيغدر فيه او سيفعل كذا كيف .. وتحدث فعلا كما هي سبحان الله .

قد تكون المحافظه على الصلوات كافية وحامية من الجن الكافر لكن غير كافية للجن المسلم !
فانا تعرضت لدخول مس إلى جسدي بعد أن قمت بقضاء صلاة الفجر قبل ثمان سنوات تقريبا , لم انسى ذلك اليوم ماحييت لأنني ما ازال  إلى هذا اليوم أعاني من تبعات ذلك الجني المسلم , صحيح انه لم يؤذيني في جسدي من امراض وغيره لكنه في المقابل قام ومازال يقوم بتعطيل أموركثيرة في حياتي , الميزة الايجابية بأنه يقوم بحمايتي من بعض الجن الذين يحاولون الدخول والسيطرة على جسدي . لذلك لا أعتقد بأن يوجد حب إيماني بين الانس والجن بدون أن يكون هناك مقابل للخدمات التي يقدمها الجن المسلم للأنس

هناك دعاء يقال عند تغيير الملابس .. حتى يكون حجاب ضد الجان .
طبعا. . القرآن ربما لا يؤثر بقوة على الجن المسلمين لانهم أصلا مسلمون يحبون القرآن .
وهم جن مسلمين يعني فيهم من كافه المذاهب التي نعرفها عندنا فيهم الفاسق وفيهم الطائع لله وهكذا .

لكن الشيوخ الروحانيين علاقتهم مع الجان الذين معهم علافه حب في الله تعالى لانهم شيوخ قبائل في عالم الجن ولهم كلمة .
اما الجان من عامة الجن فهذا ربما عاصي ربما فاسق ربما قليل الصلاة و هكذا منوعين .

الذي أصابك ربما هو جن عاشق .. طبعا سيمنع عنك أي جن يقترب منكي فهو يحبكِ .
لكن حاولي التخلص منه فإن كان من الجن " ألعاشق " سوف يحاول منع أي رجل من البشر من الإقتراب منكِ .
حاولي التخلص منه .

avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف إسراء في السبت يونيو 06, 2015 3:14 pm



هناك دعاء يقال عند تغيير الملابس .. حتى يكون حجاب ضد الجان
نعم الدعاء المعروف عندنا هو قول(بسم الله الذي لا اله الا هو)
طبعا. . القرآن ربما لا يؤثر بقوة على الجن المسلمين لانهم أصلا مسلمون يحبون القرآن .
وهم جن مسلمين يعني فيهم من كافه المذاهب التي نعرفها عندنا فيهم الفاسق وفيهم الطائع لله وهكذا .

لكن الشيوخ الروحانيين علاقتهم مع الجان الذين معهم علافه حب في الله تعالى لانهم شيوخ قبائل في عالم الجن  ولهم كلمة .
اما الجان من عامة الجن فهذا ربما عاصي ربما فاسق ربما قليل الصلاة و هكذا منوعين .
ماشاء الله يبدولي بأن لديك خبرة طويلة ومعلومات وفيرة عن عالم الجن ,أرجو أن نستفيد من علمكم في المواضيع القادمة إن شاء الله.
الذي أصابك ربما هو جن عاشق ..  طبعا سيمنع عنك أي جن يقترب منكي فهو يحبكِ .
لكن حاولي التخلص منه فإن كان من الجن " ألعاشق "  سوف يحاول منع أي رجل من البشر من الإقتراب منكِ .
حاولي التخلص منه  

نعم صحيح إصابتي الروحية كانت بسبب العشق.
بخصوص التخلص منه والعلاج فصدقا انا يائسة جدا ولا أشعر بأنه يوجد عندي  بصيص من الامل  لسببين..
السبب الاول : أن بعض الرقاة الشرعيين في بلدنا يقولون بأن المريض بالمس مهما تعالج وخرج المس من جسده فلا بد له من ملازمة الاذكار طيلة حياته  ,لأن الجن تعلم بأن هذا الشخص كان مصاب في الماضي بسبب وجود علامة او بصمة عليه قد تمكنهم في المستقبل إلى الدخول جسد المصاب مرة اخرى.
فإذا كان ما يقولونه صحيح فما الفائدة من العلاج وأنا أعلم بأن هناك من الجن من ينتظر لحظة الدخول إلى جسدي ؟

ثانيا: في بعض الاحيان يخرج الجني من جسدي وبعد ربع ساعه او عدة دقائق يدخل مرة أخرى وغالبا ما يخرج وقت نومي . السؤال مثل هذا النوع من الجن كيف أستطيع التعامل معه وقت الرقية الشرعية ؟فمن الممكن جدا أن يهرب وقت الرقية وبعد الجهد والتعب والانتهاء من العلاج يرجع مرة اخرى .
وأشكرك على رحابة صدرك وحسن تجاوبك معي
avatar
إسراء

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في السبت يونيو 06, 2015 3:42 pm

إسراء كتب:

هناك دعاء يقال عند تغيير الملابس .. حتى يكون حجاب ضد الجان
نعم الدعاء المعروف عندنا هو قول(بسم الله الذي لا اله الا هو)
طبعا. . القرآن ربما لا يؤثر بقوة على الجن المسلمين لانهم أصلا مسلمون يحبون القرآن .
وهم جن مسلمين يعني فيهم من كافه المذاهب التي نعرفها عندنا فيهم الفاسق وفيهم الطائع لله وهكذا .

لكن الشيوخ الروحانيين علاقتهم مع الجان الذين معهم علافه حب في الله تعالى لانهم شيوخ قبائل في عالم الجن  ولهم كلمة .
اما الجان من عامة الجن فهذا ربما عاصي ربما فاسق ربما قليل الصلاة و هكذا منوعين .
ماشاء الله يبدولي بأن لديك خبرة طويلة ومعلومات وفيرة عن عالم الجن ,أرجو أن نستفيد من علمكم في المواضيع القادمة إن شاء الله.
الذي أصابك ربما هو جن عاشق ..  طبعا سيمنع عنك أي جن يقترب منكي فهو يحبكِ .
لكن حاولي التخلص منه فإن كان من الجن " ألعاشق "  سوف يحاول منع أي رجل من البشر من الإقتراب منكِ .
حاولي التخلص منه  

نعم صحيح إصابتي الروحية كانت بسبب العشق.
بخصوص التخلص منه والعلاج فصدقا انا يائسة جدا ولا أشعر بأنه يوجد عندي  بصيص من الامل  لسببين..
السبب الاول : أن بعض الرقاة الشرعيين في بلدنا يقولون بأن المريض بالمس مهما تعالج وخرج المس من جسده فلا بد له من ملازمة الاذكار طيلة حياته  ,لأن الجن تعلم بأن هذا الشخص كان مصاب في الماضي بسبب وجود علامة او بصمة عليه قد تمكنهم في المستقبل إلى الدخول جسد المصاب مرة اخرى.
فإذا كان ما يقولونه صحيح فما الفائدة من العلاج وأنا أعلم بأن هناك من الجن من ينتظر لحظة الدخول إلى جسدي ؟

ثانيا: في بعض الاحيان يخرج الجني من جسدي وبعد ربع ساعه او عدة دقائق يدخل مرة أخرى وغالبا ما يخرج وقت نومي . السؤال مثل هذا النوع من الجن كيف أستطيع التعامل معه وقت الرقية الشرعية ؟فمن الممكن جدا أن يهرب وقت الرقية وبعد الجهد والتعب والانتهاء من العلاج يرجع مرة اخرى .
وأشكرك على رحابة صدرك وحسن تجاوبك معي

لا علاقه بهم بالرقيه إذا ً .

تريدين شخصا يعلاجك ِ بشكل ممتاز ولا يعود الجان إليك ِ ؟

والله لو كان أبي فارغا لفعل ولكننا نعيش حرب مع واحد من أكثر السحره في العالم شراسه .

(( الراقي الشرعي الجزائري الشيخ عزالين قداري الإدريسي ...
رقم الهاتف : 80-16-89-79-07 نستقبل الإتصالات فقط من الساعة 6 مساءا إلى الساعة 7 مساءا ويرد عليه الراقي شخصيا ...
العنوان : ولاية سيدي بلعباس - بلدية بلعربي - يرجى أخذ موعد قبل الحضور للعلاج بيوم أو يومين عبر رقم الهاتف المذكور سابقا ومرحبا بالجميع ))
الشيخ عز الدين هو من احفاد الإمام علي بن أبي طالب و حفيد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم له
قدرة غير طبيعيه على العلاج أكثر من غيره من الرقاه العاديين الكذابين النصابين .
إذا كان هناك رغبه في الإتصال به حاولي الإستفاده منه قدر الإمكان .

https://www.facebook.com/profile.php?id=100009557890896

هذه صفحته الشخصية وهو يعالج أي حاله مس او عشق او سحر .
avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرد على من ينكر تاثير الجان و السحر على الإنسان

مُساهمة من طرف إسراء في السبت يونيو 06, 2015 4:10 pm

أخي العملاق أشكرك كثيرا لمحاولة مساعدتك لي واستفدت كثيرا من مشاركاتك وإجاباتك المفيدة
لكني أنا من السعودية  وبعيدة عن بلادكم
كما اني الآن أشعر بطاقة سلبية و بالخوف وخفقان قوي أعرف ذلك الشعور جيدا
لذلك لا أرغب حاليا بالاتصال بكم
وجزاك الله خيرا
avatar
إسراء

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى