المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


العين حق - قدرات البشر حقيقة ولاكن لا احد يعرف ان لديه قدرة وهي (( العين )) تستطيع كسر وتحريك الاشياء عن بعد ( تعال وتعجب صور وفديو )

اذهب الى الأسفل

العين حق - قدرات البشر حقيقة ولاكن لا احد يعرف ان لديه قدرة وهي (( العين )) تستطيع كسر وتحريك الاشياء عن بعد ( تعال وتعجب صور وفديو )

مُساهمة من طرف * طلسم * في السبت مايو 02, 2015 6:22 pm

العين حق - قدرات البشر حقيقة ولاكن لا احد يعرف ان لديه قدرة وهي (( العين )) تستطيع كسر وتحريك الاشياء عن بعد ( تعال وتعجب صور وفديو )

ان ما يثبت ان للبشر قدرة غريبة جعلها الله عز وجل فيهم هي (( العين )) ربما جعلها للدفاع عن النفس اذا خاف الانسان او اظهر قوته الباطنية فأنه ربما يقتل عدوه عن بعد .. كولاجينا .. المرأة التي أذهلت العلماء
امرأة اذهلت العلماء بسبب قدراتها الخارقة , و اصبحت مدار لجدل طويل حول حقيقة هذه القدرات , البعض يقول انها مجرد محتالة و اخرون يؤمنون بأن قدراتها حقيقية , كانت تحرك الاشياء دون ان تلمسها و تمييز الالوان دون ان تراها و تحدق الى ضفدع فتجعل قلبه يتوقف عن النبض , و قد تم تصويرها في عدة افلام وثائقية اثناء ادائها للتجارب و الاختبارات العلمية التي كانت هي محل الدراسة فيها , أمراة اصبحت قدراتها لعنة عليها حتى ان الكثيرين يصرون على انها السبب الرئيسي لموتها , تعال معي عزيزي القارئ لتقرأ القصة الكاملة لنينا كولاجينا , المرأة الخارقة.

تحرك الاشياء دون لمسها و تمييز الالوان دون رؤيتها!!


نينا كولاجينا اثناء تأديتها لأحدى الاختبارات التي اخضعها العلماء لها , حيث تقوم بتحريك مجموعة الاشياء االتي امامها على الطاولة من دون لمسها

منذ القدم , شاعت العديد من القصص حول أناس يتميزون عن بقية البشر بامتلاكهم قوى خارقة مثل التنبؤ بالمستقبل و شفاء المرضى و تحريك الأشياء و الطيران في الهواء .. الخ , و غالبا ما عزا الناس هذه القدرات إلى السحر الأسود او الى معجزات دينية , اما العلم الحديث الذي يترفع عن الغيبيات و لا يعترف سوى بالأمور المادية الملموسة فقد نسب هذه القدرات الى الخدع البصرية و خفة اليد و الحيل السحرية المعتمدة على الفيزياء و الكيمياء , و هي أسهل السبل لتفسير القدرات الخارقة التي لا يوجد أي تفسير منطقي و علمي لها , مثل تلك التي امتلكتها الروسية نينا كولاجينا (Nina Kulagina ) و التي تم اختبارها و تصويرها مرارا , حتى انها أصبحت من أقوى أدلة أنصار ما يعرف بعلم القدرات الخارقة (Parapsychology ).

اكتشاف قدرات كولاجينا الخارقة

ادعت نينا , انها كانت تعلم دائما بأن لديها قدرات تميزها عن الآخرين و انها ورثتها عن والدتها , و هناك قصص كثيرة حول قدرتها في معرفة ما تحتويه جيوب الآخرين من دون النظر الى داخلها , إضافة الى قدرتها في تشخيص الأمراض مع انها لا تعلم شيئا عن علم الطب و لم تدرسه , و مما عزز من إيمانها و ثقتها بقدراتها هي الأمور الغريبة التي تحدث حولها عندما تكون غاضبة , ففي إحدى تلك الحوادث , كانت نينا تشعر بغضب عارم و كانت متوجهة الى رف أكواب الشاي في المطبخ عندما تحرك احد الأكواب من تلقاء نفسه و سقط الى الأرض و تحطم , في نفس الوقت , بدئت المصابيح الكهربائية في المنزل تخفت ثم تومض بشدة , و بمرور الوقت تعلمت نينا كيف تطور قدراتها هذه و تتحكم بها.


في عام 1964 , أصيبت نينا بانهيار عصبي أدخلت على أثره الى المستشفى , هناك أذهلت نينا الأطباء , فقد كانت تقضي جل وقتها في أعمال الحياكة اليدوية , و كانت تمد يدها الى سلة كرات خيوط الحياكة و تختار اللون الذي تريده من دون ان تنظر الى داخل السلة , و في السنة التالية , حين تعافت من مرضها , وافقت نينا بأن تخضع الى تجارب و اختبارات يجريها العلماء عليها , حيث اكتشف هؤلاء بأن نينا تملك القدرة على تمييز الألوان بمجرد ان تلمسها بأصابع يديها و من دون ان تنظر اليها , كما انها تملك القدرة على تسريع علاج الجروح بمجرد ان تضع يدها فوقها.
ربما تكون قدرة نينا على تحريك الأشياء بدون لمسها هي أكثر ما جلب انتباه العلماء و كذلك جلب الشهرة لها , حيث كانت نينا تجلس الى منضدة و تقوم بتحريك بعض الأشياء مثل عقارب الساعة او علبة و أعواد الكبريت و مملحة الطعام , و الظاهر ان قدرات نينا لم تكن متوفرة دوما , حيث ان التجارب التي كانت تجريها , كانت تسبقها ساعات من التهيؤ و التأمل , فقد أخبرت العلماء بأنها يجب ان تصفي فكرها و تمسح جميع الأفكار التي تفقدها تركيزها.
مع نهاية الستينات بدأت شهرة كولاجينا تصل الى الغرب , و في عام 1968 , تم التطرق الى قدراتها في المؤتمر الأول لعلم الباراسايكولجي المنعقد في موسكو , و هو الأمر الذي زاد من فضول علماء الغرب و رغبتهم لمعاينة و اختبار قدرات كولاجينا بأنفسهم , و قد واتتهم الفرصة عام 1970 عندما تمكن مجموعة من العلماء الأمريكان من لقاءها في موسكو , و وصفوا كيف قامت اثناء احد اللقاءات بتحريك بعض الأشياء الصغيرة مثل خاتم زواج و غطاء إحدى القناني , و في تجربة اخرى , وصف احد الباحثين الأمريكان الأشياء التي بإمكان نينا تحريكها على انها متباينة بشكل كبير من حيث الحجم و الشكل , و انها تتحرك ببطء و بمسار غير منتظم , كما اقر بأنهم اتخذوا عدة اجرائات قبل التجربة , للتأكد بأن كولاجينا لا تغش في أدائها , فكانوا يجعلوها تغير مكانها من الطاولة باستمرار , كما تم تفتيشها جيدا للتأكد بأنها لا تحمل حجر مغناطيس او خيوط خفية.
و في تجارب أخرى , و لمزيد من الاطمئنان لصحة الاختبار , قام العلماء بوضع أشياء لا تتأثر بالمغناطيس مثل علبة أعواد الثقاب , داخل حاجز زجاجي , لمنع جميع التأثيرات مثل حركة الهواء او الخيوط غير المرئية , و قد نجحت كولاجينا في هذه التجربة أيضا , و في اختبار أخر , قامت بتعلق كرة منضدة في الهواء لعدة ثواني.
احد العلماء الذين درسوا حالة كولاجينا , قال بأنها كانت تمتلك قدرة عجيبة في إظهار حرف (O ) او (A ) على ورق التصوير بدون ان تلمسه و كذلك بإمكانها نقل أجزاء من صور تركز النظر اليها الى ورق التصوير , و في إحدى الاختبارات , قامت كولاجينا بفصل صفار البيض عن بياضه في إناء يبعد عنها ستة أمتار.

هذه المرأة من وجهه نظري (( عينها حاره او نضوله ))


و لعل أشهر و أقوى قدرات كولاجينا التي أثارت دهشة و فضول العلماء , هي قدرتها على التحكم في وظائف بعض الأعضاء داخل أجسام البشر و الحيوانات , ففي إحدى التجارب المصورة , جعلت كولاجينا دقات قلب ضفدع تتسارع بشدة ثم قامت بإبطائها حتى أوقفته تماما , و في تجربة أخرى , قامت بالتحكم بدقات قلب احد العلماء المتطوعين مما حدا بالقائمين على الاختبار بوقف التجربة خوفا على حياته. , و في السنوات الأخيرة من حياتها , أذهلت كولاجينا مشاهدي إحدى القنوات التلفزيونية حينما جعلت بقعة حمراء صغيرة تظهر على يد احد الصحفيين الأوربيين.

في الحقيقة , إحدى الجوانب السيئة للتجارب و الاختبارات التي أجريت على كولاجينا هي تأثيرها على صحتها , بل ان الكثيرين في روسيا يعتقدون بأنه السبب الرئيسي لموتها المبكر عام 1990 , فقد لاحظ العلماء ان التجارب كانت تجهد كولاجينا بشدة , في بعض الأحيان كانت تظهر بقع حمراء على يديها و أحيانا كانت النار تنشب في ملابسها وسط صدمة و ذهول العلماء , كان وجهها يشحب و يتشنج بعد كل اختبار و بالكاد تستطيع تحريك جسدها , كما كان نبض قلبها و ضغطها يعمل بصورة غير طبيعية أثناء التجارب , احد العلماء قال ان كولاجينا كانت تفقد اكثر من كيلوغرامين من وزنها خلال اختبار قد يستمر لنصف ساعة , كما فقدت في سنواتها الأخيرة حاسة الذوق و أصبحت الآلام في يديها و رجليها قوية جدا , إضافة الى شعورها المستمر بالإعياء و الدوخة. و قد أصيبت قبل وفاتها بسكتة قلبية كادت ان تودي بحياتها مما جعل الأطباء يطلبون منها الكف عن القيام بعرض قدراتها الخارقة



انا من اعتقادي انه نعم ربما يكون للبشر بعض القدرات الخارقة التي وهبها الله لهم ولاكن بعض الناس يستخدمون الجن ويزعمون انها قدرات خارقه لهم ؟؟ وهذا امر يجب التفريق بينها السحر والجن شي والعين والنفس شي اخر ..
بعض الفدويات بعضها طريف وبعضها حقيقي للعين وقدرات البشر القوية في تحريك الاشياء او التأثير عليها عن بعد



امرنا النبي صلى الله عليه وسلم ان نبارك لما يعجبنا شي أن نقول اللهم بارك وزد له

وعَنْ أَبِى سَعِيدٍ أَنَّ جِبْرِيلَ أَتَى النَّبِىَّ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ يَا مُحَمَّدُ اشْتَكَيْتَ فَقَالَ « نَعَمْ ». قَالَ بِاسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ مِنْ كُلِّ شَىْءٍ يُؤْذِيكَ مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عَيْنِ حَاسِدٍ اللَّهُ يَشْفِيكَ بِاسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ. صحيح مسلم فالنفس والعين هما قدرة بشرية يمكن لاي انسان ان يمتلكها تعتبر قدرة خارقة كتحريك الاشياء عن بعد

شي لا يصدق Very Happy يطفئون الانوار بعيونهم .. حتا الانوار ما تركوها

Very Happy


اللى انا اراه انه من يكرك الاشياء ينفذ طاقه قويه من جسمه (( انظروا الى اقدام هاذا الرجل انه منهمك في تعذيب داخله وجسمه بعدم الاتياح والتركيز حتا يتمكن من تحريك الشي مراد تحريكه ))








أما العائن فإنه يجب عليه إذا رأى ما يعجبه أن يبرك عليه؛ لقول النبي صلى الله عليه وسلم لـعامر بن ربيعة لما عان سهل بن حنيش : (هلا برَّكت عليه) أي: هلا قلت: بارك الله عليك، أو بارك الله لك في أهلك وفي مالك، يبرك عليه ولا يقل: ما شاء الله تبارك الله، بل يقول: اللهم بارك فيه، اللهم بارك عليه،

وعند ابن ماجة عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ جَاءَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم يَعُودُنِي فَقَالَ لِي ألا أَرْقِيكَ بِرُقْيَةٍ جَاءَنِي بِهَا جِبْرَائِيلُ قُلْتُ بِأَبِي وَأُمِّي بَلَى يَا رَسُولَ اللَّهِ قَالَ بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ وَاللَّهُ يَشْفِيكَ مِنْ كُلِّ دَاءٍ فِيكَ ( مِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) ثَلاثَ مَرَّاتٍ." الحديث ضعفه الألباني "

وعند أحمد عَنْ عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ كُنْتُ أَرْقِي رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مِنَ الْعَيْنِ فَأَضَعُ يَدِي عَلَى صَدْرِهِ وَأَقُولُ امْسَحِ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ بِيَدِكَ الشِّفَاءُ لا كَاشِفَ لَهُ ألا أَنْتَ .

العين تصرع الرجال :
عَنْ أَبِي أُمَامَةَ بْنِ سَهْلِ بْنِ حُنَيْفٍ ، قَالَ : مَرَّ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ بِسَهْلِ بْنِ حُنَيْفٍ ، وَهُوَ يَغْتَسِلُ فَقَالَ : لَمْ أَرَ كَالْيَوْمِ ، وَلاَ جِلْدَ مُخَبَّأَةٍ فَمَا لَبِثَ أَنْ لُبِطَ بِهِ ، فَأُتِيَ بِهِ النَّبِيَّ صَلَّى الله عَليْهِ وسَلَّمَ فَقِيلَ لَهُ : أَدْرِكْ سَهْلاً صَرِيعًا ، قَالَ مَنْ تَتَّهِمُونَ بِهِ قَالُوا عَامِرَ بْنَ رَبِيعَةَ ، قَالَ : عَلاَمَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ ، إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ مَا يُعْجِبُهُ ، فَلْيَدْعُ لَهُ بِالْبَرَكَةِ ثُمَّ دَعَا بِمَاءٍ ، فَأَمَرَ عَامِرًا أَنْ يَتَوَضَّأَ ، فَغَسَلَ وَجْهَهُ وَيَدَيْهِ إِلَى الْمِرْفَقَيْنِ ، وَرُكْبَتَيْهِ وَدَاخِلَةَ إِزَارِهِ ، وَأَمَرَهُ أَنْ يَصُبَّ عَلَيْهِ. قَالَ سُفْيَانُ : قَالَ مَعْمَرٌ ، عَنِ الزُّهْرِيِّ : وَأَمَرَهُ أَنْ يَكْفَأَ الإِنَاءَ مِنْ خَلْفِهِ. صحيح ابن ماجة
ولا جلد مخبأة : في النهاية المخبأة الجارية التي في خدرها. وَكَانَ سهل رَجُلا أَبْيَضَ حَسَنَ الْجِسْمِ .
لبط به : أي صرع وسقط إلى الأرض.

و جاء في مسند الإمام أحمد عَنْ أَبِي أُمَامَةَ بْنِ سَهْلِ بْنِ حُنَيْفٍ أَنَّ أَبَاهُ حَدَّثَهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم خَرَجَ وَسَارُوا مَعَهُ نَحْوَ مَكَّةَ حَتَّى إِذَا كَانُوا بِشِعْبِ الْخَزَّارِ مِنَ الْجُحْفَةِ اغْتَسَلَ سَهْلُ بْنُ حُنَيْفٍ وَكَانَ رَجُلا أَبْيَضَ حَسَنَ الْجِسْمِ وَالْجِلْدِ فَنَظَرَ إِلَيْهِ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ أَخُو بَنِي عَدِيِّ بْنِ كَعْبٍ وَهُوَ يَغْتَسِلُ فَقَالَ مَا رَأَيْتُ كَالْيَوْمِ وَلا جِلْدَ مُخَبَّأَةٍ فَلُبِطَ سَهْلٌ فَأُتِيَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقيلَ لَهُ يَا رَسُولَ اللَّهِ هَلْ لَكَ فِي سَهْلٍ وَاللَّهِ مَا يَرْفَعُ رَأْسَهُ وَمَا يُفِيقُ قَالَ هلْ تَتَّهِمُونَ فِيهِ مِنْ أَحَدٍ قَالُوا نَظَرَ إِلَيْهِ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ فَدَعَا رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم عَامِرًا فَتَغَيَّظَ عَلَيْهِ وَقَالَ عَلامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ هَلا إِذَا رَأَيْتَ مَا يُعْجِبُكَ بَرَّكْتَ ثُمَّ قَالَ لَهُ اغْتَسِلْ لَهُ فَغَسَلَ وَجْهَهُ وَيَدَيْهِ وَمِرْفَقَيْهِ وَرُكْبَتَيْهِ وَأَطْرَافَ رِجْلَيْهِ وَدَاخِلَةَ إِزَارِهِ فِي قَدَحٍ ثُمَّ صُبَّ ذَلِكَ الْمَاءُ عَلَيْهِ يَصُبُّهُ رَجُلٌ عَلَى رَأْسِهِ وَظَهْرِهِ مِنْ خَلْفِهِ يُكْفِئُ الْقَدَحَ وَرَاءَهُ فَفَعَلَ بِهِ ذَلِكَ فَرَاحَ سَهْلٌ مَعَ النَّاسِ لَيْسَ بِهِ بَأْسٌ . وفي رواية قَالَ فَضَرَبَ صَدْرَهُ بِيَدِهِ ثُمَّ قَالَ اللَّهُمَّ أَذْهِبْ عَنْهُ حَرَّهَا وَبَرْدَهَا وَوَصَبَهَا قَالَ فَقَامَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مِنْ أَخِيهِ أَوْ مِنْ نَفْسِهِ أَوْ مِنْ مَالِهِ مَا يُعْجِبُهُ فَلْيُبَرِّكْهُ فَإِنَّ الْعَيْنَ حَقٌّ .

وفي رواية عند مالك في الموطأ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي أُمَامَةَ بْنِ سَهْلِ بْنِ حُنَيْفٍ أَنَّهُ سَمِعَ أَبَاهُ يَقُولُ اغْتَسَلَ أَبِي سَهْلُ بْنُ حُنَيْفٍ بِالْخَرَّارِ فَنَزَعَ جُبَّةً كَانَتْ عَلَيْهِ وَعَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ يَنْظُرُ قَالَ وَكَانَ سَهْلٌ رَجُلا أَبْيَضَ حَسَنَ الْجِلْدِ قَالَ فَقَالَ لَهُ عَامِرُ بْنُ رَبِيعَةَ مَا رَأَيْتُ كَالْيَوْمِ وَلا جِلْدَ عَذْرَاءَ قَالَ فَوُعِكَ سَهْلٌ مَكَانَهُ وَاشْتَدَّ وَعْكُهُ فَأُتِيَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَأُخْبِرَ أَنَّ سَهْلا وُعِكَ وَأَنَّهُ غَيْرُ رَائِحٍ مَعَكَ يَا رَسُولَ اللَّهِ فَأَتَاهُ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَأَخْبَرَهُ سَهْلٌ بِالَّذِي كَانَ مِنْ أَمْرِ عَامِرٍ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم عَلَامَ يَقْتُلُ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ ألا بَرَّكْتَ إِنَّ الْعَيْنَ حَقٌّ تَوَضَّأْ لَهُ فَتَوَضَّأَ لَهُ عَامِرٌ فَرَاحَ سَهْلٌ مَعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لَيْسَ بِهِ بَأْسٌ . الخرار: موضع بالمدينة وقيل واد من واديها .
وفي رواية عن أبي داود وأحمد عن عُثْمَانُ بْنُ حَكِيمٍ قَالَ حَدَّثَتْنِي جَدَّتِي الرَّبَابُ وَقَالَ يُونُسُ فِي حَدِيثِهِ قَالَتْ سَمِعْتُ سَهْلَ بْنَ حُنَيْفٍ يَقُولُ مَرَرْنَا بِسَيْلٍ فَدَخَلْتُ فَاغْتَسَلْتُ مِنْهُ فَخَرَجْتُ مَحْمُومًا فَنُمِيَ ذَلِكَ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم فَقَالَ مُرُوا أَبَا ثَابِتٍ يَتَعَوَّذُ قُلْتُ يَا سَيِّدِي وَالرُّقَى صَالِحَةٌ قَالَ لا رُقْيَةَ إِلا فِي نَفْسٍ أَوْ حُمَةٍ أَوْ لَدْغَةٍ قَالَ عَفَّانُ النَّظْرَةُ وَاللَّدْغَةُ وَالْحُمَةُ .



avatar
* طلسم *
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العين حق - قدرات البشر حقيقة ولاكن لا احد يعرف ان لديه قدرة وهي (( العين )) تستطيع كسر وتحريك الاشياء عن بعد ( تعال وتعجب صور وفديو )

مُساهمة من طرف نوراسيل بنت اخيل في السبت مايو 09, 2015 10:06 am

مشكووور على الموضوع
فعلا العين حق
حتى شعوب الارض يؤمنون بوجودها تقبل مروري



avatar
نوراسيل بنت اخيل
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: العين حق - قدرات البشر حقيقة ولاكن لا احد يعرف ان لديه قدرة وهي (( العين )) تستطيع كسر وتحريك الاشياء عن بعد ( تعال وتعجب صور وفديو )

مُساهمة من طرف الفهرن في السبت مايو 09, 2015 12:09 pm

انا من المؤمنين ان في البشر قدرات وحولهم هاله مغناطيسية حرارية يستطيع ان يوجهها الانسان اذا استطاع اي يتحكم بها عن طريق التركيز اينما شاء

الفديوات رائعة وغريبة فعلا هنالك أناس يحركون الاشياء عن بعد واناس يطفئئون النور بالحسد

لابد ان الله عز وجل وضع في بني ادم هذا الخُلق لسبب وهو الدفاع عن النفس عن بُعد

دون ان يعلم فمجرد ان يخاف جدا تشتغل هذه الطاقة تلقائيا وتنبعث من جسد الانسان الى الخطر

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
هذي فديوات ارعبتني صراحتا مرره خفت منها وامنت ان للانسان طاقة وقدرة على التأثير عن بعد وهي قدرة العين او النفس




هذولا خطر على المجتمع Sad Surprised يجب ان يعرفونهم بذكر الله ويقولون ما شاء الله تبارك الله .. لاكن ناس حاسدة غافله عن ذكر الله والعياذ بالله ..

انا ايقن ان العين تنطلق من كلمة ونفس

فأذا اتفقت الكلمة مع النفس وبعثت الى المرصود به العين اصابت المعيون

فتلاحضون ان الذين يعهطون العين يلعنون المعيون بالكلام "" العن ما اقواه .. الخ " او يتوجدون ويقولن شف وانظر هذا الذي ليس نحن [[ بقوة النفس والكلمة الصادرة تنفذ العين بتركيزها على الملخوق الذي اصيب بالعين نفسها

فديو >> يبرهن ذالك فمجرد ان قال شف بلا جده بلا كو .. سقط الرجل ..



العين هي مثل الدعاء قوة النفس قوة الكلمة او المعنا وقوة التركيز .. جميعها توجه للمعيون فتصيب بامر الله

ركز مع الفديو التالي (( حسدد بكل قوة .... ويدل على قوة الاحسد تصوير السيارة وهي فوق السطحه ..........






avatar
الفهرن
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى