المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


بعنوان قنبلة تصدر المواقع الاسرائيلية الاثرية والعالمية الانجليزية (( أكتشاف عماليق بنو كنعان )) BIBLICAL GIANTS UNEARTHED IN GOLAN HEIGHTS?

اذهب الى الأسفل

بعنوان قنبلة تصدر المواقع الاسرائيلية الاثرية والعالمية الانجليزية (( أكتشاف عماليق بنو كنعان )) BIBLICAL GIANTS UNEARTHED IN GOLAN HEIGHTS?

مُساهمة من طرف نهاوند في الجمعة مايو 08, 2015 9:00 am

(( اسرائل تكتشف عمالقة بنو كنعان المذكورون في التوراة )) ؟؟ ما رائكك وتخرج جثثهم ؟؟! .. الله على كل شي قدير .

بعنوان قنبلة تصدر المواقع الاسرائيلية الاثرية والعالمية الانجليزية (( أكتشاف عماليق بنو كنعان ))
BIBLICAL GIANTS UNEARTHED IN GOLAN HEIGHTS?


A recent archeological dig has unearthed no less than two dozen skeletons of giant proportions near the ancient ruins of Rujm el-Hiri, located in the Golan Heights, a contested area claimed by both Syria and Israel.
وقد اكتشفت حفريات أثرية في الآونة الأخيرة ما لا يقل عن عشرين هياكل عظمية ذات أبعاد عملاقة بالقرب من الآثار القديمة من رجم الهري Rujm el-Hiri ، وتقع في مرتفعات الجولان، وهي المنطقة المتنازع عليها التي يطالب بها كل من سوريا وإسرائيل

رجم الهري Rujm el-Hiri GIANTS



تماما مثلما وجد من رسومات تصف عماليق بابل يصل الرجل الى مفصل ركبة هاؤلا العماليق . الكنعانيين الاولين ..



وفي مصر


وهذه مداينهم ببعلبك
انظر الى الرجل ما اصغرة بيسار الحصن









قصتهم:
يقول ابن كثير ـ رحمه الله ـ فى تفسير قوله تعالى
"قالوا يا موسى إن فيها قوما جبارين وإنا لن ندخلها حتى يخرجوا منها فإن يخرجوا منها فإنا داخلون" أي اعتذروا بأن في هذه البلدة التي أمرتنا بدخولها وقتال أهلها قوما جبارين أي ذوي خلق هائلة وقوى شديدة وإننا لا نقدر على مقاومتهم ولا مصاولتهم ولا يمكننا الدخول إليها ما داموا فيها فإن يخرجوا منها دخلناها وإلا فلا طاقة لنا بهم وقد قال ابن جرير: حدثني عبد الكريم بن الهيثم حدثنا إبراهيم بن بشار حدثنا سفيان قال: قال أبو سعيد قال عكرمة عن ابن عباس قال: أمر موسى أن يدخل مدينة الجبارين قال: فسار موسى بمن معه حتى نزل قريبا من المدينة وهي أريحاء فبعث إليهم اثنا عشر عينا من كل سبط منهم عين ليأتوه بخبر القوم قال فدخلوا المدينة فرأوا أمرا عظيما من هيئتهم وجسمهم وعظمهم فدخلوا حائطا لبعضهم فجاء صاحب الحائط ليجتني الثمار من حائطه فجعل يجتني الثمار وينظر إلى آثارهم فتبعهم فكلما أصاب واحدا منهم أخذه فجعله في كمه مع الفاكهة حتى التقط الاثنا عشر كلهم فجعلهم في كمه مع الفاكهة وذهب بهم إلى ملكهم فنثرهم بين يديه فقال: لهم الملك قد رأيتم شأننا وأمرنا فاذهبوا فأخبروا صاحبكم قال فوجدوا إلى موسى فأخبروه بما عاينوا من أمرهم.
وفي هذا الإسناد نظر.

وقال علي بن أبي طلحة: عن ابن عباس لما نزل موسى وقومه بعث منهم اثنا عشر رجلا وهم النقباء الذين ذكرهم الله فبعثهم ليأتوه بخبرهم فساروا فلقيهم رجل من الجبارين فجعلهم في كسائه فحمله حتى أتى بهم المدينة ونادى في قومه فاجتمعوا إليه فقالوا من أنتم؟ قالوا: نحن قوم موسى بعثنا نأتيه بخبركم فأعطوهم حبة من عنب تكفي الرجل فقالوا: لهم اذهبوا إلى موسى وقومه فقولوا لهم هذا قدر فاكهتهم فرجعوا إلى موسى فأخبروه بما رأوا فلما أمرهم موسى - عليه السلام- بالدخول عليهم وقتالهم قالوا: يا موسى اذهب أنت وربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون رواه ابن أبي حاتم ثم قال: حدثنا أبي حدثنا ابن أبي مريم حدثنا يحيى بن أيوب عن يزيد بن الهادي حدثني يحيى بن عبد الرحمن قال: رأيت أنس بن مالك أخذ عصا فذرع فيها بشيء لا أدري كم ذرع ثم قاس بها في الأرض خمسين أو خمسا وخمسين ثم قال: هكذا طول العماليق.

وقد ذكر كثير من المفسرين ههنا أخبارا من وضع بني إسرائيل في عظمة خلق هؤلاء الجبارين وأن منهم عوج بن عنق بنت آدم - عليه السلام- وأنه من طوله ثلاثة آلاف ذراع وثلاثمائة وثلاثة وثلاثون ذراعا وثلث ذراع وهذا شيء يستحي من ذكره ثم هو مخالف لما ثبت في الصحيحين أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:" إن الله خلق آدم وطوله ستون ذراعا ثم لم يزل الخلق ينقص حتى الآن " ثم ذكروا أن هذا الرجل كان كافرا وأنه كان ولد زانية وأنه امتنع من ركوب سفينة نوح وأن الطوفان لم يصل إلى ركبته وهذا كذب وافتراء فإن الله تعالى ذكر أن نوحا دعا على أهل الأرض من الكافرين فقال " رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا " وقال تعالى " فأنجيناه ومن معه في الفلك المشحون ثم أغرقنا بعد الباقين " وقال تعالى " لا عاصم اليوم من أمر الله إلا من رحم " وإذا كان ابن نوح الكافر غرق فكيف يبدل عوج بن عنق وهو كافر وولد زانية؟ هذا لا يسوغ في عقل ولا شرع ثم في وجود رجل يقال له عوج بن عنق نظر والله أعلم.
اظن ان ذالك حجة
avatar
نهاوند
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعنوان قنبلة تصدر المواقع الاسرائيلية الاثرية والعالمية الانجليزية (( أكتشاف عماليق بنو كنعان )) BIBLICAL GIANTS UNEARTHED IN GOLAN HEIGHTS?

مُساهمة من طرف انجليس في الجمعة مايو 08, 2015 9:08 am

موضوع رائع وجميل
بارك الله فيك اخي الكريم
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بعنوان قنبلة تصدر المواقع الاسرائيلية الاثرية والعالمية الانجليزية (( أكتشاف عماليق بنو كنعان )) BIBLICAL GIANTS UNEARTHED IN GOLAN HEIGHTS?

مُساهمة من طرف نهاوند في الجمعة مايو 08, 2015 9:25 am

الاجمل تشريفك للمقال
حياك الله
avatar
نهاوند
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى