المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

اذهب الى الأسفل

تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

مُساهمة من طرف بحر يبرين في الإثنين أبريل 27, 2015 4:12 am

afro

تعالوا نتنقش من هو زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين



ديي صورة زو القرنين السكندر الاكبر النبي وللمعلومية الاسكندراس امه فارسية اخمينية هي نفس ام دارا لاكن الاسكندر يوناني من اصل الاب وعندنا بمصر مدينة كاملة باسم هازا الملك العظيم وهو مزكور بكتب الحديث والتاريخ وحتى بكنيسة القبط الشرقية انه موحد للرب مؤمن ومكنش متل ما بيقولوا عنه الغرب انه كان يدعي الاولهيه وسكير والخ من الكلام الفاضي ده

لاكن هما " اقصد الماسونيين بالطبع " ارادوا تشويه صورة هازا الملك الصالح , لكي لا تنجر الشعوب الاوربية وحتى الاسلامية بالعتراف ايمانه بتوحيد الخالق عز وجل وهو ده الملك المزكور في القران بأسم زو القرنين وللمعلومية في الكتب السيريانية والقبطية القديمة ذكر اسمه لفظا وحرفا باسم الاسكندراس زو القرنين وفي كتب التفسير زكر انه من الصالحين المؤمنين .

وعن سيدنا النبي صلى الله علية وسلم زكر انه ذو القرنين حكم مصر وبنا فيها الاسكندرية وفي احاديس اخرى انه بنا مدينة مرو بخرسان وازا رجنا للتاريخ نعرف ان الاغريق بقيادة الاسكندراس الملك العادل ابنتا للفرس مدينه مرو ففعلا هوا النبي زو القرنين .

وللملومية الاراى الاولى في ائمة التفسير كانوا يؤمنون انه الاسكندراس ملك اليونان الاغريقي ومنهم من قال انه التبع ملك اليمن فقط ولاكن حدست اراء اخرى جديدة معاصرة لعصرنا تخمينيه وأراتيه مش تتبع ايا من المناهج التفسيرية التي اتبعها السلف .

هازه الاراء نبعت في عصر الجهل عرصنا الحالي لم تستند فيها على دليل مثل ابو الكلام ازاد الهندي فهو على اسمه فعلا فلكل امرء من اسمه نصيب فقد زاد بالكلام ونسب الفروع الى غير اصولها فقال ان كورش هو زو القرنين من غير دليل ولا حتى حديث ولا حتى دليل تاريخي ولا شي .

والامر والادها منهم من قال انه اخناتون فرعون مصر ؟؟. لاكن الصحيح انه الاسكندراس زو القرنين كما دلت على هازا السيرة والقران والحديث والتاريخ واهل الكتاب والسلف والتابعين .......... لخ

اللي عاوزينه انا نبحث اكثر بالدليل القطعي من هوا زو القرنين وما الدليل

الاسكندروس الاكبر زو القرنين

ام اخناتون

ام كورش

وما دليلكم

انا برايي وايماني القطعي هوا الاسكندراس زو القرنين مثل ما جاء بـ الاحاديث النبوية
avatar
بحر يبرين
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

مُساهمة من طرف الباحث الشغوف في الإثنين أبريل 27, 2015 4:37 am

afro

شكرا جزيلا لك
قرأت الكثير عن الملك ذوالقرنين عليه السلام الاسكندروس وتاريخه وبعثته عجيبة وفظيعه جداً ولاكن مازالت غامضه وخصوصا رحلته الملكية لباطن الارضين السفلية ، بوعين الحياة بنتظار المزيد من المعلومات والمعرفه عن ذاً القرنين عليه السلام

نعم صدقت سبق ان أشار الى هاذا الباحث الاسلامي الوليد بن متعب بن مخلد الرويسان جزاك وجزاه الله خير
وهذه محاضراته في هذا ....... واشكرك جزيل الشكر على هذه التحفة الاثرية للأعدل الملوك الاسكندر ذو القرنين علية السلام فتستحق ان تعلق في مكتبتي





ذو القرنين معنا الاسم صاحب القرنين وهذه صفه الاسكنددروس لان الله جعل له معجزه نبت في راسسه قرنان مثل الكبش والغريب ان رجل باليمن الان نبت في راسه قرنان مثل الملك العادل الاسكندر الاكبر سبحان الله

avatar
الباحث الشغوف
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

مُساهمة من طرف H نون القلم وما يسطرونH في الإثنين أبريل 27, 2015 4:51 am

سبحان الله حتى الصور اليوناناية للمنحوتات للولي الاسيكندر تؤكد انه ذو القرنين

صور اخرى رائعه





جاء انه اول من لبس العنانة لبسها ليستر قرونه

avatar
H نون القلم وما يسطرونH
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

مُساهمة من طرف قاهر هرطقة الصليب في الإثنين أبريل 27, 2015 11:56 am

afro


السلام عليكم ورحمة الله

هنالك فديو اود ان انزله لكم يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن ذا القرنين هو الاسكندر الكبير لاكن
قد يتأثر المسلم من هكذا توثيق يحاول به اعدا الاسلام اصتياد الزلات عليه في الماء العكر ولكن الأمر يعود أدراجه لمحاسبة الضمير .. فبعض المسمين ممن اتصلوا بقناة الحياة اساؤا للاسلام للاسف بجهلهم .. فكّر أيها المسلم إن لم تكن قادرآ على الجواب والإلتزام بالجواب الصحيح الذي تدافع به عن هذا الدين الكريم فأترك حسن الجواب لغيرك ولاتتخبط في تفاصيله التي هي بعلم الله تعالى ..

برأيي أن الشيطان رشيد السكير لم يصهل ويعلو صوته ويدمغ حجته إلا عندما تأكد من هشاشة المسلمين وعدم ثقتهم بأنفسهم وسرعة تهلهلهم .. زكثرة الرويبضات الذين يتخبطون بأرائهم ويتصلون عليه .. بالموجز .. هو ذكي وعرف من أين تؤكل الكتف وبالمقابل نحن بنا غباء لأننا تركنا مثل هذا الحقير يتكلم في أمور ديننا دون ان يعاقب .. لاكن رُبا ظارة نافعه ..

لله في حكمه عجب ؟؟

لقد بدئا هاذا الحقير الدعي رشيد حلقته بسؤاله : هل القرآن موثوق من الناحية التاريخية ؟؟ يريد الهمز واللمز في الدين .. ولاكن الله أخزاه واثبت له من ضيفه الخبيث " عماري " ان كتاب الله موثوق من الناحية التاريخية وأن امم ياجوج ومأجوج والردم ذُكِرُوا في تاريخ اليونان والأغريق والسريان قبل المسيح ؟؟ وان هذه الحادثة موجودة تاريخيا كانت امم جوج وماجوج تسما بالهانس وتحت زعيم اسمه كاتيلا اجتاح ممالك الشرق والغرب .


هاذا الحقير المدعى رشيد : اثبت لنا بما لا يدع مجالا للشك ان القرآن كلام الله عز وجل وان ما ينطق به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مذكور بالتاريخ قبل المسيحية بعدة قرون من الزمن في كتب اليونان وسيرة الاسكندر للمؤرخ المؤمن العظيم كاليستينيس.. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .. ولكي يوهمو الناس بانها اسطورة زعموا ان هنالك من أنتحل شيخصيه كالستينيس .. فقالوا المنتحل كالستينيس المزيف .. ؟؟ فكيف مزيف وهو من كتب التاريخ الأغريقي قبل المسيحية والأسلام .. جاء في سيرة كالستينيس التي أرخها للملك الصالح الأسكندر أن الاسكنددر كان له قرنان وكان على دين التوحيد لله عز وجل وأبتنى الردم بيننا وبين أمم يأجوج وماجوج وجاء خبر امم ياجوج وماجوج في المخطوط السيراني والأغريقي واليوناني والحبشي وانه موحد للخالق ولاكن أهل الكفر يتصيددون بالماء العكر فوقوع بناء الردم تاريخيا ومعرفة مكانه في تلك الحقبة ليدل على صدق صراحه القران الكريم وهذا يعد اية تاريخية ولاكن التاريخ يحاول أهل الكفر تزويرة وتشويش الرؤيا حوله .. لكي لا يبحث المسلمين في تاريخ الأغريق عن ذالك زعم الخسيس القس " عماري " ان كالستنيس صحيح ولاكن هنالك مزيف أخر ؟ توافق كلامه مع كلام القرأن لهذا فالقرأن اسطورة ؟؟

فأقول له يالخسيس المظلل يا " عماري " لقد كان أجدادك السريان يُثًبِتُون إيمانهم بما جاء بهذه السيرة الروحانية التُوحيدية " سيرة الأسكندرس المؤحد " ويحاربون الرومان عبدة الأوثان بها والأن تزعم انها مزيفة لأنها توافقت مع القرآن .. أي عداء منكم لهذا الدين الحنيف يا حسدة الأسلام

وينكر أيضا حادثة أصحاب الكهف وفي نفس الوقت يثبتها وبعد ذالك ينكرها ؟؟ ويقول : قصه اصحاب الكهف ذكرت بكتاب الفيزيا لأرسطو نفس ما ذكرت بالقران وأنها ذكرت عند الهنود والصينيين المؤمنين !! وترجمها السريان ... ويعلل برأية الشخصي وقول مع كل تلك الحقائق التي ذكرت في التاريق يقول : لذالك فهي خرافه .. أي وحدانية الخالق التي أمنت بها الشعوب القديمة وذكرت كيف امات واحيا اصحاب الكهف هي خرافة بالنسبة له أمن بها السريان والأغريق والهنود الموحدين والصينيين الموحدين الاولين فأنظروا يقول أنهم (( أي الأولين أمنوا بهذا ترايخيا )) ولاكن في نفس الوقت برأية الشخصي يزعم " عماري " انها أساطير ؟؟ على أي أساس زعمت أنها اساطير أمن أجل أنها تذكر التوحيد لوحدانه الخالق الملك العظيم ولم تُذكر فيها تثليث الصليب (( ثلاثة بواحد )) زعمت أنها اساطير ؟؟ فماذا تقول ان كتاب أخنوخ التوحيدي الذي يقدسه اهل المسيحية كما يقدسون الأنجيل نفسه .. عماري يريد أن يثبت لنا ان هذه حقائق تاريخية حقيقية امنت بها الأمم ولاكنها اساطير غير حقيقية ؟!؟!؟ أنظروا الى تخبط " عماري " وأثباته أنها حادثة تاريخية أمن فيها الأولين ويؤكدها المصادر وبعدها يُنكر نفسه بنفسه .. فأنى لهُ هاذا التخبط ..

ان وجوود هذه الحقائق تاريخيا في كتب الأولين وأيمانهم بهاذا الأحداث التاريخية التي عاصرت وقتهم وزمانهم وحدثت بعيانهم وأمنوا بها بيقين أيمانهم لا يعني زيف القران بل يعني صدقه وأن نبينا لا ينطق عن الهوا بل هو وحي يوحى من الله سبحانه وتعالى وان هاذا مذكور تاريخيا ..

ويزعم عماري الخسيس الدسيس أن نبينا أقتبس من سيرة كالستينيس ؟؟ وهل نبينا يعرف الأغريقي أيها الأبله .. نبينا صلى الله عليه وسلم كان أمي لا يعرف أن يقراء أو يكتب

ولاكن أنظروا كيف يطمسون المعاني ويقلبون الأيات .. ويزعمون انها اساطير ؟؟ مع ذالك " عماري " النجس عباد الخشب : يؤكد انها تاريخ كان في الأمم الأولى !! لله العجب من هاؤلا الكفرة يرون ايات الله ويجحدونها .. فنبينا محمد نبيً أمي لا يقراء ولا يكتب كيف عرف بهذه الاحداث التاريخية العظيمة التي هي مؤرخه بلغة العجم من الأغريق والسريان .. قبل عشرات القرون .. هاذا ان دل دل على صدق القرآن ..

يقول " رأفت عماري " ان كتاب كالستينيس كان اكبر كتاب مقدس بعد الأنجيل في العالم أمنت به الشعوب قبل الأسلام وكذالك قبل المسيحية ولنقرا من النسخة اليونانية عن الردم من كود بي لان للسيرة فيه كود اي وكود بي وكود سي لجميع النسخ اليونانية وكود بي منقحه من كاد بولر الباحث المشهور : أن الأسكندروس الاكبر يكتب لأمه رسالتة ويقول لقد وجدت هناك شعوب كثيرة تأظل لحوم الناس وتشرب دمائهم كما تشرب الماء ؟؟ ويقول انه موافق لأحاديث الرسول ويسرد مقارنات التوافق العظيم بين هذه الحقائق التاريخية وبين القران والكتاب يريد ان يهمز ويلمز في الدين ولاكن لا يعلم هاذا الخبيث انه يزيد ايمان المسلمين بما جاء من حق بتوحيد الخالق وانها شريعه ليس اليونان والاغريق بلا شريعه البشرية الازلية وشريعة نوح وادم .


في منتاجههم هاذا لقد قلبوا الايات وأنكروها وهذا من عدة اوجهه انتهجها عباد الخشب والصليب :

1- اكدوا ان الردم حادثة تاريخية ذكرها مؤرخ الاسكندر كالتستينس فلو انه كما يزعم أن كالستينيس مزيف وهنالك كالتينيس حقيقي فأنه لن ينكر ما جاء في الكتب الاخرى التي تؤكد هذه الحقيقة كسيرة الاسكندددروس المؤمن بالنسخة الحبشية وكتب الفلاسفة الاغريق والموحدين السريان الاولين وغيرهم .
2- زعم الخبيث الصليبي (عماري) ان كالستينيس رجل انتحل شخصيته رجل اخر ؟؟ والف كتاب اخر ؟؟ فما دليله على ذالك .. فمن اين أتى بهذا وأنى له هذه الكذبه المفتراة فكثالتينس هوا كثالتينيس واثُبت تاريخا انه هوا فعلا بما لا يدع مجالا للجدال انه مؤرخ الاسكندر .. ولاكن لان هذه الحقائق المتوافقه بما جاء به الاسلام تشكل خطر على الصليب انكروا حقائقها كما انكروا انجيل برنابا وانجيل البحر الميت ولاكن النسخة الحبشية والأغريقية والسريانية والغنوصية والبطلمية لكالستينين كلها تثبت هذه الحقائق التاريخية .. والشعوب الأخرى التي امنت بالوحدانية .. فكيف يزعم انه منتحل .. الشمس لا تطمس بغربال ونور ضياءها لا يغربل بسربال ..

قال الخس " رأفت عماري "وأكد أن النسخة السريانية للسريان المسيحيين : تذكر ان هنالك بوابات عملاقة بين جبلين تخرج منها قبائل الهانس وهم كانوا يتحلون بلاد المجر قديما بقائمهم اتيلا وجاء ان الملك الاسكندر الكبير فعلا اغلق بواباتهم بالحديد والنحاس وان هنالك شعوب كبير كثيرة حجزه تحت هذين الجبلين وفي نهاية الايام يخرجوا ويحتلوا العالم كله فقال المذيع الحقير " رشيد " تماما كما يعتقد المسلمون ان في نهاية العالم سوف يخرج ياجوج وماجوج ويحتلوا العالم فقال بالضبط هو سماهم الهانس او الهانز

واضاف ان هنالك انهار اربعة تخرج من الفردوس اثنان ظاهريان واثنان باطنيان الخ وكل هذه الادلة لا يريد بها ان يثبت كتاب الله عز وجل بل يريد ان يهمز ويلمز ولاكن والله ما يزيد في قلوبنا الا ايمانا ويقينا بوحدانية الخالق وبوجود هذه الامم

وقال يقول يعقوب الساروجي الأعجمي السرياني .. وهو سرياني غير عربي مسيحي الدين .. قال في نبوئة توحيدية قديمة : ان الرب اخبرنا انه في نهاية الايام سوف تحدث مجاعات كبيرة واوبئة وان جاجوج وماجوج حين خروجهم سيدمرو الفرس ولن يبقوا لهم اثر او ذكر .. فيتكلم المذيع المريد الحقير رشيد ويقول منتجعا الرأي : يعني من حقدة على الفرس انه اخبر ان ياجوج وماجوج اذا خرجوا من المكان الاسطوري المحتجزين فيه سيهلكوا الفرس ؟؟ وهاذا موجود قبل القرآن فأجاب " عماري " قبل القرآن نعم ومن علامات ذالك انه عامه الأمم والشعوب الموجودة في زمانه ستتضرر منهم اي قبائل الهانس اذا خرجت , وقال " رأفت عماري " ان يعقوب يقول " جوج وماجوج لن يدخلوا القدس بسبب خشبه الصليب ؟؟ فقال في عصر يعقوب كانت الخشبه التي صلب عليها الرب ياسوع موجودة - يزعم انه رب والعياذ بالله - و لاكن تاريخيا كسرا الثاني سنه اربعميه و13 اجا واخذ الخشبة وهاذا يدل ان زمن يعقوب السروجي قبل غزو كسرا للقدس .

تعليقي :
طريقة هرطقته تل أنه متخبط فهوا يثبت أن هذه الأمم في بالتاريخ حٌجزت ويسرد الأدلة التاريخية وفي نفس الوقت ينكر رأميا نرده برأييه وهواه ويقول : هذه اساطير اساطير خرافة .. مع أن الشعوب جميعها أمنت بهذه الحقائق وعاصرت غزوات الهانز وحتى اليوم هنالك أثار في روسيا والقوقاف واوربا الشرقية لقبائل الهانز واسكثيين والحثيين وحتى اقوقاف منطقة بأكملها سميت بأسمهم وهي قوق قاف فقاز او قاف باللغة السكيثية تعني جبل " قاف = جبل " وقوق هي تحيرف أو تصحيف لأسم شعب جوج فــ " قوق = جوج " فأذا نطق الأسم عربيا فهو " جبال جوج " وأذا نطقناه بالسيكثية فهو " قوقاف أو قوقاز " .

قال الشيطان المريد المدعى رشيد: خلينا نشوف ماذا يعتقد علماء الاسلام هنالك أعتقاد غريب يؤمن به ان يأجوج ومأجوج ينقبون السد كل يوم ... ويستطرد قائلا : ما تعليقك على هذه الفكرة أنو الأن في مكان ما في الأرض شعوب أدميون مثلي يقدرون بالملايير لأنهم على حديث النبي محمد أن كل واحد من المسلمين سيدخل الله به 999 نفس من يأجوج ومأجوج يعني عدد ياجوج وماجوج يقدر ضعف تعداد المسلمين بألف مره الا واحد الأولين والأخرين فلو كلنا الأن ان عدد المسلمين مليار مثلا فهم الف مليار ؟ يأجوجي ومأجوج يسكنون الأن تحت ردم معين في الأرض ونحن لا نراهم .. وهم أغلق عليهم ذو القرنين .. اي تفسير يفسر هاذا الأمر ...

تعليقي : ألم يعلم الحقير رشيد أن الله عز وجل خلق سبع أراضين سفلية .. وأن أبن عباس قال أن الأرض سبعة أجزاء سته ليأجوج ومأجوج وجزء واحد لسائر الناس .. الم يعلم هذا السفية أن يأجوج ومأجوج ملكوك فوق طباق الارضين السبع .

فالأرضون سبع، كما جاء بالدر المنثور أن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ قال: الأرض سبعة أجزاء: ستة أجزاء فيها يأجوج ومأجوج وجزء فيه سائر الخلق، فعلمنا الآن أن ليأجوج ومأجوج الأراضي الست التي بجوف أرضنا، ولهم عوالم جوف أرضنا كله، ولسائر جميع طوائف بني آدم من بني سام وحام ويافث جزء واحد وهو سطح الأرض، فالأراضون سبع، ومما يدل أيضا على تعدد طبقاتها، ما جاء عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في صحيح البخاري حيث قال: قال ابن عمر ـ رضي الله عنه ـ قال النّبي صلى الله عليه وأله سلم: من أخذ من الأرض شيئا بغير حقّه خسف به يوم القيامة إلى سبع أرضين

وأخرج عبد بن حميد وابن المنذر من طريق أبي رزين قال : سألت ابن عباس هل تحت الأرض خلق ؟؟ , قال : نعم ألم تر إلى قوله تعالى : ( خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن ) الطلاق

ما تعليق الكلب رشيد على هاذا .. هل سوف ينكر أن الأراضين سبع الله سبحانه بعدين هناك اية في القران تقول [اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا]

وليس هاذا فقط بل في كتبكم أنتم النصارية تثبت أن تحت الأرض خلق وليس هاذا باب لأثبات ذالك ... ولا:ن اثبت العلم أن بجوف أرضنا ملكوت عظيم خلقه الله عز وجل لا يعلم عنه أحد حتى يومنا هاذا .. ألم تقرأ يا رشيد عن اكتشافات وايمأن أكابر علماء الجيلوجيا والفيزيا من علماء الغرب بتجويف كوكبنا ؟؟ اصبحوا الان في الغرب منارا للعلم كادموند هالي صديق نيوتن .. ألم تعلم يا رشيد عن الدراسات العلمية الجيولجية من أعمق بئر حفرته البشرية ألا وهو بئر سيبيريا وما أستنتج البرفسور العالم الروسي أكازوف أنه أستخرجت الحفارات على أعماق سحيقة من اعمق ما توصلوا اليه من التربة في أعمق نقطه توصوا اليها على نباتات وحشرات حيه لم تتحلل ناهيك عن الأصوات البشرية التي استمعوا اليها وأنتشرت عالميا .. وعرفها العالم أجمع .. وحتى أن البرفسور الروسي أعرب أنهٌ ليس هنالك تفسير لما سمع وشاهد الأ أن كوكبنا مجوف وهنالك عالم أخر .. ألم يعلم رشيد أن العالم ألبريطاني ادمند هالي وهو برفسور في علم الفيزيا واذرع الجاذبية أكد ان الكوكب مجوف ويتكون من عدة طبقات .. هنالك الاف العلماء حول العالم أثبتوا ذالك ولاكن امثالك يا رشيد صم بكم عمي على قلوبً أقفالها فهم لا يؤمنون ..

ويقول الخسيس " رأفت عمار " ليجاوب المريد " رشيد " : هاذا خرافة وأسطورة .. لو كان هاذا الشعب كان المسلمين صوره لكان زاروه لكات الطائرات الأسلامية ذهبت وأخذت صور ؟؟؟

تعليقي على " رافت " الخنزير : من هاؤلا الجعوب التي تراها أمامك في هذه الفديوات يا رأفت ؟؟ هل جائت من الفضاء مع انهم بشر أدميين مثلك ؟؟ من أي الشعوب البشرية المعروفة يرجعون برأيك ؟؟ هل هم هنود .. لا هم روم .. لا هم افارقة .. لا هم صينيين.. لا هم عرب ؟؟ أن هذه الفديوات يا رأفت تظهر أمامك أدميين هم من يأجوج ومأجوج من أهل العالم الأسفل .. سكان الأراضين السبع الداخلية .. ما تفسيرك لهذه الفديوات يا رأفت .. سبحان الله وي كأن القدر يسخر منك .. ففعلا المسلمين الأن يرونك صورهم .. أمنا بالله ورسوله وكفرنا بكم يالملاحدة :






=============================

أن رأفت ورشيد أعمت أعنهم الدنيا وبهرجتها ولم يؤمنوا بما جاء به التاريخ .. ويتصبدون في الماء العكر ويهرطقون بأرائهم ويبهرجون اكاذيبهم .. ويردون ان يشككوا أهل الأسلام بدينهم .. ولاكن تأتي النتائج بعكس ما يمكرون .. فهُم يُريدون أن يروا أمم ياجوج ومأجوج والله قد أراهم اياهم .. فهل يؤمنون ؟؟ .. الغرب يؤمن بذالك ولديهم أدله أن كوكبنا مجوف وشعوب متطورة ويدل على ذالكم على سبيل المثال هاذه المحاضرات ما تفسيركم لهذه المحاضرات التي تتفجر في الغرب بين الحين والأخر :





ثالثا : رأفت الخسيس يزعم أن النحاس ماده ثمينه جدا حينما ساله المريد " رشيد " عن معدن النحاس وبناء الردم فقال رأفت المشكلة ان النحاس مادة كانت عند الاغريق اثمن من الذهب !!!!!! وان النحاس والقطر لا يحمل في شكل سائل ؟؟ وتفتقر جبال القوقاف بالنحاس ؟؟؟!!!
كذب الحقير في بلاد أرمينيا أكبر مناجم النحاس الخام والقطر يمكنكم البحث عن مناجم النحاس في القوقاز بمحرك قوقل الاجنبية الانجليزية .


ذكر " رأفت عماري " أن تاريخيا ذو القرنين هو الأسكندر دون منازع أو شك .. أن سيرة الأسكندر الكبير تذكر أنه هوا ذو الرقنين بالصفه والأسم فهو ذو القرنين وأن مفسيرين الأسلام ذكروا ذالك وأن كتب السريان وكتاب سيرة كالثلنيس يصفه بالفاتح الموحد الداعي الى توحيد الخالق كما جاء في القرآن بحذافيره .. هذا يؤكد أنه ذو القرنين وليس كورش كورش كأن يحترم الأدديان جميعها وكان يعبد الماء وأهورا مازدا ومثيرا وكان يعتنق الزراديشتية .. وجميع مفسيرن الأسلام أجمعوا أنه الأسكندر المقدوني الأغريقي اليوناني هو ذو القرنين الملك المؤمن ..




رأبعا : تكلم رشيد مع بعض سفهئا الأسلام رويبضات الأسلام الذين لا يجيدون من علوم الدين الا الأسم ومن العلم الا الرسم وأجابوا بأجوبة أقحموا فيها رأي المسلمين ... وهم أربع متصلين

الأول سوداني الجنسية دخل في موضوع كورش وأنه زرادشتي موحد ثم قطعت المكالمة ثم متصل بأسم بشار - يبدوا أنه ملحد او صليبي - وهو يتكلم بلهجة شامية ومن المعروف ان الشام فيه صليبيين وقال بمجمل مكالمتة : بأدعاء الأسلام ثم بأنكار القرآن وأنكر الله وأنكر وجود يأجوج ومأجوج انهم تحت الردم وأخذ يهرطق وزعم أن كل دين فيه خرافة وأن ياجوج ومأجوج خرافة والعياذ بالله واخذ يفند ويهرطق وأظن أنه من عبددة الصليب يزعم أنه مسلم ويجوز ان يكون ملحد والله أعلم .. اخذ يتخبط بكلامه ويزعم ان ياجوج وماجوج خرافة وقاعه بالكلام رشيد سائلا اياه بشكل مسرحي (( هل أنت مسلم قال نعم قال هل تؤمن بالقران أنكر ) وايدة على ذالك الحقير رأفت عماري و زعم أن هاذا دليل على تاليف القرآن - والعياذ بالله - وان النبي أخذه من الموحد كالثينيس .. فهل نبينا عاصر كالثننيس ايها السفيه .. وكان بين نبينا وبين مؤرخ الملك العادل الاسيكندر 2400 سنة فكيف يزعم رأفت انه أخذه من كثالينيس مع ان نبينا أمي وسيرة الاسكندر بالاغراقي وليست عربيا اصلا .. بل هذا وحي من الله عز وجل لنبيه .. وان جميع الامم موحدةً للخالق عز وجل ومع ذالك ويزعمون ان القرآن خرافة !! " ويزعم رأفت أيضا ان الاوس والخزرج ليسم اهل علم وقد كذب فالأوس والخزرج أهل علم وكانوا في الجاهلية يعرفون هم واليهود في المدينة انهُ سيبعث الله نبي في زمنهم وقد بُعث الله نبينا محمد وأمنوا بالنبي ومذكور هاذا في نبؤات التوراة .. ثم أصتل متصل ثالث من الشام : أجتهد وجادل وبين على قددر فهمه وأنكر أمم يأجوج ومأجوج فكلن يؤاخذ على قدر أجتهادة .. ثم اتصل متصل رابع خليجي : ذكر ملاحظات سريعة منها أن أن الأوس والخزرج هم أكثر علم ونور من أهل مكة لوجود أهل الكتاب من اليهود في المدينة االملاحظه الثانية انه انكر تفاسير الاشخاص الذين هم في بوتقه الاسلام وان كل تفسير شخص لا يمثل الا رأيه ويبقى المعنا الأسما في القرآن الكريم ولا يلزم التفسيرات الاخرى .. ثم تطرق ان ياجوج وماجوج هم الصين وكوريا ودول شرق اسيا ..

تعليقي : للأسف هاؤلا جميعهم اساؤا الى الاسلام مع انهم مسلمون.. فياليتكم سكتوا وما نطقوا .. قناة الحياة الخبيثة الصليبية لم يردوا الامر الى اهله واني متأكد ان الخبيث رشيد تعمد ادخالهم لمعرفته بجهلهم .. ولو انه اراد الحق لطلب العلم من علماء المسلمين الربانيين .. ولافحموه والجموا فمه بكذبه .. هوا وصاحبة " عماري " بالأدلة التاريخية والقرآنية والتاريخية وحتى العلمية الحديثة الصحيحة التي تؤكد تجوف كوكب الأرض جيولوجيا وفيزيائيا ودينيا .. وهنالك الف دليل يثبت ذالك ..


ولاكن هنالك أتصال أثلج صدري وهو من السيد يوسف الجزائري أجاب قائلا : انا جوابي على السؤال المطروح من طرفكم هوا هل العلم الحديث اكتشف كل شي في هاذا الكون ؟؟ سوالي المطروح هل العلم اكتشف كل شي في جوف الارض او اعماق البحار ؟؟؟ هل العلم الحديث اكتشف مافي اعماق غابات الامزون ؟؟ هل اكتشف مافي باطن الارض او ما تحت أدغال الامزون .. هل لو جئت في القرن الرابع عشر ولقلت لسكان افريقيا واوربا ان هنالك قارة جديدة يسكن فيها بشر أخرين الهنود الحمر هل كان احد منهم سيصدقني في ذالك الوقت .. يعني هم لهم عالهم الخاص بهم قال : انا امؤمن بكل ما جاء به القرآن ولاكن ليس بتفسيرك او تفسير صاحبك لاكن اقولك شي العلم الحديث عاجز حتى الان عن تفسير أو ايجاد اشياء حولنا .. هنالك قبائل في الأمزون لم يكتشفها العلم الحديث وقد اكتشفوا مؤخرا .. كذالك في الزمن الاول قارتي الامريكيتين كانتا مجهولتا عنا وكان من يقول ان هنالك ارض خلف المحيط يعتبر مهرطق ولاكن ثبت لنا عكس ذااك .. الزمن سوف يثبت لنا اين هم ياجوج وماجوج فساله الحقير رشيد هل تؤمن ان هنالك 6 الاف مليار نفس من ال ياجوج وماجوج محبوسين تحت جبلين , فأجاب طبعا : هنالك في القرن الرابع عشر لم يكن الناس يدرون بوجود قارتي امريكا الشمالي والجنوبية وكان يقطن في هاتين القراتين الملايين من البشر نعم ربما يكون لهم عالمهم من كان يؤمن ببالهنود الحمر وقارتهم في ذالك الوقت .. لابد انه يوجد لهم عالمهم .. أنا اؤمن بكل ما جاء به القرآن ان هنالك قوم تحت الردم والقران لم يتكلم عن العدد الحقيقي لهذا القوم فقال رشيد الخبيث: هاذا نسميه ايمان اعمى لا تريد ان تشغل عقلك فقال يوسف : لا لا بالعكس أنت تريد ان تقول لماذا تقول وهذا حقد منك ومن صديقك على الاسلام .. اذا نهاك العلم عن تفسير شي فهذا خطا في العلم وليس بالحقيقية فالعلم لم يتطور حتى اليوم ويكتشف جميع مافي الارض وما في باطن الأرض . قال يوسف انك يا رشيد تنطلق ليس من مفهوم علمي ولاكن من مفهوم وخلفيه مسيحية وهاذا هوا الجواب .. هاذا الأمر من الغبيبات والأيمان متعلق بالغيبيات والله حجبهم عنا بعلمه وقدرته كما حجب سكان افريقيا بذالك الوقت عن اهل الامريكيتين ..

--------------------------------------

تعليقي على برنامج الحياة سؤال جريئ : هو ان هذا المنتاج لم ينتج الا لزعزعه الاسلام هم لا يهمهم قصه امم ياجوج وماجوج واين مكانهم هم انتجوا هاذا المنتج من باب حقد صليبي يقول مبداه علي وعلى اعدائي .. فبالاصل الايماني المسيحي يؤمنون اصلا بـ امم ياجوج وماجوج في الدديانه المسيحية كذالك الاسكندر وكذالك الردم .. لاكنهم يريدون تشكيك المسلمين بدينهم التوحيدي الحنيف لعل وعسى يجعلونا مشركين مثلهم .. والمثل يقول ودت او تود الزانية لو كل النساء زوانيه لكي يصبحوا سوا .. التحليل الموضوعي
قال الله سبحانه وتعالى ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم
لوقال تبارك وتعالى : قد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم
وقالتبارك وتعالى : ودَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

أرى ان الاطلاع على هاذا المنتاج ربما يفتح لنا أفق التاريخ التدويني بالديانه النصرانية او التوحيدية القديمة بعصر الاغريق والسريان ويبين لنا من هو ذو القرنين بالادلة التاريخية البحته التي لا ينكرها الا متفلسف متعسق مهرطق جاهل مثبته في تاريخ الامم الموحدة للخالق عز وجل الاولى ..

هذه المنتاج من سؤال جريئ

avatar
قاهر هرطقة الصليب
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

مُساهمة من طرف بحر يبرين في الثلاثاء أبريل 28, 2015 2:10 am

شكرا لكم جميعا

avatar
بحر يبرين
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: تعالوا نتنقش من هوا زو القرنين بالدليل التاريخي المبين ومنلعبش بالنرد او التخمين

مُساهمة من طرف انجليس في الجمعة مايو 08, 2015 8:45 am

اذا ممكن يااخي سومر ان تثبت كلامك بأدلة
بارك الله فيك
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى