المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


الأرض في خطررر يا معشر البشرررر

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

رد: الأرض في خطررر يا معشر البشرررر

مُساهمة من طرف العملاق صخر wcw5464448 في الأربعاء مايو 06, 2015 7:34 pm

بداد بن شداد بن عاد كتب:أعووذ بالله  .. اوووف  ينكر علامات الساعة !!!!!!!!

صخر من اي المذاهب انت !! حن في اخر الزمان وياجوج وماجوج فعلا ظهروا بمركبات الليوفو اللي ينكر اننا لسنا في اخر الزمان فهو يتوهم لانه شاف زينه الدنيا وبهرجتها وفتنها وتلفازها وتطورها فظن انه  في اول الزمان ونسي الاخرة .. حن في اخر الزمان وعلامات الساعة الصعرى ظهرت والكبرى تتمخض للظهور ياجوج وماجوج هم سكان جوف الارض وحن في اخر الزمالن ..

ولي تعليق على النقاش وعدة اسئلة /

لا يكفر بالقدر الا كافر ومن شروط الايمان السته الايمان بالفدر وعلامات الساعة من القدر واندكاك الردم وخورج ياجوج وماجوج من كل مكان من منافذ باطن الارض من القدر ونزول عيسيى عليه السلام من القدر والدجال من القدر وما من فتنه ظهرت في الارض الا تمهد لفتنه الدجال فالقدر من  شروط واركان الايمان السته ومن لاغ يؤمن بالقدر فقد كفر وحن اخبرنا نبينا ان من القدر المقدر لنا هو خروج المهدي وعيسى والدجال وقوم ياجوج وماجوج .

المهدي له علامات وعلامته ظهرت ومنها الرايات السود بالشام والعراق وهذه ايات من الخالق عز وجل اوحى بها لنبيه وقد ظهرت وكذالك التطاول بالبنيان والتلفاز من علامات المهدي ففي الاحاديث ان الناس في اخر الزمان يشاهدون المهدي جميعهم من شبة المرائة فسبحانك اللله ما اعظم شانك  كذالك ايات  ظهرت ولا زالت منها اذا قرب البعيد وطار الحديد وساد العبيد فانتظر  الوعيد .

فجميع هذه الايات تؤكد اننا في اخر الزمن واعجحب من ناس يقولون ياجحوج وماجوج ةليس الان هم في اخر الزمان وهل انت اصلا  في اول الزمان انت الان في اخر الزمان ويجب على كل مسلم ان يعمل لاخرتة فالدنيا فانيه والاخرة باقيه ولا تغرنكم اهوائكم ولا ار ائكم فنحن نرا الايات والعلامات على ارض الدنيا والواقع تحدث علامه  ببعد علامه حتى الكافر اذا رائها يؤمن فما بالكم وانتم مؤمنين . اياكم وخطوات الشيطان ومكائدة ابحثوا فالارض تروا ايات الله اياكم وخطوات  ابليس ان اكبر خدعه عملها ابليس انه اوهمنا انه غير موجود .

الامر الثاني / ياجوج وماجوج بعالم بجووف الكوكب وها  هوا الاعجاز العلمي الغرب امنوا بهذا  ولاكن غيروا تسميتهم الى ALIENS الايلينس واثبتوه بحقيقية البحوث والدراسات العلمية الجيوفزيائية التي اجروها على علم الارض ان الكوكب  هولو ايرث ايعني ارضنا مجوفة  بجوفها سماء بل ابعاد متوازية قاله العالم الكبير ادمنود هالي وهذ من دراسته لاذرع الجذب المغناطيسي الخارج من فتحتين الاقطاب واذا انتقللنا لعلماء الشرق الروس فالبرفسور د اكازوف الروسي اكد ان كوكبنا مجوف وان هنمالك عالم اخر



سابدئى بالاسئلة /

السؤال رقم واحد / ديانتك صخر ماهي (( مسلم يهودي درزي صابئي صليبي يزيدي علماني ملحد الخ  )) << للقد عددت لك جميع اديان الجاليات العربية التي ليست من الاسلالم وتتلكم بالعربية  وتكتب بالمنتديات وتوجد في الوطن العربي  ععددت لك لا لاتهمك ولاكن لتختار احداه واذا كانت من اهل لا اله الا الله من الاسلام من اي المذاهب تنتمي . ؟؟  وهل احد من المسلمين يوافقك من اهل مذهبك على قولك ؟!! لقد انكرت عظيم .



نريد جواب

السؤال الثاني / صخر العزيز في مناقشتك للاخ الكريم نهاوند زعمت انك ستؤمن ان كان نبي الله عيسى او علامات الساعة من شروط الاسلام وحجك  الاخ نهاوند  وقال انها من شروط الايمان وهي من القدر ورئيتك تتملص من الجواب بذكرك انها سشست وربما خطا مطبعي ولاكن لماذا تملصت  اي الذي اعنيه انت تعرف  انها من شروط الاسلام الايمان بعلامات الساعةلانها من القدر , لماذا تريد ان يكفر الناس بها مع انها من الفتن ؟؟ او لماذا لا تريد ان يؤمن بها الناس ؟؟ هل انت من الغافلين عباد الهوى الذيثن يومهون انفسهم ان الدنيا لعبه وانهم خُلقوا عبثا لما لما لا تمسك  ان تتقوه بما يدور بعقلك  ويملي اليك شيطانك وتكتبه دون تفكير او دليل ؟؟ ما دليلك ان علامات الساعة كذب والعياذ بالله امن اجل انها مرتبطه ببعضها البعض كما تزعم ؟؟ انت الان هنا في منتدى اسلامي وتُكذب النبي صلى الله عليه وسلم وتريد الانصاف وان نفتح عقولنا هذا نبينا يا هذاذ كل ما اخبر عنه من علامات الساعة الصغرى حدث .



السؤال الثالث / للاخ الكريم انجليس أخي انجليس استغرب بعدم ردك عليه مع انه انكر علامات الساعة وانقلبت الى ان تقول ياجوج في اخر الزمان وليس الان .. ولم ترد على  هذا الذي ينكر كلام الله ويكذب رسوله صلى الله عليه وسلم لما !! ان حن في اخر الزمان ولسنا في زمن النبي علية الصلاة والسلام  حتى نكون في اولله حن بيننا وبينه علية الصلاة والسلام اكثر من 1400 سنه  وعلامات الساعة  الكبرى على وشك وعلامات الساعة الصغرا وقعت (( طار الحديد وتطكلم الحديد وقرب البعيد وساد العبيد فانتظر الوعيد )) اما الحديد الذي طار فالطيارات ومركبات اليوفو والصواريخ الفضائية وغيرها اما الذي تكلم فالتفاز والتلفون واما الذي يقرب البعيد طرق المواصلات هذه من سيارات وغيرها واما سيادة العبيد  فحكام العالم نصفهم عبيد لامريكا فانتظر الوعيد .

فالنهاية اخ صخر انت على خطا وتفاسيرك تناقض الحق وهي تفاسير من اناس مجتهدين ليست من الاصل بل اجتهاد  شخصي من علماء ولاكن الاصل قوم ياجوج وماجوج ببطن الكوكب بين الارضين السبع وهذا من الاعجاز العلمي أنتهى  

اما انا فأنا مسلم .. و لكنني حصنت عقلي من هذه الصدمات التي أصبت بها أنت و شعرت بدهشة غريبه لدرجه أنك شككت في انني مسلم . من أي مذهب ؟؟ لم أعد أهتم بذلك
كما قال حفيد رسول الله .. انا مسلم كما كان رسول الله .
|
أنا لا أكذب ولا أحب السب والشتائم عندما أناقش أحدا .. لكن عندما تقرأ موضوع الدجال بتمعن إقرأ الموضوع كاملا مع ردودي وإقرأ ردودي بكل دقه و ركز على كلامي .

و عندما تقرأ كلامي إقرا و انت على الحياد لا تقرأ كلامي على أساس أنك وضعت برأسك انني على خطأ و انتهى الأمر .. كلا ليس هكذا .
عليك ان تكون حياديا عندما تقرأ إعقلها بعقلك قل لنفسك لماذا لا يكون العملاق صخر على حق ؟؟ حاول ان تجعل كلامي حياديا حتى تستطيع ان تحكم لا ان تقرأ كلامي وانت تريد ان أكون على خطأ قبل ان تقرأ كلامي لأنك أنت و نهاوند و من هو مثلكما يناقشني حول الدجال الاعور وهو قد حكم علي أنني مدلس وعلى خطأ لم يضع في حسبانه ان هناك حق في كلامي أبدا لماذا لانه يريد ان يثبت العكس و كفى والاخ نهاوند عندما لا يجد ما يقوله يسترسل في الكلام مع الكثير من التهجم تجاهي في اول فرصه يجدها في حين أنني لم أقل بحقه كلمة واحدة .

هل هكذا تعلمتم من الدين ؟ من رسول الإنسانيه ؟؟؟ تنافشون فقط لتقولون للناس نعم هذه كلها أحاديث صحيحه وكفى ؟؟ هذا غير صحيح .


أنا أثبت للأخ نهاوند الذي قال ان الدجال يركب حمار عملاق و صخم جدا كما قال في الحديث ما بين اذنيه 30 متر .

كتبت له ردا اخبرته علميا قوانين علم الأحياء لا يمكن أن يكون هناك كائن حي بهذه الضخامه حتى سيدنا آدم عليه السلام لم يكن طوله 30 متر هل تعرفون لماذا ؟؟

شوفو معي القانون في علم الأحياء قانون وقاعده علمية حقيقة معترف بها عالميا :
الزيادة في وزن الجسم الحي تتناسب طرديا مع " مكعب " الزيادة في أبعادة الخطيه . . ركزو معي جيدا بكلمة مكعب
و الزيادة التي يكتسبها الهكيل العظمي لمقاومه الثقل والوزن تتناسب مع " مربع " الزيادة في أبعاده الخطيه . وهنا ركزوا بكلمة مربع


طيب آدم تضاعف حجمه 20 ضعف عنا نحن . أكبر منا 20 مرة .
كم سيتضاعف وزنه ؟
يكون عمليه حسابيه سهله إضرب : 20 في 20 في 20 .. = 8000 مرة تضاعف وزنه
وحتى الهيكل العظمي حتى يتحمل كم يتضاعف مع المربع نقول إضرب 20 في20 = 400 مرة . وهذا الكلام حسب قانون علم الأحياء
وحسب قوانين علم الأحياء يا سادتي ..
مستحيل علميا أن يخلق كائن بهذه الضخامه وهذا الحجم لا يمكن لأانه سينهار تحت الوزن الهائل ... لن يتحمل أبدا .

يلا خلي حد يجيب لي الآن حديث ان آدم عليه السلام طوله 30 متر .. لا يمكن .. أعرف هذه صدمه من كثير من الصدمات التي ستتعرضون لها من خلالي .
لكنني لم أقل كلمه من جيبي هذا قانون علم الأحياء و الإعجاز العلمي لا يتعارض مع القرآن الكريم . وليس هناك ولا آيه واحده تقول أن آدم عليه السلام كان بتلك الضخامه .

حتى ما يجيني حد يقولي حمار الدجال والدجال بيكون ضخم .

وبما ان علامه الدجال سوف يتم نسفها تماما إن شاء الله بالتالي أي علامه لها أي علاقه مع الدجال فلن تحدث لأنها بساطه ظهورها مقترن بظهور دجال والدجال لن يظهر بالتالي أي علامه لا علاقه بالدجال لن تحدث مثل عيسى عليه السلام و المهدي و يأجوج و مأجوج .

ياجوج وماجوج هو انتشار القتل في كل مكان ويل للعرب من شر قد اقترب .. نعم هذا هو الشر التقتيل في العرب لم يحدث بتلك الوحشيه إلا بعد وفاته صلى الله عليه و سلم .
في كل زمن يظهر رجل يكون هو سبب ويأجج النار التقتيل و ينشر الفساد .. هولاكو .. تيمور لنك .. هتلر .. مسيلمة .. ابو جعفر المنصور السفاح .. يزيد بن معاوية .. ستالين .. موسوليني .. ألخ
هؤلاء كانو سببا لتأجيج النار .. صدقووني انني أقول الحقيقة التي تصدمكم ولا تريدون تصديقها لانها تتعارض مع ما تربيتم عليه منذ ان كنتم أطفال ..

مع الاسف أصبحنا حجارة تم نقش الأكاذيب عليها . ولا يمكن طمس تلك الأكاذيب بسهولة من عقول الناس .
---------------------------

أناس مجتهدين تمكنوا من حماية رأسي من الدمار الذي كان سببه التناقضات الكثيرة في أحاديث لا معنى لها ولا أساس لها من الصحة في شئ .
يعني هما مجتهدين لكن اللي يجيبون احاديث خيالية عن الدجال وانه يركب حمار عرض ما بين أذنيه 30 متر . . هذي عندكم معقوله هاه
avatar
العملاق صخر wcw5464448

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 03/05/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

رد: الأرض في خطررر يا معشر البشرررر

مُساهمة من طرف انجليس في الجمعة مايو 08, 2015 9:02 am

ارجوا من الجميع الحفاظ على الحوار الحضاري
وبعيدا عن التعصب والكلام المبتذل والسفاهه
---------
هذا تنبيه اخير للكل سواءا اعضاء أو زوار
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هاذا اخر اكتشاف تم

مُساهمة من طرف البرنس202 في السبت سبتمبر 26, 2015 6:25 pm

avatar
البرنس202

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 31/08/2015
العمر : 38

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأرض في خطررر يا معشر البشرررر

مُساهمة من طرف بغداديه في الجمعة نوفمبر 06, 2015 6:20 am

موضوع رائع ومعلومات مثيره للاهتمام
الف شكر
avatar
بغداديه
مشرفة المنتدى العام للعجائب والغرائب
مشرفة المنتدى العام للعجائب والغرائب

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 18/03/2015
الموقع : الولايات المتحده الامريكيه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى