المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


جمارك مطار الملك خالد تضبط عصابة من السحرة بحوزتهم مصحف مجوف وثعبان حي وعطور تحتوي على طلاسم

اذهب الى الأسفل

جمارك مطار الملك خالد تضبط عصابة من السحرة بحوزتهم مصحف مجوف وثعبان حي وعطور تحتوي على طلاسم

مُساهمة من طرف لعنة الله على السحرة في السبت أبريل 18, 2015 3:42 pm

جمارك مطار الملك خالد تضبط عصابة من السحرة بحوزتهم مصحف مجوف وثعبان حي وعطور تحتوي على طلاسم



جريدة الرياض

كم من عائلة تفككت من السحر ؟؟ كم من رجل انتهك عاره ؟ كم من مرئة هتك عرضها ؟؟ كم من رجل اصبح مجنون بعدما كان يضرب المثل به وبرجاحه عقله اصبح مجنونا ؟؟ وكم من رجل حازم اصبح ديوث لا يغار على اهله ؟؟ كم من رجل داعية اصبح سكيرا او زانيا ؟؟ كم من رجل صالح اصبح لوطيا ؟؟ وكم وكم وكم وكم حتا القتل ؟؟ انه من السحر هذا الداء الشيطاني للذي يستعملونه أبناء الزنا واهل الدنيا الفسقة والفاسقات لعنه اللله على السحرة والساحرات .

اخوتي في الله نحن في زمن اصبح فيه الأخ يسحر اخاه حسدا وكمدا والزوجة تسحر زوجها والعكس والأم تسحر ابنها والخادمة تسحر ربه منزلها والصديق يسحر صديقة والعدو يسحر غريمه كل هذا من نقص الدين والخال يسحر ابن اخته لما ذا لما هذا الحسد لما هذا الدمار كل هذا بسبب نقص الوازع الديني وبسبب حب الدنيا الذي سوف نجلس فيها 70 سنه ثم نموت كل هذا بسبب دعاة العلم والعار من العلمانيين الكفرة الذين يجحدون السحر والجن وتكذيب العلماء والمشايخ وتكذيب وجود السحر - فأصبحوا لا يبالون بالسحر وكأنه خرررافه - وما يصبر على الأذاء الا الذي ذاقه وما يعرف الجمر الا من مس حرها .

أيها المسلمين ان السحر وطلاسمه يعلم للأطفال في أفلام الكرتون ؟؟ وهنالك حرب علنيه او خفيه من الخارج والداخل أحذروا العمالة الأفريقية والجاليات الهندية والاسيوية يجب ان تأخذوا الحيطة منها الحيطة الحيطة من هذه الفتنة عرفها من عرفها وجهلها من جهلها الا وهي حرب (( السحر )) لا استغرب ان يكون ابليس نفسه والماسونيين لهم ايادي خفيه فيها - يا أيها المنكرون للسحر الداعلون لعدم قتل السحرة الأوغاد ان جميع الأمم على امتدادهم السحيق وتشعبهم وتعدد لغاتهم واعراقهم واوطانهم جميعهم يؤمنون بالسحر فهل جميع الناس كاذبون ؟؟ ومن يزعم انه خرافه صادق ؟؟ لو ذهبت الى اليابان لرئيت ان السحر موجود ولو ذهب الى الهنود الحمر لرئيتهم يحرمون السحر فلا ينكر وجود السحر الا ارباب السحر نفسه .


اليكم خبر جريدة الرياض

متابعة - خالد العوفي
أحبط مراقبو جمرك مطار الملك خالد الدولي بالرياض محاولة تهريب أشكال متعددة من الطلاسم والكتابات وقطع من الخشب وجلود وخواتم وجميعها تحتوي على سحر وشعوذة حيث وجدت هذه المضبوطات مع عصابة دولية كانوا يخططون إدخالها لمدينة الرياض.

وأوضح مدير عام جمارك مطار الملك خالد الدولي الأستاذ محمد بن عبدالله الدخيل بأن الجمرك استقبل إحدى الرحلات القادمة من إحدى الدول الافريقية وأثناء اشتباه المراقب الحمركي بثلاثة من ركابها قام بتفتيش امتعتهم وبالفعل عثر مع الراكب الأول على قطع من الخشب "خيزران" بعض تلك الأخشاب داخل زجاجات مشبوهة ورمل داخل كيس وبداخله ورقة وزجاجة تحتوي على مادة سائلة سوداء اللون وخواتم على شكل ثعابين وعطر داخل كرتون يحتوي على طلاسم بالإضافة لإبر بلاستيكية وأخرى حديدية وعدد خمس زجاجات صغيرة تحتوي على مادة حمراء اللون وأوراق تحتوي على طلاسم وريش مثبت في مادة طينية تستخدم للشعوذة وخيوط من قماش وزجاجة تحتوي على مادة سائلة أفاد المهرب أنها علاج للسرطان.

يا معشر المسلمين



وقال الدخيل وبتفتيش الحقيبة التي يحملها زميله الآخر عثر فيها على مجموعة من الطلاسم وقماش شراعي ومجموعة مسابح وعلبة بلاستيكية تحتوي على مادة سائلة وكرتون أدوية بالإضافة لمجموعة من المصاحف التي تم العبث بأحدها وتم تجويفه في محاولة رخيصة للتهريب داخل المصحف الشريف كما وجد سوط وسكين وحقيبة يدوية بداخلها ثعبان حي كما عثر على مجموعة من النقود منها "3400" دولار أمريكي مزورة و"2500" يوريو بالإضافة إلى "10900" يورو سليمة لم يفصح عنها.



وعلى إثر ذلك تم تحويل المهربين ومضبوطاتهم إلى جهات الاختصاص من أجل إكمال اللازم وبهذا الانجاز يقطع رجال الجمارك الطريق على من يحاول أن يتلاعب بأمور الناس وبصحتهم من هؤلاء السحرة والمشعوذين.












حرب الجن الخفية على" أمة محمد " وجرائم الخدم الاعاجم - الله الله يا امح محمد في مثل هاؤلا السحرة - اقتلوهم فالخير في امتي الي يوم القيامة اقتلوا عبدة الطاغوت اللي يحاربون الله ويعاندونه في ارضه




avatar
لعنة الله على السحرة
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمارك مطار الملك خالد تضبط عصابة من السحرة بحوزتهم مصحف مجوف وثعبان حي وعطور تحتوي على طلاسم

مُساهمة من طرف انجليس في السبت أبريل 18, 2015 4:32 pm

شكرا عالموضوع اخي الكريم
بارك الله فيك
والله يحمينا ويحفظنا
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.ahlamontada.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جمارك مطار الملك خالد تضبط عصابة من السحرة بحوزتهم مصحف مجوف وثعبان حي وعطور تحتوي على طلاسم

مُساهمة من طرف الضمير في الأحد أبريل 19, 2015 6:54 pm

جزيت خيرا وننتظر المزيد
avatar
الضمير

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 26/03/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى