المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


مدينة أجارتا العجيبة العاصمة العظمى للمملكة الخفية

اذهب الى الأسفل

مدينة أجارتا العجيبة العاصمة العظمى للمملكة الخفية

مُساهمة من طرف الباحث الشغوف في الخميس أبريل 23, 2015 11:28 pm

مدينة أجارتا العجيبة



لقد تحدث الكاتب الكبير الراحل الأستاذ { أنيس منصور } في احدى فصول كتابه " الذين هبطوا من السماء " عن رجل هندي أسمه " شرنزي لند " أبهر الناس يالأعاجيب , يقول أنه أتى من عالم جوف الأرض الداخلي من مدينة أسمها "أ جارتا " تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت , وهذه المدينة لها عدة سراديب طولها مئات الكيلومترات , وفي هذه المدينة الكائنات كلها تضيئ, وبها عددا لا يحصى من الجن والشيلطين , وأناس يعيشون داخل الأرض , حتمت عليهم التعليمات السرية بأن يظلوا تحت الأرض , لحين صدور أوامر أخرى .

وذكر في أحد فصول الكتاب تحت عنوان { ساعدني على حل هذه الثلاثين لغزا} } ما نصه . في سنة 1947 استقبلت باريس رجلا هنديا أنيقا رشيقا في الخامسة والأربعينمن عمره , يقول أنه يملك عشرين مليونا من الجنيهات في بنوك اليابان وأربعين ألف فدان في كوبا ومثلها في بنما وأضعاف هذا المبلغ في بنوك أوربا وبأسماء مستعارة ,أ ما عن ثقافته فهي واسعة , ويعرف عشرين لغة حية وميتة يتكلمها بطلاقة , ولقد جاء الى باريس لزيارة أحد رجال الدين الأخ " ميشال ايفانوف " , .. ولكن أي دين ؟ لم يحدد ذلك . وانما قال كلاما عاما يفهم منه بأن دينه يدعوا الى الحب والسلام . وهو بذلك لا يختلف كثيرا عن المسيحية والاسلام وقرر أن يقيم في مدينة " سيفر " في فرنسا . لماذا ! لاسباب علمية وفلكية ولأسرار خاصة لم يشأ أن يذكرها هذا الرجل الهندي المسمى " شرنزي لند " والى جانب لقب الأمير يحمل ألقابا كثيرة من بينها . الرئيس الأعلى والملك السيد لمملكة أجارتا , وفي يوم 20 نوفمبر 1947 نشرت الصحف هذا اللقاء بينه وبين الصحفيين .

سألوه : _كم عمرك ؟
_ ولدت سنة 1902 .
_ أنت من التبت ؟
_ هندي , ولكني ولدت في التبت ..فقد ولدت في منطقة دارجلنج وكانت في ذلك الوقت تابعة للتبت أي قبل أن يقتطعها الإنجليز ويضموها الى امبراطورية الهند .
_ هل أنت من نسل جنكيز خان ؟
_ مباشرة .
_ هل لك صلة بجمعية { محبة الحكمة } وهل تربطك صلة بالرجل الذي أنشأ هذه الجمعية منذ أ كثر من مائة سنة .
_ أنا هو .. أنا تجسيد آخر لهذا الرجل الحكيم .
_ من الذي أعطاك كل هذه الألقاب ؟
_ صدر بذلك قرار جماعي من مجلس الحكماء في مدينة " أجارتا " , انهم كثيرون عندنا .. وكثيرون أيضا في العالم , ولكنهم حريصون على أن يظلوا تحت الأرض , أى دون أن يدري بهم أحد .. إن في أمريكا حوالي أربعة آلاف حكيم .. وفي فرنسا مثل هذا العدد .. وفي مدينة " أجارتا " يوجد " ثلاثة من حكماء العرب " …
_ من الذي أسس مدينة " أجارتا " ؟
_ لا أعرف بالضبط , ولكن تاريخها يرجع الى 56 ألف سنة .
_ هل هذه المدينة تحت الأرض ؟ هل الذي كتبه العالم الروسي " أوستدوفسكي " عن حضارتكم صحيح ؟
_ ما كتبه العالم الروسي من الغريب أنه صحيح . وأضيف الى ذلك أن هناك أنفاقا تربط بين الأديرة من جميع أنحاء العالم . عندنا أنفاق تصل الى 800 كيلو متر , صدقوني وفي هذه الأنفاق مغارات تتسع لكنيسة كبرى .
_ هل في هذه الكنيسة أناس كثيرون ؟
_أكثر من عشرين مليون نسمة .. وهناك عفاريت وشياطين وجن محكوم عليهم بأن يظلوا تحت الأرض .. إنها أرواح شريرة …ولكنها أقل شرا من الإنسان .
_ هل عندكم حضارة ميكانيكية .. آلات .. وطائرات .. وصواريخ ؟ !
_ ليست عندنا حضارة مادية .. عندنا تطور روحي وعقلي وعندنا " وثائق " سرية لو عرفتم بعضها لأندفعتم الى أبعد الكواكب ولقضيتم على حضارتكم هذه .. وسوف أتحدث الى السيد " جوليوكوري " وأعاونه في حل مشاكله النووية .. وسوف أوجه دعوة الى الصحفيين ورجال السينما ليصوروا من هذه الحضارة المختفية تحت جبال الهملايا ..
_ مسموح لهم بالتصوير واستخدام الأنوارالكاشفة ؟
_ لا داعي للأنوار الكاشفة . فمعظم الأجسام هناك تضيئ ! .

إنتهى الحوار مع الأمير ماهو شوهان { أى السيد الأكبر } .. وبعد أن أدلى بحديثه في الصحف إختفى . ولم يعد أحد يدري أين ذهب الرجل . وعرفوا بعد ذلك أنه أقام في بيت أحد أصدقائه , وأنه كان يعيش حياة باهظة التكاليف ..أفخر السجائر .. وأغلى الشمبانيا . وكانت له محظية هي السيدة ليديا التي كانت محظية الرسام السريالي جيجنباخ ..
هل هو نصاب ؟ لقد إمتحنه الصحفيون وسألوه بكل اللغات المعروفة فأجاب بكل اللغات الأوربية ..وتسلل بين الصحفيين بعض اساتذة جامعة { السوربون } وسألوه بلغات قديمة ميتة وأجاب بطلاقة تامة .. وسأله أحد العلماء عن بعض المعادلات الرياضية .. وكان رده سريعا . ويقال أنه أدخل تعديلات على نظرية النسبية التي إكتشفها { أينشتين } . ووعد بإضافة جديد لها بحيث تصبح النظرية قادرة على تفسير مجالا أوسع . وهذا ما فعله { أينشتين } بعد ذلك بسنوات طويلة .. واختفى ؟

أما الذي قاله العالم الروسي { أوستدوفسكي } عن هذه الحضارة القديمة فقد إهتدى الى ذلك من مخطوطات ونقوش نادرة . ومن تحليل كثير من التراث الشعبي في التبت وفي الهند وفي الصين . فقد اشارت هذه التحف الاثرية الى أن هناك حضارة لها عاصمة هي مدينة " أجارتا " تحت جبل الهملايا . وأن بها كنوزا من الكتب , وأن مدينة " أجارتا " هي جامعة آسيا كلها وأن على رأس هذه الجامعة المتحضرة رجلا أسمه " المهاتما " يقوم بدور سيد الكون . وأن هذه المهمة ينقلها من جيل الى جيل رجل آخر يختاره . وأن في هذه المدينة اسرار خطيرة . وأن أهلها يملكون وحدهم تفسير أعقد المشاكل الأرضية , أى التي على سطح الأرض . وهناك نقوش تؤكد أن في هذه المدينة أكثر من 55.700 مجلد تضم أسرار الأرض والكواكب الأخرى . وهناك ما يدل على أن حضارات كثيرة غطتها الرمال .. أما لأنها أصلا كانت تحت الأرض . وأما لأن حادثا فلكيا قد هدمها . وتحركت الرياح فتولت إخفاء معالمها ودفن أسرارها . كما حدث في " مصر " وفي " بوليفيا " وقد أعلن أحد العلماء الأمريكان منذ عشر سنوات أنه لا يستبعد أن تكون تحت القطب الشمالي حضارة عريقة . وصاحب هذا الرأي ليس مشتغلا بالسحر الأسود . وإنما هو أحد علماء الفضاء . ويؤكد أن البحث سوف يتجه الى هذه المنطقة النائية المتجمدة من العالم يوما ما اما الآن فإن البحث صعب وتكاليفه خرافية . ولكن لا بد أن يحدث .

وبناء على ما ذكره الكاتب الراحل في هذا الكتاب " الذين هبطوا من السماء " . نقول أن كل ما قاله الأمير الهندي " شرنزي لند " عن مدينة " أجارتا " التي تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت في عالم جوف الأرض الداخلي صحيح . فجميع شعب التبت من رهبان الدلاي لاما يؤمنون بأن الأرض مجوفة { مفرغة من الداخل } وأن بجوف أرضنا مدن وممالك وحضارات وأمما وأقواما وشعوبا بشرية وغابات وأنهار وبحيرات وما الى ذلك , وقد كان العلماء الروس مهتمين بأرض التبت وبرهبان الدلاي لاما لكي يخبروهم بشبكات الأنفاق والكهوف التي تؤدي الى مدينة " أجارتا " التي تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت بعالم حوف الأرض الداخلي العظيم . ولقد ذكرت قناة " نيقولاس " الشهيرة الروسية التي كانت ملكا للسيد " ألامع المويرا " أن عاصمة التبت " لاسا " لها معبد متصل بنفق يوصل الى عالم جوف الأرض الداخلي والى باطن الأرض المجوفة , والنفق ممتد من " لاسا " الى مملكة شمبالا التي توجد تحت سطح الأرض بعالم جوف الأرض . ومدخل هذا النفق محروس من قبل كهنة الدلاي لاما البوذيين الذين أقسموا على سرية مكان هذا النفق وعدم إفشائه لأي مخلوق مهما كان . وفي زمننا الحاضر يؤمن شعب التبت البوذي أن هناك أمما وأقواما وشعوبا بشرية تحت أرضنا , ويربط بين التبت وبينهم أنفاق وكهوف تؤدي اليها ؟

وآمن الشعب البوذي أن هناك مملكة في عالم جوف الأرض اسمها مملكة " أجارتا " يوجد فيها الهتهم من عالم شياطين الأنس والجن التي يعبدونها من دون الله تعالى . ويتصلون بها عن طريق عدة كهوف وأنفاق عملاقة هي الآن لا تزال موجودة ومخبئة داخل معابدهم فهي تربط معابدهم كما ذكرنا بعالم جوف الأرض , وذكرت قناة " نيقولاس " الروسية أيضا أن بعض الأنفاق قد دمر وردم من الكوارث الطبيعية , ويقولون أن مملكة " أجارتا " لا تزال موجودة حتى الآن تحت سطح الأرض , وأن التعتيم عليها من قبل رهبان المعابد والدلاي لاما شديد جدا . فالأنفاق والكهوف تخصع لحراسة مشددة من قبلهم كي لا ينتشر خبرها بين عامة الناس من شعب التبت . كما أضافت القناة أن أدولف هتلر كان يبعث البعثات لرهبان الدلاي لاما ليكشف مكان هذه الكهوف المؤدية لعالم جوف الأرض . ولكي يتواصل مع أهل مملكة " شمبالا " . وقد سجل التاريخ ذلك . إن معظم عامة الناس من شعب التبت لا يعلمون أين توجد شبكات الأنفاق والكهوف التي تصل الى مدينة " أجارتا " ولكنهم يعلمون أنها تقع تحت مدينة " لاسا " عاصمة التبت , ويؤكد الرهبان أنها توجد في احد المعابد بهذه المدينة ولا يعلمها الا أصحاب الشأن والمراكز العليا . وتقع تحت سطح الأرض وبيننا وبينها 800 ميل تقريبا وتعرف بإسم مملكة شمبالا وعاصمتها مدينة : " أجارتا " العظيمة والرهبان يقولون أنها جنة من جنات الأرض لم يرى مثلها على الأرض على الإطلاق وهي كثيرة الغابات والأشجار , وفيها بحيرات بها مياه عذبة نقية . وعلى شواطئ وضفاف البحيرات يستقر عليها قصور وصروح ومعابد , كأنها الكريستال بل انقى من الكريستال . ليس يشبهها قصور على وجه الأرض الا المعابد الهندية البوذية . وهي مدينة يبلغ عدد سكانها عشرات الملايين من البشر ويسمونها بأرض الجنة التي توجد في الأرض , وأرض الآلهة ومنبع البشر , { تعالى الله عما يصفون } .

وهذه أسماء شبكات الأنفاق والكهوف التي تؤدي الى مداخل مدينة " أجارتا " التي تقع تحت جبال الهملايا بهضبة التبت .
1_كويفا دي لوستابوس { الكهف من الطيور النفط } , أكوادور .
2 _ غربي الصحراء , في منغوليا .
3_ هرم الجيزة الاكبر في مصر .
4 _ أجواز وشلالات الأرجنتين في البرازيل .
5 _ كهف الماموث , في ولاية كنتاكي , بالولايات المتحدة الأمريكية .
6 _ ماناوس , في البرازيل .
7 _ ماتوغروسو , في البرازيل .
8 _ جبل إيبوميو , في ايطاليا .
9 _ جبل شاستا , في ولاية كنتاكي , بالولايات المتحدة الأمريكية .
10_ راما , قرب جايبور , في الهند .
11 _ القطب الشمالي .
12 _ القطب الجنوبي .
13 _ بئر شيسنا في مدينة بينا ريس بالهند .

{كان هذا مقال للباحث أسامة مرعي . اقتبسته بتصرف } .
avatar
الباحث الشغوف
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى