المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

اذهب الى الأسفل

حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف قاهر هرطقة الصليب في الإثنين أبريل 27, 2015 1:40 pm

حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

السلام عليكم ورحمة الله

هنالك فديو اود ان انزله لكم يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن ذا القرنين هو الاسكندر الكبير لاكن
قد يتأثر المسلم من هكذا توثيق يُحاول به اعدا الاسلام اصتياد الزلات عليه في الماء العكر .. فبعض المسمين بالمسلمين ممن اتصلوا بقناة الحياة اساؤا للاسلام للاسف بجهلهم .. فكّر أيها المسلم إن لم تكن قادرآ على الجواب والإلتزام بالجواب الصحيح الذي تدافع به عن هذا الدين الكريم فأترك حسن الجواب لغيرك من أهل كبار أئمة الأسلام ولاتتخبط في تفاصيله التي هي بعلم الله تعالى ..

هذه المنتاج من سؤال جريئ : ملاحظة المنتاج خطير لا يجب الأطلاع عليه قبل قرائة موضوعي كاملا .




تحليلي : أن الشيطان المريد الدعي "رشيد " مذيع حلقة ((سؤال جريء)) ذاك السكير لم يصهل ويعلو صوته ويدمغ حجته إلا عندما تأكد من هشاشة المسلمين وعدم ثقتهم بأنفسهم وسرعة تهلهلهم .. وكثرة الرويبضات المتفلسفين الذين يتخبطون بأرائهم ويتصلون عليه .. بالموجز .. هو ذكي وعرف من أين تؤكل الكتف وبالمقابل نحن بنا غباء لأننا تركنا مثل هذا الحقير يتكلم في أمور ديننا دون ان يعاقب .. لاكن رُبا ظارة نافعه ..

تعليقي على برنامجه لله في حكمه عجب ؟؟

لقد بدئا هاذا الحقير الدعي رشيد حلقته بسؤاله : هل القرآن موثوق من الناحية التاريخية ؟؟ يريد الهمز واللمز في الدين .. ولاكن الله أخزاه واثبت له من ضيفه الخبيث " عماري " ان كتاب الله موثوق من الناحية التاريخية وأن امم ياجوج ومأجوج والردم ذُكِرُوا في تاريخ - اليونان والأغريق والسريان والبطالمة - قبل المسيح ؟؟ وان هذه الحادثة موجودة تاريخيا كانت امم جوج وماجوج تسما بالهانس في التاريخ وتحت زعيم اسمه كاتيلا اجتاحت ممالك الشرق والغرب .


هاذا الحقير المدعى رشيد : اثبت لنا بما لا يدع مجالا للشك ان القرآن كلام الله عز وجل- مع انه يريد أن يثبت عكس ذالك _ ولاكنه وما ينطق عن الهوا وأن ما ينطق به سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام مذكور بالتاريخ قبل المسيحية بعدة قرون من الزمن في كتب اليونان وسيرة الاسكندر للمؤرخ المؤمن العظيم كاليستينيس.. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. ولكي يوهمو الناس بانها اسطورة زعموا ان هنالك من أنتحل شيخصيه كالستينيس .. بقناتهم قناة الحياة - فقالوا المنتحل كالستينيس المزيف .. ؟؟ فكيف مزيف وهو من كتب التاريخ الأغريقي قبل المسيحية والأسلام .. وهذا كصب الزيت على الماء .. هذه السيرة امنت فيها جميع شعوب الشرق الأوسط القديمة وكذالك اوربا الشركية وبلاد الأنضول وهي تقد من الكتب المقدسة في ذالك الوقت وجاء في سيرة كالستينيس التي أرخها للملك الصالح الأسكندر أن الاسكنددر كان له قرنان وكان على دين التوحيد لله عز وجل وأبتنى الردم بيننا وبين أمم يأجوج وماجوج وجاء خبر امم ياجوج وماجوج في المخطوط السيراني والأغريقي واليوناني والحبشي وانه موحد للخالق ولاكن أهل الكفر يتصيددون بالماء العكر فوقوع بناء الردم تاريخيا ومعرفة مكانه في تلك الحقبة ليدل على صدق صراحه القران الكريم وهذا يعد اية تاريخية ولاكن التاريخ يحاول أهل الكفر تزويرة وتشويش الرؤيا حوله .. لتصبح الرؤيا ضبابية ويتخبط المتفلسفون والرويبضه في ضبابها .. و لكي لا يبحث المسلمين وائمة الأسلام الكبار في تاريخ الأغريق لذالك زعم الخسيس القس " عماري " ان كالستنيس صحيح ولاكن هنالك مزيف أخر ؟ توافق كلامه مع كلام القرأن لهذا فالقرأن اسطورة ؟؟

فأقول له يالخسيس المظلل يا " عماري " لقد كان أجدادك السريان في سوريا يُثًبِتُون إيمانهم بما جاء بهذه السيرة الروحانية التُوحيدية " سيرة الأسكندرس المؤحد " ويحاربون الرومان عبدة الأوثان بها والأن تزعم انها مزيفة لأنها توافقت مع القرآن .. أي عداء منكم لهذا الدين الحنيف يا حسدة الأسلام


ومن الامور التي جاءت في الحلقة أيضا حادثة أصحاب الكهف وفي نفس الوقت يثبتها القس " عماري " وبعد ذالك ينكرها ؟؟ ويقول : قصه اصحاب الكهف ذكرت بكتاب الفيزيا لأرسطو وهي قصة تاريخية صحيحه نفس ما ذكرت بالقران وأنها ذكرت عند الهنود والصينيين المؤمنين !! وترجمها السريان ... ويعلل برأية الشخصي وقول مع كل تلك الحقائق التي ذكرت في التاريخ يقول : لذالك فهي خرافه .. أي وحدانية الخالق التي أمنت بها الشعوب القديمة وذكرت كيف امات واحيا اصحاب الكهف وهذه المعجزة الكبيرة هي خرافة بالنسبة له أمن بها السريان والأغريق والهنود الموحدين والصينيين الموحدين الاولين على حد زعمه ..

فأنظروا يقول أن(( الأولين أمنوا بهذا تاريخيا )) ولاكن في نفس الوقت برأية الشخصي يزعم " عماري " انها أساطير ؟؟ على أي أساس زعمت أنها اساطير أمن أجل أنها تذكر التوحيد لوحدانه الخالق الملك العظيم ولم تُذكر فيها تثليث الصليب (( ثلاثة بواحد )) زعمت أنها اساطير ؟؟ فماذا تقول في كتاب أخنوخ التوحيدي الذي يقدسه اهل المسيحية كما يقدسون الأنجيل نفسه .. عماري يريد أن يثبت لنا ان هذه حقائق تاريخية حقيقية امنت بها الأمم ولاكنها اساطير غير حقيقية ؟!؟!؟ بالنبة له طبعا - أنظروا الى تخبط " عماري " وأثباته أنها حادثة تاريخية أمن فيها الأولين ويؤكدها المصادر وبعدها يُنكر نفسه بنفسه .. فأنى لهُ هاذا التخبط ..


فوجوود هذه الحقائق تاريخيا في كتب الأولين وأيمانهم بهذه الأحداث التاريخية التي عاصرت وقتهم وزمانهم وحدثت بعيانهم وأمنوا بها بيقين أيمانهم لا يعني زيف القران بل يعني صدقه وأن نبينا لا ينطق عن الهوا بل هو وحي يوحى من الله سبحانه وتعالى وان هاذا مذكور تاريخيا .. في أمة سالفة الأعجمية ..

ويزعم عماري الخسيس الدسيس أن نبينا أقتبس من سيرة كالستينيس ؟؟ وهل نبينا يعرف الأغريقي أيها الأبله .. نبينا صلى الله عليه وسلم كان أمي لا يعرف أن يقراء أو يكتب

ولاكن أنظروا كيف يطمسون المعاني ويقلبون الأيات .. ويزعمون انها اساطير ؟؟ مع ذالك " عماري " النجس عباد الخشب : يؤكد انها تاريخ كان في الأمم الأولى !! لله العجب كيف يحيكون دسائسهم !!! هاؤلا الكفرة يرون ايات الله ويجحدونها .. فنبينا محمد نبيً أمي لا يقراء ولا يكتب كيف عرف بهذه الاحداث التاريخية العظيمة التي هي مؤرخه بلغة العجم من الأغريق والسريان .. قبل عشرات القرون .. هاذا ان دل دل على صدق القرآن ..

يقول " رأفت عماري "ويعترف بهذه الحلقة : ان كتاب كالستينيس كان اكبر كتاب مقدس بعد الأنجيل في العالم أمنت به الشعوب قبل الأسلام وكذالك قبل المسيحية ولنقرا من النسخة اليونانية عن الردم من كود بي لان للسيرة مقسمه الى اكواد كود اي وكود بي وكود سي لجميع النسخ اليونانية وكود بي منقحه من الباحث كاد بولر الباحث المشهور : أن الأسكندروس الاكبر يكتب لأمه رسالتة ويقول لقد وجدت هناك شعوب كثيرة تأكل لحوم الناس وتشرب دمائهم كما تشرب الماء ؟؟ ..... الخ ويهرطق ويهزم ويلمز وكان مجمل كلامه في هذه النقطه أنه يقول ان التاريخ القديم جدا قبل 2800 سنه جاء موافق لأحاديث الرسول والقرآن الكريم .. وهو بعتقاده انه تلك اساطير .. ولا يعي هذا الابلة ان التوحيد هو دين ادم .. ويسرد مقارنات التوافق العظيم بين هذه الحقائق التاريخية وبين القران والكتاب يريد ان يهمز ويلمز في الدين بانه اساطير قديمه ولاكن لا يعلم هاذا الخبيث انه يزيد ايمان المسلمين بما جاء من حق بتوحيد الخالق وانها شريعه البشرية وليس اليونان والاغريق بلا شريعه البشرية الازلية وشريعة نوح وادم .


في منتاجههم هاذا لقد قلبوا الايات وأنكروها وهذا من عدة اوجهه انتهجها عباد الخشب والصليب :

1- اكدوا ان الردم حادثة تاريخية ذكرها مؤرخ الاسكندر كالتستينس فلو انه كما يزعم أن كالستينيس مزيف وهنالك كالتينيس حقيقي فأنه لن ينكر ما جاء في الكتب والمخطوطات الاخرى التي تؤكد هذه الحقيقة ك وكتب الفلاسفة الاغريق والموحدين السريان والبطالمة الاولين وغيرهم .
2- زعم الخبيث الصليبي (عماري) ان كالستينيس رجل انتحل شخصيته رجل اخر ؟؟ والف كتاب اخر ؟؟ فما دليله على ذالك .. فمن اين أتى بهذا وأنى له هذه الكذبه المفتراة فكثالتينس هوا كثالتينيس واثُبت تاريخا انه هوا فعلا بما لا يدع مجالا للجدال انه مؤرخ الاسكندر .. وان في التاريخ لا يعرف الا كالستنيس واحد .. ولاكن لان هذه الحقائق المتوافقه بما جاء به الاسلام تشكل خطر على ( الصليب ) انكروا حقائقها كما انكروا انجيل برنابا وانجيل البحر الميت ولاكن النسخة الحبشية والأغريقية والسريانية والغنوصية والبطلمية والفهلوية لكالستينين كلها تثبت هذه الحقائق التاريخية .. والشعوب الأخرى التي امنت بالوحدانية .. فكيف يزعم انه منتحل .. الشمس لا تطمس بغربال ونور ضياءها لا يغربل بسربال ..

قال الخس " رأفت عماري "وأكد أن النسخة السريانية للسريان المسيحيين : تذكر ان هنالك بوابات عملاقة بين جبلين تخرج منها قبائل الهانس وهم كانوا يحتلون بلاد المجر قديما بقائدهم اتيلا وجاء ان الملك الاسكندر الكبير فعلا اغلق بواباتهم بالحديد والنحاس وان هنالك شعوب كبير كثيرة حجزت تحت هذين الجبلين وفي نهاية الايام يخرجوا ويحتلوا العالم كله فقال المذيع الحقير " رشيد " مقاطها أياه : تماما كما يعتقد المسلمون ان في نهاية العالم سوف يخرج ياجوج وماجوج ويحتلوا العالم فقال بالضبط هو سماهم الهانس او الهانز




واضاف ان هنالك انهار اربعة تخرج من الفردوس اثنان ظاهريان واثنان باطنيان الخ وكل هذه الادلة لا يريد بها ان يثبت كتاب الله عز وجل بل يريد ان يهمز ويلمز ولاكن والله ما يزيد في قلوبنا الا ايمانا ويقينا بوحدانية الخالق وبوجود هذه الامم وبملكوت ربنا العظيم ..

وقال يقول يعقوب الساروجي السرياني .. وهو سرياني غير عربي مسيحي الدين .. قال في نبوئة توحيدية قديمة : ان الرب اخبرنا انه في نهاية الايام سوف تحدث مجاعات كبيرة واوبئة وان جاجوج وماجوج حين خروجهم سيدمرو الفرس ولن يبقوا لهم اثر او ذكر .. فيتكلم المذيع المريد الحقير رشيد ويقول منتجعا الرأي : يعني من حقدة على الفرس انه اخبر ان ياجوج وماجوج اذا خرجوا من المكان الاسطوري المحتجزين فيه سيهلكوا الفرس ؟؟ وهاذا موجود قبل القرآن فأجاب " عماري " قبل القرآن نعم ومن علامات ذالك انه عامة الأمم والشعوب الموجودة في زمانه ستتضرر منهم اي من قبائل الهانس اذا خرجت , وقال " رأفت عماري " ان يعقوب يقول " جوج وماجوج لن يدخلوا القدس بسبب خشبه الصليب ؟؟ فقال في عصر يعقوب كانت الخشبه التي صلب عليها الرب ياسوع موجودة - يزعم انه رب والعياذ بالله - و لاكن تاريخيا كسرا الثاني سنه اربعميه و13 اجا واخذ الخشبة وهاذا يدل ان زمن يعقوب السروجي قبل غزو كسرا للقدس .

تعليقي :
طريقة هرطقته تدل أنه متخبط فهوا يثبت أن هذه الأمم في بالتاريخ حٌجزت ويسرد الأدلة التاريخية وفي نفس الوقت ينكر رأميا نرده برأييه وهواه ويقول : هذه اساطير اساطير خرافة .. دون دليل يثبت به انها اساطير .. بل هي حقيقة ذكرت بكتب الاولى للأولى لتوحيد الخالق عز وجل .. مع أن الشعوب جميعها أمنت بهذه الحقائق وعاصرت غزوات الهانز وحتى اليوم هنالك أثار في روسيا وجبال القوقاف واوربا الشرقية لقبائل الهانز واسكثيين والحثيين ومقابر كبيرة لهم وحتى سلسلة جبال القوقاف منطقة بأكملها سميت بأسمهم فقاز او قاف باللغة السكيثية تعني جبل " قاف = جبل " وقوق هي تحريف أو تصحيف أعجمي لحرف الجيم فهو لأسم شعب جوج فــ " قوق = جوج " فأذا نطق الأسم عربيا فهو " جبال جوج " وأذا نطقناه بالسيكثية فهو " قوقاف أو قوقاز " مع الدمج السريع وقوق قاف مع الاسم الصريح .


قال الشيطان المريد المدعى رشيد: خلينا نشوف ماذا يعتقد علماء الاسلام هنالك أعتقاد غريب يؤمن به ان يأجوج ومأجوج ينقبون السد كل يوم وانهم تحت الارض ... ويستطرد قائلا : ما تعليقك على هذه الفكرة أنو الأن في مكان ما في الأرض شعوب أدميون مثلنا يقدرون بالملايير لأنهم على حديث النبي محمد أن كل واحد من المسلمين سيدخل الله به 999 نفس من يأجوج ومأجوج يعني عدد ياجوج وماجوج يقدر ضعف تعداد المسلمين بألف مره بتعداد المسلمين من الأولين والأخرين.. فلو قلنا الأن ان عدد المسلمين مليار مثلا فهم الف مليار ؟ يأجوجي ومأجوجي يسكنون الأن تحت ردم معين في الأرض ونحن لا نراهم .. وهم أغلق عليهم ذو القرنين .. اي تفسير يفسر هاذا الأمر ...



تعليقي : ألم يعلم الحقير رشيد أن الله عز وجل خلق سبع أراضين سفلية .. وأن أبن عباس قال أن الأرض سبعة أجزاء سته ليأجوج ومأجوج وجزء واحد لسائر الناس .. الم يعلم هذا السفية أن يأجوج ومأجوج ملكوك فوق طباق الارضين السبع .. فهو يريد ان يحج المسلمين من الأسلام ونحن نحجه الأن ونقول ذكر في الأسلام ان لهم الأراضين الست وانهم يملكون ستة اجزاء من الأراضين السبع .

الأرضون سبع، كما جاء بالدر المنثور أن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ قال: الأرض سبعة أجزاء: ستة أجزاء فيها يأجوج ومأجوج وجزء فيه سائر الخلق، فعلمنا الآن أن ليأجوج ومأجوج الأراضي الست التي بجوف أرضنا، ولهم عوالم جوف أرضنا كله، ولسائر جميع طوائف بني آدم من بني سام وحام ويافث جزء واحد وهو سطح الأرض، فالأراضون سبع، ومما يدل أيضا على تعدد طبقاتها، ما جاء عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في صحيح البخاري حيث قال: قال ابن عمر ـ رضي الله عنه ـ قال النّبي صلى الله عليه وأله سلم: من أخذ من الأرض شيئا بغير حقّه خسف به يوم القيامة إلى سبع أرضين وأخرج عبد بن حميد وابن المنذر من طريق أبي رزين قال : سألت ابن عباس هل تحت الأرض خلق ؟؟ , قال : نعم ألم تر إلى قوله تعالى : ( خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن ) الطلاق

ما تعليق الكلب رشيد على هاذا .. هل سوف ينكر أن الأراضين سبع الله سبحانه القران يقول [اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا]




وليس هاذا فقط بل في كتبكم أنتم النصارية تثبت أن تحت الأرض خلق وليس هاذا باب لأثبات ذالك ... ولاكن اثبت العلم أن بجوف أرضنا ملكوت عظيم خلقه الله عز وجل لا يعلم عنه أحد حتى يومنا هاذا .. ألم تقرأ يا رشيد عن اكتشافات وايمأن أكابر علماء الجيلوجيا والفيزيا من علماء الغرب بتجويف كوكبنا ؟؟ اصبحوا الان في الغرب منارا للعلم كادموند هالي صديق نيوتن .. ألم تعلم يا رشيد عن الدراسات العلمية الجيولجية من أعمق بئر حفرته البشرية ألا وهو بئر سيبيريا وما أستنتج البرفسور العالم الروسي أكازوف أنه أستخرجت الحفارات على أعماق سحيقة من اعمق ما توصلوا اليه من التربة في أعمق نقطه توصوا اليها على نباتات وحشرات حيه لم تتحلل ناهيك عن الأصوات البشرية التي استمعوا اليها وأنتشرت عالميا .. وعرفها العالم أجمع .. وحتى أن البرفسور الروسي أعرب أنهٌ ليس هنالك تفسير لما سمع وشاهد الأ أن كوكبنا مجوف وهنالك عالم أخر .. ألم يعلم رشيد أن العالم ألبريطاني ادمند هالي وهو برفسور في علم الفيزيا واذرع الجاذبية أكد ان الكوكب مجوف ويتكون من عدة طبقات .. هنالك الاف العلماء حول العالم أثبتوا ذالك ولاكن امثالك يا رشيد صم بكم عمي على قلوبً أقفالها فهم لا يؤمنون ..


ويقول الخسيس " رأفت عمار " ليجاوب المريد " رشيد " : هاذا خرافة وأسطورة .. لو كان هاذا الشعب كااان المسلمين صوره لكاااان زاروه لكاااان الطائرات الأسلامية ذهبت وأخذت صور ؟؟؟

تعليقي على " رافت " الخنزير : أريد منك جواب الأن من هاؤلا الرجال التي تراههم أمامك في هذه الفديوات يا رأفت ؟؟ من أي الشعوب تنحدر سلاله عرقهم هل جائت من الفضاء مع انهم بشر أدميين مثلك ؟؟ من أي الشعوب البشرية المعروفة يرجعون برأيك ؟؟ هل هم هنود .. لا هم روم .. لا هم افارقة .. لا هم صينيين.. لا هم عرب .. فطبعا ليسم من شعوبنا المعروفة فمن أين جاؤا من أين أنهم شعوب من أمم ياجوج وماجوج ؟؟ أن هذه الفديوات يا رأفت تظهر أمامك أدميين هم من يأجوج ومأجوج من أهل العالم الأسفل .. سكان الأراضين السبع الداخلية .. ما تفسيرك لهذه الفديوات يا رأفت .. سبحان الله وي كأن القدر يسخر منك .. ففعلا المسلمين الأن يرونك صورهم .. أمنا بالله ورسوله وكفرنا بكم يالملاحدة






=============================

أن رأفت ورشيد أعمت أعينهم الدنيا وبهرجتها ولم يؤمنوا بما جاء به التاريخ .. ويتصيدون في الماء العكر ويهرطقون بأرائهم ويبهرجون اكاذيبهم .. ويردون ان يشككوا أهل الأسلام بدينهم .. ولاكن تأتي النتائج بعكس ما يمكرون .. فهُم يُريدون أن يروا أمم ياجوج ومأجوج والله قد أراهم اياهم .. فهل يؤمنون ؟؟ .. الغرب يؤمن بذالك ولديهم أدله أن كوكبنا مجوف وشعوب متطورة ويدل على ذالكم على سبيل المثال هاذه المحاضرات ما تفسيركم لهذه المحاضرات التي تتفجر في الغرب بين الحين والأخر :





ثالثا : رأفت الخسيس يزعم أن النحاس ماده ثمينه جدا حينما ساله المريد " رشيد " : عن معدن النحاس وبناء الردم فقال رأفت المشكلة ان النحاس مادة كانت عند الاغريق اثمن من الذهب !!!!!! <<< انظروا الى الكذب .. ويضيف : وان النحاس والقطر لا يحمل في شكل سائل ؟؟ وتفتقر جبال القوقاف بالنحاس ؟؟؟!!!
كذب الحقير في بلاد أرمينيا أكبر مناجم النحاس الخام والقطر يمكنكم البحث عن مناجم النحاس في القوقاز بمحرك قوقل الاجنبية الانجليزية .


ذكر " رأفت عماري " أن تاريخيا ذو القرنين هو الأسكندر دون منازع أو شك .. أن سيرة الأسكندر الكبير تذكر أنه هوا ذو القرنين بالصفه والأسم فهو ذو القرنين وأن مفسيرين الأسلام ذكروا ذالك وأن كتب السريان وكتاب سيرة كالثلنيس يصفه بالفاتح الموحد الداعي الى توحيد الخالق كما جاء في القرآن بحذافيره .. وكما هي صفه محمد الجهاديه .. هذا يؤكد أنه ذو القرنين وليس كورش كورش كأن يحترم الأدديان جميعها وكان يعبد الماء وأهورا مازدا ومثيرا وكان يعتنق الزراديشتية .. وجميع مفسيرن الأسلام أجمعوا أنه الأسكندر المقدوني الأغريقي اليوناني هو ذو القرنين الملك المؤمن ..




رأبعا : تكلم رشيد مع بعض سفهئا الأسلام رويبضات الأسلام الذين لا يجيدون من علوم الدين الا الأسم ومن العلم الا الرسم وأجابوا بأجوبة أقحموا فيها رأي المسلمين ... وهم أربع متصلين

الأول سوداني الجنسية دخل في موضوع كورش وأنه زرادشتي موحد ثم قطعت المكالمة ثم متصل بأسم بشار - يبدوا أنه ملحد او صليبي - وهو يتكلم بلهجة شامية ومن المعروف ان الشام فيه صليبيين وقال بمجمل مكالمتة : بأدعاء الأسلام ثم بأنكار القرآن وأنكر الله وأنكر وجود يأجوج ومأجوج انهم تحت الردم وأخذ يهرطق وزعم أن كل دين فيه خرافة وأن ياجوج ومأجوج خرافة والعياذ بالله ليشكك المسلمين في دينهم واخذ يفند ويهرطق وأظن أنه من عبددة الصليب يزعم أنه مسلم ويجوز ان يكون ملحد والله أعلم متعاون مع قناة الحياة .. اخذ يتخبط بكلامه ويزعم ان ياجوج وماجوج خرافة ويرادده بالكلام رشيد سائلا اياه بشكل مسرحي (( هل أنت مسلم قال نعم قال هل تؤمن بالقران فـ أنكره كتاب الله والعياذ بالله وواضح ضوح الشمس انه ليس مسلم ) وايدة على ذالك الحقير رأفت عماري و زعم أن هاذا دليل على تاليف القرآن - والعياذ بالله - وان النبي أخذه من الموحد كالثينيس .. فهل نبينا عاصر كالثننيس ايها السفيه .. وكان بين نبينا وبين مؤرخ الملك العادل الاسيكندر 2800 سنة تقريبا فكيف يزعم رأفت انه أخذه من كثالينيس مع ان نبينا أمي وسيرة الاسكندر بالاغريقي وليست عربيا اصلا .. ولم يعرف كفار قريش بهذه الحقائق ولم تصلهم كما يزعم المهرطق " عماري " فاليثبت بالنص أين الدليل الذي يثبت أن كفار قريش كان عندهم سيرة كالثينيس .. أن اليهود يهود المدينة بالأصل هم من أشاروا على كفار قريش بأن يسئالوا النبي صلى الله عليه وسلم بهذه الأسلة لأنهم يعلمون أنها تعجيزية ولم يكن يعرفها أحد من العرب وهي (( الروح وعن ذو القرنين وعن اهل الكهف ... الخ )) بل هذا وحي من الله عز وجل لنبيه .. وان جميع الامم السالفة كانت موحدةً للخالق عز وجل ولامن مع مرور الوقت يدثر التوحيد وتظهر البدعه فهذا دليل قطعي أنه نبي ومع ذالك ويزعمون ان القرآن خرافة !! وأن صليبهم الخشبي الذي يعبدونه ويسجدون له هو الحق " ويزعم رأفت أيضا ان الاوس والخزرج ليسم اهل علم وقد كذب فالأوس والخزرج أهل علم وكانوا في الجاهلية يعرفون هم واليهود في المدينة انهُ سيبعث الله نبي في زمنهم وقد بُعث الله نبينا محمد وأمنوا بالنبي ومذكور هاذا في نبؤات التوراة .. بأسمه محمد ..



ثم أصتل متصل ثالث من الشام : أجتهد وجادل وبين على قددر فهمه وأنكر أمم يأجوج ومأجوج فكلن يؤاخذ على قدر أجتهادة .. ثم اتصل متصل رابع خليجي : ذكر ملاحظات سريعة منها أن أن الأوس والخزرج هم أكثر علم ونور من أهل مكة لوجود أهل الكتاب من اليهود في المدينة االملاحظه الثانية انه انكر تفاسير الاشخاص الذين هم في بوتقه الاسلام وان كل تفسير شخص لا يمثل الا رأيه ويبقى المعنا الأسما في القرآن الكريم ولا يلزم التفسيرات الاخرى .. ثم تطرق ان ياجوج وماجوج هم الصين وكوريا ودول شرق اسيا ..

تعليقي : للأسف هاؤلا جميعهم اساؤا الى الاسلام مع انهم مسلمون.. فياليتهم سكتوا وما نطقوا .. قناة الحياة الخبيثة الصليبية لم يردوا الامر الى اهله واني متأكد ان الخبيث رشيد تعمد ادخالهم لمعرفته بجهلهم .. فمنهم المدسوس ومنهم الجاهل .. ولو انه اراد الحق لطلب العلم من علماء المسلمين الربانيين .. ولافحموه والجموا فمه بكذبه .. هوا وصاحبة " عماري " بالأدلة التاريخية والقرآنية والتاريخية وحتى العلمية الحديثة الصحيحة التي تؤكد تجوف كوكب الأرض جيولوجيا وفيزيائيا ودينيا .. وهنالك الف دليل يثبت ذالك ..


ولاكن هنالك أتصال أثلج صدري وهو من السيد يوسف الجزائري أجاب قائلا : هل العلم الحديث اكتشف كل شي في هاذا الكون ؟؟ فتبعثروا وتخبطوا .. فقال الجزائري سوالي المطروح هل العلم اكتشف كل شي في جوف الارض او اعماق البحار ؟؟؟ هل العلم الحديث اكتشف مافي اعماق غابات الامزون ؟؟ هل اكتشف مافي باطن الارض او ما تحت أدغال الامزون .. هل لو جئت في القرن الرابع عشر ولقلت لسكان افريقيا واوربا ان هنالك قارة جديدة يسكن فيها بشر أخرين الهنود الحمر هل كان احد منهم سيصدقني في ذالك الوقت .. يعني هم لهم عالهم الخاص بهم قال : انا امؤمن بكل ما جاء به القرآن ولاكن ليس بتفسيرك او تفسير صاحبك لاكن اقولك شي العلم الحديث عاجز حتى الان عن تفسير أو ايجاد اشياء حولنا .. هنالك قبائل في الأمزون لم يكتشفها العلم الحديث وقد اكتشفوا مؤخرا .. كذالك في الزمن الاول قارتي الامريكيتين كانتا مجهولتا عنا وكان من يقول ان هنالك ارض خلف المحيط يعتبر مهرطق ولاكن ثبت لنا عكس ذااك .. الزمن سوف يثبت لنا اين هم ياجوج وماجوج فساله الحقير رشيد هل تؤمن ان هنالك 6 الاف مليار نفس من ال ياجوج وماجوج محبوسين تحت جبلين , فأجاب طبعا : هنالك في القرن الرابع عشر لم يكن الناس يدرون بوجود قارتي امريكا الشمالي والجنوبية وكان يقطن في هاتين القراتين الملايين من البشر نعم ربما يكون لهم عالمهم من كان يؤمن ببالهنود الحمر وقارتهم في ذالك الوقت .. لابد انه يوجد لهم عالمهم .. أنا اؤمن بكل ما جاء به القرآن ان هنالك قوم تحت الردم والقران لم يتكلم عن العدد الحقيقي لهذا القوم فقال رشيد الخبيث: هاذا نسميه ايمان اعمى لا تريد ان تشغل عقلك فقال يوسف : لا لا بالعكس أنت تريد ان تقول لماذا تقول وهذا حقد منك ومن صديقك على الاسلام .. اذا نهاك العلم عن تفسير شي فهذا خطا في العلم وليس بالحقيقية فالعلم لم يتطور حتى اليوم ويكتشف جميع مافي الارض وما في باطن الأرض . قال يوسف انك يا رشيد تنطلق ليس من مفهوم علمي ولاكن من مفهوم وخلفيه مسيحية وهاذا هوا الجواب .. هاذا الأمر من الغبيبات والأيمان متعلق بالغيبيات والله حجبهم عنا بعلمه وقدرته كما حجب سكان افريقيا بذالك الوقت عن اهل الامريكيتين ..

--------------------------------------



تعليقي على برنامج الحياة سؤال جريئ : هو ان هذا المنتاج لم ينتج الا لزعزعه الاسلام هم لا يهمهم قصه امم ياجوج وماجوج واين مكانهم هم انتجوا هاذا المنتج من باب حقد صليبي يقول مبداه علي وعلى اعدائي .. فبالاصل الايماني المسيحي يؤمنون اصلا بـ امم ياجوج وماجوج في الدديانه المسيحية كذالك الاسكندر وكذالك الردم .. لاكنهم يريدون تشكيك المسلمين بدينهم التوحيدي الحنيف لعل وعسى يجعلونا مشركين مثلهم .. والمثل يقول ودت او تود الزانية لو كل النساء زوانيه لكي يصبحوا سوا .. التحليل الموضوعي
قال الله سبحانه وتعالى ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم
لوقال تبارك وتعالى : قد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم
وقالتبارك وتعالى : ودَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ



أرى ان الاطلاع على هاذا المنتاج ربما يفتح لنا أفق التاريخ التدويني بالديانه النصرانية او التوحيدية القديمة بعصر الاغريق والسريان ويبين لنا من هو ذو القرنين بالادلة التاريخية البحته التي لا ينكرها الا متفلسف متعسق مهرطق جاهل مثبته في تاريخ الامم الموحدة للخالق عز وجل الاولى ..

هذه المنتاج من سؤال جريئ



avatar
قاهر هرطقة الصليب
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف مُحياة الريحانية في الإثنين أبريل 27, 2015 1:46 pm

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
والعن احفاد قتلة الانبياء لعنه الله علي يهود

موضوع رائع فعلا الاسكندر هو الملك العادل ذو القرنين
ياليت اهل الاسلام يتحدوا على هذه الحقيقة




جزاكم الله خير على هذا الموضوع
avatar
مُحياة الريحانية
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف بحر يبرين في الثلاثاء أبريل 28, 2015 1:32 am

afro

اولا بحب أشكرك اخي بالاسلام على هازا المقال اللزي يثبت بلا شك ان الولي الصالح هو الاسكندر

أنا مستغربه من اعداء الله ليس لهم لا ذمه ولا ضمير باعو انفسهم لابليس الشرير وبيحجبوا الحق وبيقطعوا حبال الحق سوا كان حبل صغير ام كبير
فين قنوات الحجب بالوطن العربي عن مثل هذه الفديوات التي تخل العقيدة فين هم عن محاسبة ومعاقبة هالمجور الحقير رشيد الذي يتكلم على اشرف البشر هم فقط يحجب من يسبهم وفالحين في حجب السياسة ويتركوا من يسب نبينا كده من غير حساب ولا عقاب

رشيد ده وامثاله مأجورين من الغرب وفي الحلقة دي ما أسائش للأسلام بل أكد الأيمان بأن الاسكندر هو الملك العادل رضي الله عنه وهم بيشوهو صورته لانه موحد كما يشوهو صورة نبينا محمد صلى الله عليهما وسلم واذا بنصدق بكلامهم وافترائتهم كان دالحين احنا يا اصبحنا يهود بنلعن مريم ونلعن المسيح وبنقول زانية وابن زنا والعياذ بالله واما نكون نصارى بنعبد المسيح ونقول هو الرب والرب هوه ثلاث بواحد والعياز بالله وكان احنا سجدنا للصليب والخ ... لاكن أحنا معتقداتنا في انبيا الله تختلف عن معتقداتهم من نبي الى نبي أحنا نؤمن ان عيسى نبي خلقه الله مثل ادم بلا اب ولاكن بأم وده معجزه وتكلم بالمهد وهو رضيع واحيا الموتا اللخ .. ولو كنا حنمشي ورا هرطقات الغرب كان أحنا الحين يا بنلعن عيسى يا بنعبده .

اللي عايزا اقوله ان منصدقش الاقوال المكذوبة من النصارى والغرب ان الملك العادل الاسكندر كان سكير وكان وثني وكان وكان ده كله كذب مثل ما كزبوا على نبي الله عيسى وخلوه اله وكزبوا على نبي الله داواود وخلوه ضرب الرب ؟!! والعياز بالله وكذبوا على نبي الله محمد دول قتله الانبياء واحفاد قتله الانبيا متصدقوهمش



أحنا عندنا موروث كبير جدا ان الاسكندر الرحيم كان ملك عادل مؤمن موحد للخالق عز وجل وكزا ايضا مدكور بكتبهم من كافة الطرفين يهود ام مسيح وهازا اللي بيغيضهم لأنها ممكن تدعوا بعض ابنائهم لدخول الأسلام اذا اكتشفوا توحيد الامم الأولى متل الأغريق البطالمه السريان ... الخ فتتهز العقيدة الصليبية .

هم مش عايزين كده احنا عندنا بمصر عند الاقباط الاسكندر قديس مؤمن كان قبل المسيح والعقيدة النصرانية كلها بتؤمن بذالك لاكن الغرب عندهم سياسة اعلاميه خبيثة مش هيبطلوها وهي سياسة العين بيتدخلوا بكل شي بالعين الماسونية رمز العين ده رمز معوني وهو ان تجعل عينك على جميع اعدائك يعني ان تجعل لك ايد وتدخل في جميع امور اعدائك سياسة ددين اقتصاد تاريخ كل ده تديره الماسونية بتديرة بالوطن العربي من رشوه وماجورين وعلمانيين وعملاء الخ ....



بيقوتها الاعلامية قوة العين تسيء لمن تشاء وتعز من تشاء بظل جيل جاهل من جيل اطفال العرب المساكين الاسكندر هوا فعلا زو القرنين الملك العادل الموحد ومن قال غير كده فقد انكر الحديث وانكر القران وانكر التاريخ .



دي الحلقة هي متل صب الزيت على الماء لاكن الماء مبيختلطش بالزيت والزيت ميخطلتش بالماء الحق ظاهر وباباطل بين هم اثبتوا ان الاسكندر كان مؤمن وان الواقعه كانت تاريخية ده هوا اللي عاوزينه بس بتفكيرهم القاصر مبعرفوش مكان امم ياجوج وماجوج

فهم مش بسطح الارض هم بجوف الارض بالعالم الأسفل لهم الأرضين السبع وده منتدى ولله الحمد فيه قسم خاص بيهتم بكشف اسرار عوالم جوف الارض
avatar
بحر يبرين
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف شقشقام الطيار في الثلاثاء أبريل 28, 2015 6:21 am

تحية مني لك
موضوع رائع صديقي قاهر الصليب احييك على االمقال والفديو أرى ان هذا العدوان الصليبي على الاسلام بانكار وجود امم ياجوج وماجوج ليشجعنا اكثر واكثر نحن المؤمنين بتجويف الكوكب بنشر الحقائق عن تجويف كوكب الارض وهذا شرف كبير منا ان نظهر معجزة ذكرت في القرىن الكريم

اريد منك الأن صديقي العزيز بحث تاريخي وأثري عن قبائل الهانس وقائدهم كاتيلا
من اجل ان تثبت به فؤاد المؤمنين ان ذالك أمر تاريخي بالتاريخ وسيخرج امم ياجوج وماجوج من باطن الارض في اخر الزمن
وشكرا
avatar
شقشقام الطيار
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف انجليس في الثلاثاء أبريل 28, 2015 6:25 am

موضوع رائع ومميز اخي الكريم
كفيت ووفيت
ونتمنى منك المزيد من المواضيع الرائعه
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف قاهر هرطقة الصليب في الثلاثاء أبريل 28, 2015 6:34 am

afro

أنجيليس
مشكور على المرور
حياك الله

بحر يبيرن
مشكور على المرور وكثر الله من امثالك

محياة الريحانية
جزاك الله خير

شقشقام الطيار
بأذن الله لك ما تريد سانزل بحث عن قبائل الهان جزاك المولى خير

مشكورين جميعكم وجزاكم الله خير جميعاعلى المرور في صفحتي
avatar
قاهر هرطقة الصليب
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف قاهر هرطقة الصليب في الثلاثاء أبريل 28, 2015 7:59 am

afro
ولال اله الا الله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
هذا البحث اقتبسته من الباحث الاسلامي الوليد بن متعب الرويسان جزاه الله خير وكثر الله من امثاله

قبائل الهان او الهون الهكسوس او السكثيين (( ما يميزهم ان جماجمهم كانت عملاقة طوليه ))




هم نفسهم امم ياجوج وماجوج من امم ياجوج وماجوج قبائل أجتاحت العالم القديم قبل بناء الردم ودمرت الامبراطوريات الأوربية
اجتاحت هذه القبائل اوربا بقيادة القائد الهوني اتيلا او كاتيلا وصنعت المجازر والكروب هم ليسم عرق واحد اثبت التاريخ انهم عدة اعراق بشرية متحدة كانت تغزوا من جبال القوقاز كانت تخرج من البوابة التي اغلقها الملك العادل القديس الاسكندر \


صورة نحت اثري للملك العادل الاسكندر ذو القرنين


واجتاحت القبائل اليأجوجية بقيادة السكثيين الشام كله واحتلته في عهد الملك رعمسيس فرعون نبي الله موسى وكان بنو اسرائيلأنذاك في مصر وقد تحارب معهم رعمسيس وانشئ بينه وبينهم معاهدة صلح كان اسمهم الهكسوس او السكثوث السكثيين هم نفسهم من ياجوج وماجوج .

رسومات ومنحوتات الفراعنه لنساء من الهون او السكثوث لاحظ ما يميزهن تضخم الجمجمه .



لقد نزلت مصر هذه القبائل واجتاحت مصر القديمة وكانت تشكل نسيج متجانس في بوتقه شعوب مصر جائت هذه القبائل من العالم الاسفل من بوابة القوقاز واستقرت بمصر

واكتشفت روسيا اكتشاف اثري كبير جدا جدا لقبور ومدافن قبائل الهون او الهان الياجوجية




المخلوقات الفضائية وقبائيل يأجوج وماجوج السكثيين " جماجم طولية " :


" تشريح رجل من سكان باطن الكوكب - اصحاب تقنية اليوفو " هنالك شعوب وامم وقبائل تعيش تحت قارة البرازيل اليوم ترجع لنفس عرق هذه الامم والشعوب جماجم طوليه عملاقة


التاريخ يؤكد ان قبائل خرجت من باطن الارض مثل الهوبي والانكا من جوف الارض عبر الكهوف.. ويمكن لاي باحث ان يذهب الى امريكا الجنوبية ويسائل هذه القبائل عن اصولهم سوف يقولون انهم خرجوا من تحت الارض عبر الكهوف من عالم اخر سفلي .... عبر الانفاق وهذا موثق في تاريخيهم الديني وموروثهم الشعري الثقافي و أكد ذالك الباحثين في دراستهم لمثولجيا شعوب العالم الأسفل كالباحث اسامه مرعي والباحث الكبير ألوليد الرويسان فقبائل من الهنود الحمر بأجمعها توجد الان بأالأمريكيتن تنحدر بالأصل من أمم ياجوج ومأجوج خرجت من كهوف امريكا الجنوبية .

الغريب في الامر انه لا زالت هنالك أثار من جماجم وهياكل عظيمة أكتشفت في البيرو وفي امريكا الجنوبية لبشر لهم عرق غريب جماجمهم عملاقة جدااا وطوليه هم نفس القبائل التي كانت موجودة بمصر القديمة دون ادنى شك او بنو معمومتهم .



يمكنكم البحث عن ذالك وجدعلماء الغرب جماجم كثيرة لهذه القبائل السكثيين في امريكا الجنوبية /

فديو لأصحاب الجماجم الكبيرة في أمريكا الجنوبية





صورة لهيكل عظمي حقيقي لأمم وجوه الكلاب بالصين هذا من غاراتهم على الصين في الزمن الأول وجده في كهف


هل تذكرون تلك القبيلة الأمزونية ؟؟ التي تم أكتشافها مؤخرا في أدغال الأمزون ...... تلك القبيلة هي نفسها من أمم هذه الأعراق ذو جماجم عملاقة



أنظرو الى جمجمته



هم من نفس العرق جماجمهم طوليه





اكتشاف 300 جمجمة غريبة الشكل في البيرو…فيديو

كتشافات قديمة لم يعلن عنها حتى الآن ففي سنة 1928 اكتشف علما الآثار في جنوب بيرو بنواحي Paracas أكثر من 300 جمجمة لها شكل غريب و قد رجح العلماء من الممكن أنها قد تشوهت باستخدام ألواح وضمادات ، ولكن علميا قد تغير شكلها لكن لن تغير وزنها .
ولكن تلك الترجيحات خاطئة فبعد أخد عينات مختلفة من الشعر و الأسنان و الجلد أن يقدم إلى اختبارات الحمض النووي ، ظهرت نتائج مرعبة أذ أن الجماجم لا تعود لأي نوع من أسلاف الانسان أو الحيوان أو أي رئيسيات أخرى ، فهذه الهيئات لاتنتمي لجنسنا و نحن نواجه أعضم الأسرار المجهولة .من أعراق قديمة انقرضت من على سطح الارض ولاكن لازال لها وجود فيعلى باطن الارض في بلاد ياجوج وماجوج ويثبت ذالك فديو تشريح ما يسمون بالمخلوقات الفضائية هم ما هم الا سكان من العام البشري الأسفل او الباطني لكوكبنا يقطنون فيما بيم طباق الارضين السبع








هاذا مختصر قبائلالهون التي غزت اوربا والعالم القديم فهم موجودون تاريخيا واثريا وعلميا ولازالوا موجودين في العالم الداخلي
avatar
قاهر هرطقة الصليب
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف قاهر هرطقة الصليب في الثلاثاء أبريل 28, 2015 8:06 am

ن المعتقدات الدينية الراسخة التي يؤمن بها جميع قبائل الهنود الحمر من " الأزتك " و" البيما " وخاصة هنود الهوبي (Hopi Indians) الذين يعيشون في أمريكا الشمالية من خلال كتبهم الدينية ، ومأثوراتهم الشعبية ، وأساطيرهم القديمة أن الأرض مجوفة (مفرغة من الداخل) وأن بجوف أرضنا مدن وممالك وحضارات وأمما وأقواما وشعوبا بشرية وغابات وأنهار وبحيرات إلى أخره فعالم جوف الأرض الداخلي عالم حقيقي دون أدني شك .. وكل الشعوب في الحضارات القديمة مثل : المصريين القدماء ، والبابليون ، والأشوريون ، واليونانيون ، والأنكا ، والأزتك وغيرهم من الشعوب الأخرى في جميع أنحاء العالم كانت تؤمن بوجود ذلك العالم الخفي المستقل بذاته بجوف الأرض وقد تحدثوا في كتبهم الدينية ، ومأثوراتهم الشعبية ، وأساطيرهم القديمة عن وجود هذا العالم الخفي بجوف الأرض وتوضيح ذلك كما يلي:
أن الكثير من الشعوب الأمريكية المحلية تعتقد بأن أسلافها تأصلت من عالم تحت أرضي مبهج وسعيد أو لجؤا إلي الكهوف الأرضية هربا ً من الكوارث التي حلت في الماضي تكلم هنود الشيروكي عن عالم تحت أرضي يشبه عالمنا تماما حيث الجبال والأنهار والأشجار والبشر ..


أن الهنود الحمر هنود الهوبي (Hopi Indians) يقيمون طقوسهم في صالة تحت سطح الأرض تسمى "كيفا " وفي وسط كيفيا علي مستوى المذبح وتحت فتحة السقف مباشرة هناك حفرة النار الغارقة حيث يشعلون فيها النار عند كل احتفال .. فالحياة بدأت بالنار بجانبها هناك حفرة صغيرة في الأرض تسمى "سيبابونا " وهي مؤلفة من كلمتين " الصرة "و" المرور من" فالـ "سوبابوما " إذا تعني الجبل السري الذي يتدلى من الأرض الأم وترمز إلي درب الإنسان عند خروجه من العالم السابق القابع تحت الأرض .. السلم يرمز إلي القصبة التي تسلق الإنسان خلال خروجه من ذلك العالم .

يعتقد الهنود الحمر - هنود الهوبي - بأنه كان هناك تعاقب متسلسل لأربع عوالم العالم الأول دمرته النيران العالم الثاني دمره انحراف في الأقطاب الأرضية ، والثالث نتيجة طوفان عظيم . وقد تم إنقاذ بعض المختارين من البشر من هذه الكوارث التي دمرت العالمين الأولين عن طريق اللجوء إلي العالمين الأرضي والبعض الذي نجا من دمار العالم الثالث اختبأ في أنابيب مختومة محكمة الإقفال ..
ومن الأساطير الهندية القديمة عند الهنود الحمر - هنود الهوبي - الذين يعيشون في أمريكا الشمالية أسطورة تروي أن هناك نفقا ً قديما ً معقدا ً موجودا ً تحت مدينة " لوس أنجلوس " الأمريكية وقد عاش في هذا النفق منذ 5000 سنة عرق من السحليات وفي العام 1933م ادعى ج . وارن شفيلت (G.Warren Chufelt) وهو مهندس مناجم ، أنه وجد هذا النفق الذي ذكرته الأساطير الهندية القديمة ..
ويقال أيضا : إن الماسونيين يمارسون حتى اليوم بعض طقوسهم وشعائرهم الشيطانية الخبيثة في هذا النفق تحت الأرض في أمريكا وقد أخفت السلطات الأمريكية جيدا أمر هذا النفق كما حاولت أيضا إخفاء مكان وجود هذه الأعراق البشرية التي تعيش داخل سراديب وكهوف وأنفاق ضخمة تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي ..
ويدعي الباحث والكاتب " جون رود " أنه وجد هذا الموقع وربطه بالعالم السفلي " سيبابوني " الذي يدعي الهنود الحمر - هنود الهوبي - أنهم منه ..
ووفقا ً لأساطير الهنود الحمر - هنود الهوبي - أنهم عاشوا في الماضي في باطن الأرض ، فأمن لهم المأكل والمشرب " شعب النمل " وهو شعب من كوكب أخر عرف باسم: الرماديين (Greys aliens ) ويطلق هؤلاء الهنود الحمر - هنود الهوبي - علي أسلافهم عبارة " الأخوة الأفاعي " وأهم طقوسهم المقدسة هي رقصة الأفاعي..
ويزعم الهنود الحمر - هنود الهوبي - أنهم في أحد الأيام وتحت أوامر إلهتهم " المرأة العنكبوت " صعدوا علي وجه الأرض وخرجوا من كهوفهم التي أسموها " سيبابوني " وما أن خرجوا علي سطح الأرض حتى جاء طائر مخادع وخلط لغتهم وجعل كل قبيلة من القبائل تتحدث بلغة مختلفة ، ولعل هذه إعادة لقصة برج بابل المذكور في التوراة حتى أن الترابط بينهما يفرض نفسه ..
والجدير بالذكر أن الهنود الحمر - هنود الهوبي - يرفضون حتى يومنا هذا إعادة رسم أسلافهم من الأفاعي خوفا ً من الموت ..
وقال هنود الأزتك بأن أسلافهم جاؤا من أرض تسمى أزتلان وبعد الهروب من الدمار الذي حل بها انتهي بهم الأمر في كهف كبير يسمى " شيكو موزتوك " أو المدن الجوفية الذهبية السبعة حيث عاشوا هناك لفترة قبل صعودهم إلي سطح العالم ..
نصف الإله المكسيكي " فوتان " يصف ممر تحت أرضي بأنه جحر أفعى يسير تحت الأرض وينتهي عند جذور الفردوس وقد سمح له الدخول إليه لأنه كان ابن الأفاعي .
أما هنود " البيما " فيتكلمون عن الخروج إلي عالمنا من خلال طرق لولبية تم شقها في داخل الأرض حتى وصلوا إلي سطح الأرض الخارجي .
وبناء علي ما جاء في أقوال جميع قبائل الهنود الحمر من " الأزتك " و" البيما " وخاصة هنود الهوبي (Hopi Indians) الذين يعيشون في أمريكا الشمالية من خلال كتبهم الدينية ومأثوراتهم الشعبية ، وأساطيرهم القديمة السائدة بينهم والتي تتحدث عن هجرتهم من عالم جوف الأرض الداخلي - العالم تحت الأرضي - إلي سطح الأرض الخارجي نستنتج منها انه لابد من أن يكون هناك أرضية صحيحة لهذا الادعاء وان هناك معلومات سرية لازال يتناقلها المختارون من بين قبائل الهنود الحمر بخصوص الحضارات المزدهرة تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي ، وبهذا يمكن أن نعرف أنهم كانوا يعيشون في بلاد يأجوج ومأجوج تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي وقد خرجوا لسطح الأرض الخارجي عبر الكهوف التي أسموها "سيبابونا " ثم استوطنوا في أمريكا الشمالية ولم يستطيعوا العودة مرة أخري إلى بلادهم تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض الداخلي..
وإتماما للفائدة سوف نستعرض معا بعض من المعلومات عن هنود الهوبي (Hopi Indians) احدي قبائل الهنود الحمر الذين يعيشون في أمريكا الشمالية لكي نستطيع أن نتعرف عليهم جيدا وذلك كما يلي:
جاء في موقع: ( ويكيبيديا الموسوعة الحرة ) على شبكة المعلومات العالمية الانترنت تحت عنوان : (هنود الهوبي ) ما نصه: (الهوبي هي قبيلة هندية في أمريكا الشمالية من عرق شوشوني، وهم من البويبلو أو الهنود الذين يبنون قرى وتوجد عندهم سبعة قرى على ثلاثة هضاب عالية في شمال أريزونا.
أول سجل عليهم كتبه فرانسيسكو فاسكيز دي كورونادو في رحلته عام 1540، ومثل العديد من بناة المدن الهنود خضعوا لسلطة الأسبان، وكانوا قد اشتركوا في ثورة ناجحة عام 1542 لكنهم تلقوا الهزيمة عام 1586. ولكنهم قاموا بثورة ناجحة أخرى ضد الأسبان عام 1680. وكان عددهم في بدايات القرن العشرين 1600 والآن عددهم نحو 7000.
كانوا يحيكون ملاءات جيدة الصنع وكانوا ماهرين في صنع السلال والفخار والحفر على الخشب، وكانت منازلهم مبنية من الحجر الموضوع في الملاط، وكانت احتفالاتهم عن مظاهر الطبيعة، وفي رقصة الأفاعي يقوم الراقص بحمل أفعى ذات أجراس حية في فمه
avatar
قاهر هرطقة الصليب
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف القعقاع في الثلاثاء أبريل 28, 2015 12:42 pm

afro

السلام على نبي الله الأسكندر ذو القرنين السلام عليك يا نبي الله



(( لا نُفرقُ بين أحدً من رسوله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وأليك المصير ))

1- ما يحاك من الغرب من أكاذيب وألاعيب وتلافيق يريدون بها أيهامنا بأن- الأسكندر النبي- كان سكير و كان وثني وكان وكان (( جميع ذالك كذب لا أصل له من التاريخ ولم يوافق ما جاء عنه من المؤرخين الذين عاصروا زمنه فكثالينيس هو المؤرخ الوحيد الذي عاصر عصر النبي وهو موحد لله على مله نبيه الأسكندروس << هكذا ينطق بالأغريقية )) فلو أننا نؤمن بجميع ما يؤمن به الغرب لأصبح المسلمون عبدة صليب ... وهذا الأعلام الماسوني يسلط الضوء على هاذا النبي الصالح بفلم وثائقي (( اسؤ القادة )) ليذر الرماد في العيون لكي لا نبصر الحقيقية والسبب أنه ربما أذا اكتشف الغرب وأهل أوربا الشرقية وحدانية اليونان الأولين لأصبح جميع أوربا الشرقية مسلمين موحدين وتركوا عبادة الخشب والصليب .

والأولى بأن ينتجوا فلم أسؤأ القادة أن كانوا صادقين أن ينتجوه لــ بوش وبلير وحكام محاكم التفتيش والقادة الذين ابادوا السكان الأصليين للأمريكيتين أن كانوا صادقين
النصارى اليوم أشبه ما يكونوا مثلا بعبدة الأوثان هم يصنعون تماثيل من الخشب والجص والرخام بصورة الصليب وصورة مريم والمسيح ويسجدون لها ويبكون عندها مع انها خشب لا تضر ولا تنفع فما الفرق بينهم وبين البوذيين البوذيين محرم عندهم التماثيل الا تمثال نبيهم بوذا فهم يعبدونه كذالك بنو المسيح .

مشكور على الموضوع
أني أستغرب أذا كان نبيهم عيسى عليه السلام صلب على خشبة الصليب لماذا يقددسون الأداة التي قتل بها كما يعتقدون أن الرومان قتلوه بالصليب فالأولى أن يكرهو الصليب ولا يقدسوه وما الأية التي مذكوره بالأنجيل تحثهم على عبادة هذا الوثن الخشبي الذي قتل عيسى عليه .. هل هم فريحين بموت نبيهم ليقدسوا الصليب .. فلو قتلت بابا الفتكان بسكين هل سوف تعبدون السكين .

من أين جائت لكم خرافة الصليب والتثليث ومن اللذي جلبها لم تكن في عهد المسيح أبدا .. أرجوا من النصارى أن يراجعوا تاريخيهم المزور فقد زور تاريخيهم بولس .

2- كتاب كالستينس هو مُؤرخ في زمن النبي ذو القرنين وهم يعترفون بذالك أنه قديم كل القدم بحيث أنه لمؤرخ النبي نفسه الأسكندروس عليه السلام .. أن كنتم ترونه مزيف نحن نراه صحيح .. فمن أي باب زعمتم أنه مزيف وهو قبل أنتظهر حكوماتكم كلها هذا الكتاب صحيح عند جميع الشعوب وهو اقدم من الانجيل نفسه واقدم من هذه الحكومات كلها قبل برطانيا وامريكا وغيرها كان موجود وتؤمن به جميع الشعوب .. على أي حجه أو أساس زعمتم أنه مزيف .. أمن هواكم هووو زعمتم هذا .. ؟؟ أم أنكم تنكرونه كما انكرتم أنجيل برنابا وأنجيل كهوف البحر الميت التي تؤحد الخالق عز وجل وتنكر الصليب .

3- البربري رشيد مذيع قناة الحياة صاحب برنامج له عدة حلقات عن ذو القرنين وليس حلقة وحده وجميعها ولله الحمد تقوي أيماننا بالله عز وجل وتجعلنا نتمسك بحب نبيه الملك العادل الأسكندروس ذو القرنين وأنه هوا حقا ذو القرنين الملك العادل الذي ملك الارض كلها ولاكن هاذا المذيع لم ينكر ذالك بل اراد ان ينكر المصدر فيقول صحيح ان هاذا مذكور بالتاريخ لاكن المصدر مزيف على حد زعمه ؟؟ ويقول ان القرأن اقتبس من المزيف ؟؟ والعياذ بالله .. وهذا حجه عليه .. اراد ان ينكر سيرتة التي ارخها مؤرخه كالستينس ولاكن الشمس لا تحجب بسربال فالحبشة والروم والارمن واليونان والسريان وحتى أوربا الشرقية في يومنا الحاضر يعتبرون هذه السيرة هي حق وهي من موروثهم الديني والثقافيوبعض الطوائف المسيحية تؤمن بها وعض المتشددين بالصليب ينكرونها ويدعون زيفها ..فهي منذ 2800 سنه لم تتغير ولاكن هم يزعمون انها مزيفة ؟ مع ذالك يستندون عليها في المصادر التاريخية .. لاكن عقيدة التثليث اعمت عيونهم وصمت اذانهم وابكمت افواههم عن اظهار الحق يريددون ان يطمسوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكارهون .



هذي الحلقة يفند فيها البربري رشيد ادلة عدنان ابراهيم التي اخطا فيها بقوله بقول ابو الكلام ازاد اذ زعم ان كورش هو ذو القرنين وهذا غير صحيح بتاتا لم يذكر هذا لا من المفسرين الاولين ولا من الاخرين الا رجل هندي من الهنود عصرنا الحالي زعم ان ذو القرنين هو كورش باجتهاده وتبعه على ذالك عدنان ابراهيم دون دليل ومع أن جميع اهل التفسير اكدوا ان الملك العادل الاسكنددروس هو ذو القرنين لاكن عدنان ابراهيم اسر ان يصم اذنه ويعمي عينيه عن الحق ويتبع ويصدق خدعه الغرب وكيدهم ان الاسكندروس كان وثني او سكير وما الي ذالك ولم يرجع الى المصادر الاغريقية الاولى كسيرة كالستينيس الذي ارخ سيرته بعصره وعاصر عصره فقد انساق الى كلام الغرب وصدقه دون ان يرجع الى دليل اصيل .

زعم هاذا الرويبضة عدنان أبراهيم ان النبي الاسكندروس وثني وقاتل وسفاح الخ .. وأستند على ذالك من قول محمدرشدي وبعض أقوال باحثين الغرب الحديثن وترك أئمة التفسير الأولين من أهل الأأسلام مثل أبن كثير والرازي وأبن سينا الذي أثنوا على صلاحه وأيمانه ففحسبنا الله ونعم الوكيل .. فانه لم يرد الأمر الى أصله والفرع الى أسه .. بل رجع الى أقوال باحثين معاصرين لعصره واستندد عليها ليجرح ويقدح ففي سيرة النبي الاسكندروس ذو القرنين بأقوال هاؤلا الطغمه الفاسدة من ائمة الظلال .. كيف له أن يشتم نبي من انبياء الله عز وجل بباحثين صغار من عصره لم يعاصروا عصر النبي بينهم وبينه أكثر من 2800 سنه .. لاكن أهل الكفر ملتهم واحدة .

هنالك احاديث عن النبي ذكرت ان ذو القرنين من الروم بنا الاسكندرية واحاديث اخرى دلت على هاذا فكيف ينكرها .



صورة ابو الكلام ازاد

ملاحظه انكر اللعين رشيد هذا احديث وهو سؤال اليهود للنبي وقال "مضروب "لعنه الله علية .. بل هو حديث صحيح .. ولاكن من عادة البربري رشيد أن ينكر جميع الأدلة ليخرج الصليب من مأزق التوحيد لانه لا يريد الناس أن يوحدوا الخالق عز وجل .

وهو ما جاء تفسير الأمام السيوطي

وَيَسْأَلُونَكَ عَنْ ذِي الْقَرْنَيْنِ قُلْ سَأَتْلُو عَلَيْكُمْ مِنْهُ ذِكْرًا (83)

أخرج ابْن أبي حَاتِم عَن السّديّ قَالَ: قَالَت الْيَهُود للنَّبِي صلى الله عَلَيْهِ وَسلم: يَا مُحَمَّد إِنَّمَا تذكر إِبْرَاهِيم ومُوسَى وَعِيسَى والنبيين أَنَّك سَمِعت ذكرهم منّا فَأخْبرنَا عَن نَبِي لم يذكرهُ الله فِي التَّوْرَاة إِلَّا فِي مَكَان وَاحِد
قَالَ: وَمن هُوَ قَالُوا: ذُو القرنين
قَالَ: مَا بَلغنِي عَنهُ شَيْء
فَخَرجُوا فرحين وَقد غلبوا فِي أنفسهم فَلم يبلغُوا بَاب الْبَيْت حَتَّى نزل جِبْرِيل بهؤلاء الْآيَات {ويسألونك عَن ذِي القرنين قل سأتلو عَلَيْكُم مِنْهُ ذكرا}


وَأخرج ابْن أبي حَاتِم عَن عمر مولى غفرة قَالَ: دخل بعض أهل الْكتاب على رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم فَسَأَلُوهُ فَقَالُوا: يَا أَبَا الْقَاسِم كَيفَ تَقول فِي رجل كَانَ يسيح فِي الأَرْض قَالَ: لَا علم لي بِهِ
فَبَيْنَمَا هم على ذَلِك إِذْ سمعُوا نقيضاً فب السّقف وَوجد رَسُول الله صلى الله عَلَيْهِ وَسلم غمَّة الْوَحْي ثمَّ سري عَنهُ فَتلا {ويسألونك عَن ذِي القرنين} الْآيَة
فَلَمَّا ذكر السد قَالُوا: أَتَاك خَبره يَا أَبَا الْقَاسِم حَسبك.

ملاحظه هامه أيضا على الباحثين الرجوع لها : البربري رشيد أشار وبين حقيقة تاريخية في 1:18:24 أنه ذكر ففي كتاب سيرة كاليتينيس أن ألردم في مضيق داريال للللذذذا وأشدد على الباحثين ان يجبون لنا بحوث وصور لمضيق داريال وكذالك بواباه قازوين وكذالك لدرنبند او باب الأبواب جميعها نريد بحوث عنها لان هذا هو الحق نريد صور لدداريال قال رسي البربري أن مضيق داريال هو أسمه الأصلي دار األان الأنلس هم السكثييون الذين كانوا موجودون ويؤمن الناس انهم ياجوج وماجوج وأن اسم دريال نسبته للألينس أو الأنلس الردم موجود في القوقاز ولاكن نريد أن نبحث عن هذه النقط الثلاث
1- مضيق داريال
2- بوابات الاسكندر
3- باب الأبواب

avatar
القعقاع
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حلقة سؤال جرئ للسكير رشيد: قصة ذي القرنين ، وأين ياجوج وماجوج

مُساهمة من طرف زرقاء اليمامة في الثلاثاء أبريل 28, 2015 1:26 pm

امم يأجوج وماجوج بعالم بباطن الكوكب جميل لا يعرف عنه احد الا القليل


نعم أوافقك الأسكندر ملك عادل ومؤحد هنالك بمصر حضارة لليونان موحدين دخلوا بالاسلام بعد الفتح اسمهم البلطميين على ما اضن او الغنوصيين يؤمنون بنبوه ارسطو طاليس

ن عمرو بن العاص قدم من الإسكندرية على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فسأله عما رأى؟ فقال: رأيت قوما يتطلسون ويجتمعون حلقا ويذكرون رجلا يقال له أرسطو طاليس لعنه الله. فقال صلوات الله وتسليماته عليه وآله: مه يا عمرو! إن أرسطو طاليس كان نبيا فجهله قومه“! كتاب الصحابة الذين نزلوا مصر (محبوب القلوب لمحمد الأشكوري ص14 والدر المنثور

الردم هو
باب الابواب وبوابات قازوين تكلم عنها الباحث الوليد الرويسان جزاه الله خير بهذا الفديو واظن ان باب الابواب وربند هي نفسها بوابات الاسكندر .







موضوع ولا اروع تشكرات
avatar
زرقاء اليمامة
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى