المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


ظواهر طبيعية غريبة قاتلة

اذهب الى الأسفل

ظواهر طبيعية غريبة قاتلة

مُساهمة من طرف H جنحائيل H في الثلاثاء مايو 05, 2015 4:58 am


ظواهر طبيعية غريبة قاتلة


لقد اهلك الله الامم الكافرة بالزلازل والاعاصير واطوفان ولاكن هنالك عقاب وجن من الله لا يعلمه الا هو سبحانه وهي ظواهر طبيعية تحدث بمشيئتة وتقديرة وامره منها :


إنه مشهد في فيلم رعب، تخيم مع أصدقائك في الصحراء أو تقضي يوماً رائعاً في الخلاء ودون أي إنذار تجد صوت رياح شديدة تحملك وأنت لا تعلم من أي اتجاه أتت، لتجد - لو بقيت على قيد الحياة - أنك ضربت برياح بقوة 100 ميل في الساعة قذفتك 500 متر بعيداً عن مكانك، إنه الإعصار الخفي الأسطوري أو كما يطلق عليه "إعصار الجني ".ربما هو من مردة الجن الزوابع وما يميز هذا النوع من الاعاصير انه خفي السبب الوحيد الذي يجعلك ترى الإعصار وهو قادم إليك في الأماكن العادية هو ما يحمله من حطام والأجزاء التي يحملها معه في طريقه، لكن أحياناً لا يمكنك أن تشاهد الإعصار وهو قادم عندما لا يمر بأشياء يمكن حملها في طريقة مثل الصحاري الصخرية وأماكن الخلاء الحجرية.



تجلس لتسترخي في شرفة منزلك بعد يوم عاصف، وفجأة تلاحظ أن الحرارة ترتفع بشكل سريع وشديد وكأن شخص أشعل الفرن وأنت بداخله، وفجأة تجد رياحاً حارة شديدة تأتي بدون إنذار لتطيح بك إلى داخل الشقة وقد تحمل الشرفة والسقف معها من شدة قوتها، يطلقون على ذلك الانفجار الحراري فهي مفرغة مثل الإعصار لكنها صغيرة ومن الصعب التكهن بها، وقد حدثت لأول مرة في البرتغال في عام 1949 ورغم إنه لم يتم التسجيل إلا أنه قيل إن الحرارة ارتفعت من 100 إلى 158 درجة مئوية في دقيقتين فقط.

هذه الاية من ايات الله سبحانه وتعالى اهلك الله بها قوم شعيب اصحاب الايكة قال تعالى ( فأخذهم عذاب يوم الظله )
أخرج إسحاق بن بشر وابن عساكر عن ابن عباس في قوله {كذب أصحاب الأيكة المرسلين} قال: كانوا أصحاب غيضة بين ساحل البحر إلى مدين، وقد أهلكوا فيما يأتون. وكان أصحاب الأيكة مع ما كانوا فيه من الشرك استنوا سنة أصحاب مدين. فقال لهم شعيب {إني لكم رسول أمين}، {فاتقوا الله وأطيعون}، {وما أسألكم} على ما أدعوكم عليه أجرا في العاجل في أموالكم {ان أجري إلا على رب العالمين}، {واتقوا الذي خلقكم والجبلة} يعني وخلق الجبلة {الأولين} يعني القرون الأولين الذين أهلكوا بالمعاصي ولا تهلكوا مثلهم {قالوا إنما أنت من المسحرين} يعني من المخلوقين {وما أنت إلا بشر مثلنا وإن نظنك لمن الكاذبين}، {فأسقط علينا كسفا من السماء} يعني قطعا من السماء {فأخذهم عذاب يوم الظلة} أرسل الله عليهم سموما من جهنم، فأطاف بهم سبعة أيام حتى انضجهم الحر، فحميت بيوتهم، وغلت مياههم في الآبار والعيون، فخرجوا من منازلهم ومحلتهم هاربين والسموم معهم، فسلط الله عليهم الشمس من فوق رؤوسهم فتغشتهم حتى تقلقلت فيها جماجمهم، وسلط الله عليهم الرمضاء من تحت أرجلهم حتى تساقطت لحوم أرجلهم، ثم أنشأت لهم ظلة كالسحابة السوداء، فلما رأوها ابتدروها يستغيثون بظلها حتى إذا كانوا تحتها جميعا. أطبقت عليهم فهلكو ونجى الله شعيبا والذين آمنوا به.
وأخرج ابن المنذر وابن أبي حاتم عن محمد بن كعب القرظي قال: ان أهل مدين عذبوا بثلاثة أصناف من العذاب. أخذتهم الرجفة في دارهم حتى خرجوا عليهم. فارسل الله عليهم الظلة فدخل تحتها رجل قال: ما رأيت كاليوم ظلا أطيب ولا ابرد هلموا أيها الناس، فدخلوا جميعا تحت الظلة، فصاح فيهم صيحة واحدة، فماتوا جميعا.



تجلس في منزلك تشاهد التلفزيون في يوم عادي وقد تكون هناك بعض الأمطار وصوت الرعد، لكنك تفاجأ بعبور كرة متوهجة من البرق الجدار ودخولها إلى المنزل، قد تدمر الجدار أثناء عبورها، فأنت الآن أمام ظاهرة غريبة ومحيرة للعلماء لم يجدوا لها تفسيراً، لكنهم أطلقوا عليها ball lightning أي الكرة البرقية، هي مجرد كرة متوهجة من الطاقة العائمة في الهواء والتي يمكن أن تحرق كل شيء في طريقها.



قال :" إِنَّهَا تَرْمِي بِشَرَرٍ كَالْقَصْرِ (32) كَأَنَّهُ جِمَالَةٌ صُفْرٌ (33) "[المرسلات/32، 33] اي ان جهنم شررها بحجم الجمال وها ربما ظاهره طبيعية لشرر حقيقي بحجم الجمل تسمى علميا ball lightning أي الكرة البرقية





تسير في يوم جميل مشمس في الشارع لإنجاز أمور حياتك، وفجأة تقتل بواسطة قطعة كبيرة من الثلج تسقط عليك من السماء، هذا ليس أمراً خرافياً فهناك الشهب الثلجية الضخمة Megacryometers وهو الاسم العلمي لقطع الثلج العملاقة التي تسقط من السماء والتي يفوق وزنها 450 باوند، ولا تعتقد أن هذا يحدث في المناطق الثلجية فقط بل على العكس فأكبر شهاب ثلجي سقط في البرازيل ووزنه كان 484 باونداً، أي أنه يمكن أن يحطم منزلاً بالكامل، ومن المعروف أن البرازيل من الأماكن المشمسة طوال العام ولا توجد بها أي مناطق ثلوج. فشل العلماء حتى الآن في تحديد ماهية هذه القذيفة المدمرة، في البداية اعتقد البعض أنها مخلفات مراحيض الطائرات، لكن اكتشفوا أن هذه المخلفات يكون لونها أزرق نظراً للمطهرات التي يضعونها في هذه المراحيض.

avatar
H جنحائيل H
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ظواهر طبيعية غريبة قاتلة

مُساهمة من طرف انجليس في السبت مايو 16, 2015 2:07 pm

موضوع جميل
بارك الله فيك اخي الكريم
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى